طاقات استشفائية من ريناتا كولزيوني

AETOS Wire

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة،  (“ايتوس واير”): يعدّ “ريناتا كولزيوني” متجراً رائداً يقدم إكسسوارات مصنوعة من الأحجار الكريمة التي تناسب النساء والرجال. تم تأسيس هذا المتجر مؤخراً في دبي من قبل مصممة الإكسسوارات ريناتا مسرّه، واستُلهم تصميم قطع المجوهرات التي تواكب أحدث صيحات الموضة من الأحجار الكريمة التي جمعتها ريناتا خلال أسفارها الطويلة، والتي تتمتع بقدرات استشفائية روحية.

ونظراً لشغفها الكبير بالموضة وانطلاقاً من اسمها “ريناتا” الذي يعني “الولادة من جديد”، فإنها تعمل على جمع الطاقات الاستشفائية للأحجار الكريمة ذات الجذور الروحانية والإيمانية العميقة.

ووجدت ريناتا بعد انتقالها من إيطاليا شغفها في تصميم الأساور والقلائد لأصدقائها، لينمو هذا الشغف أكثر بعد ترحالها الطويل في العديد من مدن العالم، من فانكوفر في كندا وصولاً إلى بالي في إندونيسيا. وكانت الطبيعة الأم مصدر الإلهام الرئيسي لريناتا، الأمر الذي شجعها على دراسة لغة الأحجار والطاقات التي تصدر عنها والتعمق فيهما، لتكتشف بعد بحثها الطويل أن كل حجر كريم أو شبه كريم يحفز قدرات استشفائية روحية محددة، وأن كل منها يصبح بعد صقله وتنقيته خلال عملية متقنة قادراً على خلق طاقته وأسلوبه الخاصين به.

ولا ترى ريناتا الرجال على أنهم أقوياء فقط والنساء على أنهن شغوفات بالموضة فحسب، ولذلك فقد آمنت بأنه يمكن توحيد الاثنين معاً في أسلوب واحد يجمع صفات القوة والموضة والمساواة.

وانطلاقاً من إيمانها الراسخ هذا، بدأت ريناتا بتصميم الأساور والقلائد ومسابح الصلوات المناسبة للجنسين باستخدام الأحجار الكريمة الطبيعية مثل: الأونيكس الأسود، واللازورد، والملكيت، وعين النمر وغيرها.

حجر أونيكس الأسود: وهو حجر مهدئ، مناسب للارتداء في أوقات الأزمات العاطفية أو حالات عدم التوازن العاطفي.

حجر اللازورد: يجسد هذا الحجر من خلال لونه الأزرق السماوي المَلَكية والشرف والروح والرؤية.

حجر الملكيت: يعتبر حجر التوازن والوفرة والتجلّي والنية الحسنة، وهو حجر يتمتع بقوى ميتافيزيقية كبيرة.

حجر عين النمر: تتخلله عروق رائعة من اللون الأصفر المائل إلى الذهبي، وهو حجر قوي يساعد مرتديه على التخلص من مشاعر الخوف والقلق، كما يساعد في حفظ الوئام مع المحيط وتحقيق التوازن الداخلي.

*المصدر: “ايتوس واير

 339 total views,  1 views today

Next Post

التغيير في أنماط وسلوكيات المستهلكين الصينيين ينعكس على الاقتصاد العالمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة،( “ايتوس واير”) – نتيجةً للتباطؤ الاقتصادي والتغيرات الهيكلية، يُظهر المستهلكون الصينيون بوادر تغيّر في أنماطهم السلوكية. واستناداً إلى تحليلٍ صادرٍ عن شركة “ألفو”، من المحتمل أن تتراجع أعداد السياح الصينيين في الخارج بشكل ملحوظ بالتزامن مع انخفاض المدّخرات الصينية. وسينجم عن ذلك تراجعٌ في تدفق رؤوس […]
التغيير في أنماط وسلوكيات المستهلكين الصينيين ينعكس على الاقتصاد العالمي

اشترك معنا الان