الوجهة الترفيهية رقم 1 في دبي تَعِد ضيوفها بأشهى المأكولات والفعاليات الاحتفالية، وتحيي ليلة رأس السنة خلال أمسية لا تنسى على وقع أنغام منسق الأغاني العالمي ديكسون

Karim

دبي (10 ديسمبر، 2019):كشفت ’سوهو جاردن‘، وجهة الطعام والتجارب الاستثنائية في دبي، عن استكمال تحضيراتها لاستقبال العام الجديد وموسم الاحتفالات مع باقة من العروض والتجارب المميزة التي ستتوافر طوال شهر ديسمبر وسط أجواءاحتفالية فريدة تكتسي ببهجة هذه المناسبات. وتلبي الوجهة كافة تطلعات ضيوفها خلال شهر ديسمبر، سواءً كانوا ينشدون التلذذ بالأطايب الاحتفالية مع قائمة الطعام المحددة في ’جلاس هاوس‘ (لغاية 30 ديسمبر)، أو استقبال العام الجديد مع أروع الإطلالات على برج خليفة مع عروض الألعاب النارية في احتفالية رأس السنة المميزة يوم 31 ديسمبر.

ويدعو ’سوهو جاردن‘ ضيوفه إلى حضور إطلاق برانشيوم الجمعة الجديد كلياً وحفلة بعد البرانش يوم الجمعة 6 ديسمبر، حيث سيحظون بفرصة التلذذ بأروع النكهات في المدينة.

قائمة طعام موسم الاحتفالات في ’جلاس هاوس‘

تدعو ردهة ’جلاس هاوس‘ في ’سوهو جاردن‘ الضيوف للارتقاء بتجارب الطعام إلى مستوى جديد مع قائمة الطعام الخاصة بموسم الاحتفالات والتي تحفل بأطباق شهية ومثالية لـ 3 أشخاص! تبدأ التجربة مع مقبلات أميوز بوشيه الشهية وهي شرائح خبز بالثوم مخبوزة على نار الحطب، تليها تشكيلة من أطباق المقبلات التشاركية، بما في ذلك طبق السلمون المدخن وكارباتشيو لحم العجل وصلصة الكريمة البيضاء باليقطين،وبالنسبة للأطباق الرئيسية، يمكن للضيوف اختيار ما يفضلونه من لحم ديك الحبش المشوي والمحشو، وأضلاع العجل المشوية على الطريقة اليابانية، وطبق السلمون الأطلسي المشوي والمزين بالأعشاب، أو باستا تورتيليني بالفطر، وتتميز جميعها بزينة الموسم الاحتفالي. وتبرز المحطة الأخيرة لرحلة المذاق الفاخر مع طبق التحلية فوندان الشوكولاته وآيس كريم الفاكهة المجففة.

قائمة طعام موسم الاحتفالات في ’جلاس هاوس باي سوهو‘

متوافرة يومياً (لغاية 30 ديسمبر)

قائمة طعام محددة مؤلفة من 4 أطباق من مقبلات أميوز بوشيه والمقبلات التشاركية وخيار من الأطباق الرئيسية وطبق تحلية.

أمسية رأس السنة في ’سوهو جاردن‘

يواصل مطعم ’سوهو جاردن‘ الارتقاء بتجاربه الفريدة خلال رأس السنة،ويدعو ضيوفه لاستقبال العام الجديد مع وجبة فريدة مؤلفة من 4 أطباق، وسط أروع العروض الترفيهية العالمية التي سيبدعها منسق الأغاني المقيم إلى جانب النجم الشهير ديكسون، وتكتمل التجربة مع أروع الإطلالات الساحرة على عروض الألعاب النارية في برج خليفة. ويتيح لهم التلذذ بكمية غير محدودة من مشروبات المطعم طوال الأمسية مقابل 799 درهم إماراتي، والاختيار بين باقتي طعام للانغماس في الأجواء الاحتفالية. ويحظى الضيوف بفرصةالتلذذ بمائدة رأس السنة التي تتضمن مقبلات الأميوز بوشيه وأطباق المقبلات التشاركية مثل شرائح كروستيني بجبنة البوراتا، وكارباتشيو السلمون وصلصة الكريمة البيضاء باليقطين، يليها خيار من الأطباق الرئيسية التي تتنوع بين أضلاع لحم البقر المشوية على الطريقة اليابانية أو طبق تندوري فراخ الدجاج، أو باستا تورتيليني بالفطر. ويحلو ختام الأمسية مع خيار شهي من الحلوبات مثل فوندان الشوكولاته وتشكيلة من مشروبات السوربيه.

أمسية رأس السنة في ’سوهو جاردن‘

يوم الثلاثاء 31 ديسمبر، من الساعة 8 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل.

أروع العروض الترفيهية الحية مع منسق الأغاني المقيم، وعرض خاص مع منسق الأغاني الشهير ديكسون

إطلالات على عروض الألعاب النارية في برج خليفة

ينبغي شراء باقات المأكولات مع باقة المشروبات.

برانش يوم الجمعة في ’سوهو جاردن‘

يستعد ’سوهو جاردن‘ لإطلاق وجبات برانش يوم الجمعة 6 ديسمبر، متيحاً لضيوفه فرصة استثنائية لتدليل حواسهم والتلذذ بتشكيلة واسعة من أشهى الأطباق العالمية في نهاية الأسبوع. ويلبي البرانش كافة تفضيلات وأذواق الضيوف مع خيارات واسعة من المأكولات البحرية الباردة، وشرائح اللحم الباردة وركن خاص للسوشي، وتشكيلة من أصناف الجبنة وبوفيه سلطات، بالإضافة إلى أطباق البيتزا المطهوة على نار الحطب. وتتيح محطات الطهو الحية ما لذ وطاب من الخيارات الشهية، بما في ذلك المأكولات الآسيوية، وسندويشات السجق، وأصناف اللحوم ومحطات الشواء الحية وأصناف اللحوم والمأكولات البحرية الطازجة والباستا ومحطات بيض بينديكت وغيرها الكثير. ويدلل المطعم حواس عشاق المذاق الحلو مع تشكيلة فريدة من أشهى أصناف الحلويات.

برانش يوم الجمعة في ’سوهو جاردن‘

يوم الجمعة من كل أسبوع، من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة5 مساءً (ابتداءً من 6 ديسمبر)

برانش مقدم على طراز البوفيه ومحطات الطهو الحية مع تشكيلة واسعة من إبداعات المطابخ العالمية.

حفلة بعد البرانشفي ’سوهو جاردن‘

يستكمل ’سوهو جاردن‘ روعة تجاربه مع حفلة بعد البرانش من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً،ويقدم لضيوفه فرصة الحصول على جرعة من الطاقة والحماس مع أروع العروض الترفيهية العالمية وإيقاعات منسقي الأغاني كل يوم جمعة.يدعو ’سوهو جاردن‘ ضيوفه للاستمتاع بأفضل الحفلات على مستوى المدينة خلال أيام الجمعة، مع عرض الساعة السعيدة للمشروبات من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 8 مساءً. ويدعوهم لاختبار تجربة مميزة يوم الجمعة 6 ديسمبر، مع حفلة ’كافيه مامبو‘ المميزة التي يحييها منسق الأغاني ميدوزا.

حفلة بعد البرانش في ’سوهو جاردن‘

كل يوم جمعة من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً

مع باقة من أحدث العروض الحية وإيقاعات منسق الأغاني كل أسبوع

يتاح عرض الساعة السعيدة للمشروبات من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 8 مساءً

حفلة ’كافيه مامبو‘ يوم 6 ديسمبر مع منسق الأغاني ميدوزا

 340 total views,  3 views today

Next Post

كاثي باسيفيك تكشف عن قائمتها لأبرز الوجهات السياحية في موسم الأعياد

كشفت ’كاثي باسيفيك‘ عن قائمتها الخاصة بأبرز وجهات السفر التي تستحق الزيارة خلال شهر ديسمبر بالتزامن مع حلول موسم الأعياد، وعلى رأسها مدن سيبو وأوساكا وبكين وشانغهاي وطوكيو وإنتشون. وتخطط الشركة لإثراء تجربة جميع أفراد العائلة عبر إحاطتهم بأجواء العيد المبهجة اعتباراً من لحظة ركوب الطيارة، مع باقة متنوّعة من […]
كاثي باسيفيك تكشف عن قائمتها لأبرز الوجهات السياحية في موسم الأعياد

اشترك معنا الان