“سينس سبا” في فندق روزوود أبوظبي يدلل زواره بباقات فاخرة

Karim

يعد فندقروزوود بحكم موقعه بجزيرة الماريه في قلب مدينة أبوظبي النابضةبالحيوية بالقرب من أهم وأكبر مراكز التسوق،وتصميمه على أحدث طراز معماري، أحد أهم الفنادق في المدينة، خاصة مع ما يوفره الفندق من خدمات إقامة، وما يتيحه من خيارات متعددة لتناول الطعام والشراب في مطاعمه المتنوعة، وقاعاته المهيئة لاستقبال مختلف الفعاليات والمؤتمرات، بالإضافة لمنتجعه الشهير “سينس سبا”.

وحيث يعد “سينس سبا” أحد وجهات الاسترخاء الشهيرة في المدينة، يقدم المنتجعلزواره باقات جديدة وحصرية تبعث على الراحة والاسترخاء، وتناسب بدء الأجواء الباردة وقرب موسم الأعياد، ليستمتع ضيوفه بأوقات لا تنسى ضمن أجواء مليئة بالراحة والاسترخاء.كما يتاح للضيوف اشتراكات عضوية خاصة في الجيم لتشجيعهم على بدء اتباع عادات رياضية صحية في العام. وبالنسبة للوالدين وحتى يتمكنوا من الاستمتاع بالعروض الرائعة للسبا، يمكنهم دائمًا ترك أطفالهم في نادي “روزوود اكسبلورر” مع العديد من الفعاليات والأنشطة المناسبة لجميع الأعمار.

يوفر المنتجع الشهير تجارب وعلاجات متنوعة لتناسب مختلف الأفراد مثل عرض الفيشال متكاملمقابل 635 درهما لمدة75 دقيقة، وهو بمثابة جلسة علاجية تمنحك ما تحتاجه بشرتك من تغذية، وما تستحقه من عناية.

كما تمزج هذه الجلسة بين رعاية البشرة وتنظيفها بشكل فريد، وتتضمن عمل قناع مضاد للأكسدة لتخليص البشرة من الشوائب، مع تقشير لطيف وتدليك هادئلإعادة النضارة والتوازن للبشرة.

ويقدم “سينس سبا” عرضه المثالي مساج فيوجن لمدة 60 دقيقة، لمدة 90 دقيقة، والذي يتضمن تدليكا متخصصا، ويعتمد تقنيات علاجية لمعالجين مهرة تلقوا أفضل تدريب من أماكن مختلفةفي العالم، بحيث يشمل هذا العرض على العلاج بالإبر والعلاجات التايلندية والاندونيسية والسويدية وفضلا على علاجات الأيورفيدا، التي تضاف أو تدمج في الجلسة حسبالطلب لخلق تجربة فريدة من نوعها في الراحة والاسترخاء.

ولمن يريد التخلص من شعور التوتر والتعب يمكنه الاستفادة من عرض حمام المغربي بالأعشاب لمدة 90 دقيقة، فيه يتم استخدام خامات صابون الأوكالبتوس الأسود المعطر القادم من مباشرة المغرب. حيث يستمتع الضيف بعد عملية التقشير التقليدية، بعمل قناع كامل للجسم لإزالة السموم وتوفير أكبر قدر من الراحة والنعومة مع استخدام مستحضرات خاصة من مزيج الطين والأعشاب العطرية. ولتكتمل تجربةالاسترخاء والتخلص من التعب يلي ذلك عمل تدليك لكامل الجسم.

 371 total views,  1 views today

Next Post

مقهى "90 سينتيجريد" يفتتح أبوابه في جراند ميلينيوم الوحدة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (10 ديسمبر2019) –أعلن فندق جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة أبوظبي، بجوار الوحدة مول، عن افتتاحمقهى “90 سينتيجريد” الذي يقدم مفهوما محليا فريدا يوفر وجهة عصرية للقاء وتناول الطعام والاسترخاء في قلب العاصمة. يقدم مقهى “90 سينتيجريد” الذي يستمد اسمه من درجة […]
مقهى “90 سينتيجريد” يفتتح أبوابه في جراند ميلينيوم الوحدة

اشترك معنا الان