مقهى “90 سينتيجريد” يفتتح أبوابه في جراند ميلينيوم الوحدة

Karim

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (10 ديسمبر2019) –أعلن فندق جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة أبوظبي، بجوار الوحدة مول، عن افتتاحمقهى “90 سينتيجريد” الذي يقدم مفهوما محليا فريدا يوفر وجهة عصرية للقاء وتناول الطعام والاسترخاء في قلب العاصمة.

يقدم مقهى “90 سينتيجريد” الذي يستمد اسمه من درجة حرارة الماء المثالية لمشروب الاسبرسو، قائمة غنية توفر خيارات متنوعة من القهوة الخاصة والوجبات السريعة ووجبات الإفطار والغداء والعشاء والحلويات الشهية.

وقال عناد طنوس، المدير العام في فندق جراند ميلينيوم الوحدة، “نحن فخورون بإطلاق هذا المقهى الرائد الذي سيوفر وجهة مفضلة في أبوظبي وتجربة لا تُنسى لجميع الضيوف.ونتطلع إلى وضع المقهى على الخريطة العالمية للأغذية والمشروبات كمقهى عصريأنيق مع ممارسات مستدامة وصديقة للبيئة”.

تشمل القائمة التي يوفرها مقهى “90 سينتيجريد”الإسبريسو التقليدي ومشروبات بنكهات متعددة اضافة الى الأطباق الخاصة مثل بان كيك جبنة الحلوم وكركند تالياتيلي الفريدو ومجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات والأطباق الموسمية المصنوعة من المكونات الطازجة والمحلية مع اتباع نهج صديق للبيئة.

 354 total views,  1 views today

Next Post

مطعم جيا الإيطالي يطرح قائمة جديدة من المقبلات الشهية

كشف مطعم ’جيا‘ الإيطالي عن افتتاح تراسه الخارجي بحلّة جديدة وإطلاق قائمة مبتكرة من المقبلات الإيطالية بالتزامن مع انتهاء فصل الصيف وانخفاض درجات الحرارة، متيحاً للضيوف الاستمتاع بالطقس المعتدل، بفضل حديقته الخارجية المريحة التيتمتاز بإطلالاتها الساحرة على نافورة دبي. وتعتبر المقبلات من التقاليد العريقة في إيطاليا،حيث تعاون فريق العمل البارع […]
مطعم جيا الإيطالي يطرح قائمة جديدة من المقبلات الشهية

اشترك معنا الان