شارع الشيخ زايد الشهير بكعك الزنجبيل والشوكولاتة البلجيكية

Karim

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ديسمبر 2019– صمم فندق ذا إتش دبيمجسماًلشارع الشيخ زايد بكعك الزنجبيل والشوكولاتة البلجيكيةفي ردهتهلتعرض خلالموسم الأعياد. مصاحبة مع مجموعة من الأنشطة الاحتفالية العديدة المرتقبة خلال الشهر الحالي، قامفندق الـ 5 نجوم بتصميم شارع الشيخ زايد الشهير باستخدام كعك الزنجبيل والشوكولاتة البلجيكية فقطليعرضه أمام الجميع.

المجسم هو نتاج 20 شيف بقيادة الشيف حمزة صفاف في فندق ذا إتش دبيالذي علق على الإنجاز قائلاً: “يقع فندق ذا إتش دبيمباشرة عند بداية شارع الشيخ زايد، وهذا المجسم هوتكريم لهذا المعلم الرائع مع كل أبراجه وأضوائه المتلألئة، لذا اعتقدنا أنه سيكونالطريقةالأمثللعكسالروح الاحتفالية للفندقواحترامه وحبّه لهذه المنطقة المميزة. ”

هذا وبدأ التخطيط للمجسم والإعداد له في سبتمبر 2019، وبلغ مجموع ساعات العمل عليه 900 ساعة. المجسم الذي تم تحضيره من كعك الزنجبيل والشوكولاتة البلجيكية اللذيذة وحسب، يمتد على 8 أمتار ويعرض مبنىفندق ذا إتش دبيبارتفاع مترين، بالإضافة إلىمركز التجارة العالمي ومحطة مترو هيئة الطرق والمواصلات، ومعالم بارزة الأخرى.

كما أضاف الفندق إلى جانب المجسم اللذيذ في ذا غاليري، نصباً لغزال الرنةيزن 60 كغتم تحضيره بالكامل من الشوكولاته البلجيكية!

في موسم الأعيادهذا، سوف تستمتع العائلات بالفعاليات الاحتفالية المليئة بالعروض المميزة لدى فندق ذا إتش دبيمع برانش عيد الميلاد الأسطوري، بالإضافة الديكورات الجديدة المتألقة في كل زاوية من زوايا الفندق، والكفيلة بقضاء إقامة لا تنسى.

الاحتفالات لدى فندق ذا إتش دبي

برانش عيد الميلاد

اجمعوا أفراد العائلة والأصدقاء حول أطباق المشاويالأسطورية والمأكولات الاحتفالية الشهيرة من كافة أنحاء العالم، واستمتعوا بخيارات متنوعة يقدمها البوفيه فاخر فيبرانش عيد الميلاد مصحوبة بعروضترفيهيةمباشرة. كما سيحظىالأطفال الصغار بمتعة مشاهدة سانتا وهو يشق طريقه لتوزيع الهدايا وسط الحشود.

الزمان: 25 ديسمبر 2019

الوقت: 1:00 ظهراً – 4:00 عصراً

ليلة رأس السنة

استمتعوا بحماس الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة هذا العام مع سهرة مميزة منالعشرينيات في مطعم إيت أند ميت. مع اقتراب العد التنازليللعام الجديد، تذوقوا النكهات المتميزةلمجموعة مختارة من المأكولات البحرية الفاخرةوطيف واسع من المشروبات. كما ستضفي الموسيقى الحية لمسة خاصة على هذه الليلة الساحرة، مع توليفات سيناترا المفضلة وأروع موسيقى الرقص.

الزمان: 31 ديسمبر 2019

الوقت: 8:30 مساءً فصاعداً

المكان: مطعم إيت أند ميت

الديك الرومي الجاهز

سواء كان عشاءًرومانسياً لشخصين أم تجمّعاًللعائلة أو حفلة صاخبة مع الأصدقاء، اجعلوا احتفالاتكم أكثر متعة من خلال طلب ديك رومي جاهز. اقضوا وقتاً ممتعاً مع أحبائكم وانسواعناء الطهي، بينما يعتني فندق ذا إتش بالباقي. اختاروامن بين مجموعة من العروض.

الزمان: 15 – 26 ديسمبر 2019

ماندارا سبا

اجعلوا موسم الأعياد هذا فرصةًللاسترخاء وتجديد الطاقات مع ماندارا سبا، الذي يقدم مجموعة لا مثيل لها من التجارب المصممة خصيصاً لهذا الشهر المبهج. ابتداءً من 599 درهم إماراتي، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة فريدة من العروض الفاخرة ليحصلوا على تدليل كامل من قبل المعالجين المحترفين من بالي.

الزمان: 1 – 31 ديسمبر 2019

الوقت: 10:00 صباحاً–10:00 مساءً.

 469 total views,  1 views today

Next Post

إيه إس وورلد جروب تُبرم اتفاقية تُصبح بموجبها الموزع المعتمد لتذاكر إكسبو 2020 دبي

’إيه إس وورلد جروب‘ تطرح تذاكر معرض ’إكسبو 2020 دبي‘ في كلّ من أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط الدول الأفريقية تتطلع لاغتنام الفرص التجارية التي توفرها المنصة العالمية 54 دولة أفريقية تحصل على فرصة فريدة لزيارة المعرض العالمي الذي يستمر على مدار 173 يوماً ’إيه إس وورلد جروب‘ تتبوأ موقعاً مثالياً […]

اشترك معنا الان