شركة دايسو تطلق مجموعتها لميلاد عام 2019!

AETOS Wire

دبي، الإمارات العربيّة المتحدة، (“ايتوس واير”): قام متجر “دايسو اليابان”، وهو متجر التوفير الياباني الأكثر شغبية والذي يملك أكثر من 40 متجراً في الإمارات العربيّة المتحدة، بإطلاق مجموعة الميلاد لعام 2019!

تزخر المجموعة بخيارات لامتناهية من أشجار الميلاد، والزينة، والأضواء الاحتفاليّة، وتماثيل بابا نويل والغزلان، والشموع المعطّرة، وغيرها؛ ستسمح للعملاء بالتمتع بخيارات كثيرة مما يجعلهم يحتارون حتماً لدى اختيارهم زينة الميلاد المفضلة لديهم هذا العام.

بالإضافة إلى ذلك، وللأفراد الذين يبحثون عن الاحتفال بواسطة الطعام والأواني البرّاقة خلال موسم الأعياد، لا داعي لأن تزوروا متجراً غير “دايسو اليابان”، إذ يتميّز المتجر بمجموعة حصريّة من الأواني الحصرية، وأكواب القهوة المصممّة خصيصاً لموسم الأعياد، والصحون، والأواني الفخاريّة، وأدوات المائدة – ما يكفي للاحتفال بجوهر وروحيّة التآزر هذا الميلاد.

وبما أنّ عيد الميلاد لا يكتمل من دون الحلوى والحلويّات وغيرها من الأطايب – يعد “دايسو” بأنّ يكون متجراً شاملاً لجميع محبي أدوات الخبز وأدوات الطبخ مع مجموعتها الحصريّة من قوالب البسكويت، وقوالب السيليكون، والخلاطات اليدويّة، والملاعق المسطحة وغيرها، والمعدّة جميعها للاحتفال بهذا الموسم كما ترغبون!

وتحتوي مجموعة الميلاد من “دايسو” على أكثر من 3 آلاف سلعة ومنتج تلبي جميع إحتياجاتكم ورغباتكم، فيما أشجار الميلاد اللماعة والأكواز البراقة التي تملأ الرفوف هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، يملك العملاء الفرصة لتصميم حزم الهدايا الخاصّة بهم وهدايا الميلاد عبر اختيار زينتهم المفضلة من مجموعة “دايسو” المتنوعة والمؤلفة من ورق تغليف الهدايا، والأشرطة، وعلب الهدايا المزخرفة، والسلل، وغيرها.

وتشتهر  متاجر “دايسو اليابان” بأنها واحدة من متاجر التوفير الشاملة التي تبيع مجموعة كبيرة من منتجات أسلوب الحياة، والسلع الخفيفة، والهدايا على مدى الـ15 عاماً الماضية. وتتميز المنتجات بأسعارها الميسورة التكلفة التي تبدأ من 7 دراهم إماراتيّة لمجموعة الميلاد لهذا العام، مما يعني أنّ كلّ شخص يستطيع أن يجد شيئاً يشتريه لدى “دايسو اليابان”.

المصدر: “ايتوس واير”

 437 total views,  1 views today

Next Post

روكو فورتيه تفتتح قصر فيلا إيغيا في يونيو القادم

أعلنت ’روكو فورتيه‘، سلسلة الفنادق المرموقة التي يديرها السير روكو فورتيه وشقيقته أولغا بوليتزي، عن عزمها افتتاح ’فيلا إيغيا‘، القصر التاريخي المشيّد على طراز الفن المعاصر والمطل على خليج باليرمو في 1 يونيو 2020. تأسس القصر في الماضي كمسكن خاص لعائلة فلوريو قبل أن تسند مهمة تجديده وتحويله لمنشأة فندقية […]
روكو فورتيه تفتتح قصر فيلا إيغيا في يونيو القادم

اشترك معنا الان