فنادق ومنتجعات ليفا تفوز بالجائزة الفضية في فئة جائزة أفضل فندق فاخر جديد

Karim

أعلن فوز فنادق ومنتجعات ليفا بالجائزة الفضية في فئة “جائزة أفضل فندق فاخر جديد” في جوائز الامتياز في الضيافة في الشرق الأوسط. الجوائز المرموقة تقدم تقديرا للعلامات الفندقية والمهنيين في صناعة الضيافة الذين أظهروا مهارة، وإبداعا فضلا عن الذكاء والنجاح في صناعة الضيافة المستمرة النمو في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا.

قال السيد/ جي أس أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ليفا،: “نحن متحمسون وسعداء لأن الاختيار وقع علينا للجائزة الفضية في فئة أفضل فندق فاخر جديد وممتنون للغاية للمنظمين وضيوفنا الكرام على هذا الشرف. جوائز الامتياز في الضيافة منبر استثنائي في الشرق الأوسط للإحتفاء بأصحاب الإنجازات وراء نجاح صناعة السفر والضيافة. هذا الجائزة تقدير واعتراف بعملنا الشاق ونحن فخورون للغاية بفريقنا وشركائنا الذين نرى أنهم السبب الرئيسي وراء نجاحنا. ومع نمونا، سوف نواصل تعزيز عروضنا لتلبية متطلبات السوق. استراتيجياتنا محددة حول القيمة المضافة لعملائنا بينما نحقق أفضل استفادة من فرص الأعمال.

يتمتع ليفا مزايا سنتر بموقع رائع بين طريق الوصل وطريق الشيخ زايد، وهو فندق فاخر يحمل 4 نجوم، يبعد 20 دقيقة تقريبا بالسيارة من مطار دبي الدولي. ليفا جزء من مشروع عقاري متعدد الاستخدامات يتضمن مركز تسوق مزايا ومساحات سكنية، ويعتبر الوجهة المثالية للمسافرين إلى دبي من أجل العمل والترفيه على حد سواء. يمزج الفندق الجميل بين المساحات النضرة المنعشة والاستخدام العملي مع الراحة، كما أنه مثال على الأناقة ويتمتع بالقرب من أكبر مناطق الترفيه في دبي فضلا عن أهم الشركات.

 356 total views,  1 views today

Next Post

سويس- بل هوتيل انترناشيونال تختار مديرا عاما للمجموعة لفندقين في البحرين

البحرين– قامت سويس- بل هوتيل انترناشيونال بترقية “ألبان دوتمبل” مديرا عاما للمجموعة لفندقين هما سويس- بل هوتيل سيف البحرين وسويس- بل سويتس أدميرال الجفير. يعمل ألبان مع المجموعة مديرا عام لفندق سويس- بل هوتيل سيف البحرين منذ يونيو 2018. ويأتي هذا الإعلان مع تأسيس مكاتب ما قبل الافتتاح لفندق سويس- […]
سويس- بل هوتيل انترناشيونال تختار مديرا عاما للمجموعة لفندقين في البحرين

اشترك معنا الان