تمتع بإقامة فندقية رائعة بالقرب من أبرز المعالم البديعة في العالم مع Hotels.Com

Karim

هل حلمت يوماً بأن تفتح عينيك في الصباح على أبرز معالم روما، أو على أشهر القطع الفنية الثقافية في أسيا؟ في القائمة التالية يمنحك الموقع الإلكترونيHotels.comالقدرة على الاختيار بين عدد من أبرز الفنادق التي تقع على مسافة قصيرة من أبرز المعالم التاريخية والفنية. إحزم أمتعتك واستعد لرحلتك المقبلة الحافلة بقدر لا بأس به من المغامرة، ومتعة تذوق الأطعمة المتنوعة، ومعايشة تجارب ثقافية مبهجة، وغيرها الكثير.

ونبدأ جولتنا الحافلة بالمعالم الشهيرة مع الفخامة المعاصرة إلى قلب العاصمة الإيطالية روما، وتحديداً في فندق هوتل باروكو، الذي يقع على مرمى حجر من بناء الكولسيوم العتيد. ويعد هذا الفندق نقطة انطلاقك المثالية إذا ما رغبت في مواصلة استكشاف معالم روما الأخرى سيراً على الأقدام، بما فيها نافورة تريفي، وميدان بيازا دي سبانا، ومنطقة كيرينيل، وساحة المنتديات الرومانية. عانق الفخامة في هذا الفندق ذي التصميم الفريد، وما يوفره من نمط إقامة لا ينسى.

ومن روما إلى العاصمة البريطانية لندن، التي تحتضن فندق سانت جيميز كورت، ايه تاج هوتل القريب من قصر باكنجهام، ومنتزه سانت جيمس، والذي يعد أحد القطع الفنية القيمة العائدة للعصر الفيكتوري. ويوفر هذا الفندق العضو في مجموعة تاج الفندقية، مستوى مميزاً وفريداً من الضيافة وطائفة رائعة من الخدمات، وهو الموقع المثالي لزوار لندن للبقاء في قلب العاصمة للوصول السهل إلى كافة المعالم سيراً على الأقدام، ومن بين هذه المعالم؛ وستمنستر، فكتوريا ستيشن، مايفير، وويست إند. كما يمكن للزوار كذلك الاستمتاع بتناول الطعام في مطعم كيولون والحائز على نجمة ميشيلين، والمنتمي بتصميمه الفريد إلى العصور القديمة.

وفي كمبوديا، يمكنك أن تحظى بفرصة زيارة أكثر المعالم الأثرية حبساً للأنفاس بالعالم في منطقة أنجكور وات حيث معبدها الشهير، والمدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، وذلك من خلال إقامتك في فندق لي ميريديان أنجكور، الواقع على بعد دقائق من الأثر العظيم، والذي يعد بواية العبور إلى هذا البناء الأثري المذهل. ويجمع الفندق في تصميمه بين ملامح الحقبة الاستعمارية، والحدائق الغناء، ولمسات السحر الكمبودي، لمنحك تجربة إقامة فندقية استثنائية. قم باستكشاف التراث والثقافة الكمبودية الثرية في أحضان الفخامة خلال إقامتك في لي ميريديان أنجكور.

وإلى تايوان، حيث الغوص في إبداعات أفضل الإطلالات على تايبيه 101، أحد أبرز المعالم المعمارية في العالم، عند إقامتك في جراند حياة تايبيه. أطلق العنان لنفسك وسط أجواء الفخامة، فيما تقوم باستكشاف تايوان وما تحفظه لك من أسرار ومتع مثل تناول الطعام في الشارع، وعبق التاريخ الذي تحظى به في كل ركن من أركانها، فضلاً عن المظاهر الثقافية وخيارت التسوق. كل هذا ممتع وتزيد روعته زيارتك لمرصد تايبيه 101 المذهل، الذي يتيح لك مشاهدة صخب المدينة في الأسفل بزاوية رؤية واسعة.

وأخيراً نصل إلى الهند، حيث يمكنك إشباع حاسة النظر لديك بمشاهدة كاملة لتاج محل عند إقامتك في فندق ذا أوبروي أمارفيلاس، أجرا. ويتربع هذا النصب العظيم في أحضان الترف التام. والفندق مستوحى في تصميمه من قصر موغل، وفي هذا الفندق البديع،تحيطالنوافير، والمروج الخضراء، وحمامات السباحة المنعزلة، والردهات البديعة بالزوار من كل مكان. استيقظ على واحدة من أكثر الإطلالات سحراً في العالم، وخض تجربة الضيافة الشخصية في ذا أوبروي أمارفيلاس.

 464 total views,  1 views today

Next Post

احتفالات مميزة بالعام الجديد في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

دبي، 10 ديسمبر 2019: معاً نودع العام 2019 ليلة رأس السنة الجديدة في احتفال حاشد بمنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة، الذي أعد قائمة حافلة بالفقرات الاحتفالية الممتعة طوال ليل يوم 31 ديسمبر. ترقبوا وابدأوا العد العكسي لميلاد العام الجديد في بقعة رائعة بالمنتجع ذي […]
احتفالات مميزة بالعام الجديد في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

اشترك معنا الان