Our Media Partner Events... Friday ,26th August 2022 SheTalk - Gulf Women in Finance and Insurance //// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

مطعم أڤلي من تاشاس يطلق قائمة غداء عمل مميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة- ديسمبر 2019: أعلن مطعم ’أڤلي‘ التابع لسلسلة مطاعم ’تاشاس‘ من موقعه في قلب مركز دبي المالي العالمي، عن إطلاق قائمة غداء جديدة لتشكل خياراً مثالياً لاجتماعات رجال الأعمال أو الاستمتاع بوجبةٍ شهيةٍ خارج المكتب وتبادل أطراف الحديث مع الزملاء.

وتقدم القائمة الجديدة تشكيلةً مختارةً من المقبلات والأطباق الرئيسية التي تحفل بالنكهات اللذيذة المستوحاة من المطبخ اليوناني العريق. تبدأ القائمة أطباقها مع باقةٍ متنوعةٍ من خيارات المازة اليونانية ’ميزيديس‘ وتدعو الذواقة لتدليل حواسهم عبر مجموعةٍ من المقبلات بما فيها السلطة اليونانية ومتّبل الشمندر وخبز القرنبيط والكالاماري المقرمش. تليها تشكيلة شهية من الأطباق الرئيسية التي تلّبي مختلف الرغبات والأذواق تشمل دجاج ييرو وسلطة جاديس اليونانية، فضلاً عن بفتيك لحم الضأن أو سمك القاروص البري المشوي أو المقلي المقرمش.مطعم أڤلي من تاشاس يطلق قائمة غداء عمل مميزة

وتم إعداد هذه الوصفات الأصيلة والمختارة بعناية بإلهام من عراقة أثينا وطابعها العصري، ما يضمن لرجال الأعمال الاستمتاع بأشهى النكهات وإجراء اجتماعات مثمرة في آنٍ معاً في قلب المنطقة التجارية الشهيرة.

ويقدم مطعم ’أڤلي‘ لضيوفه تجربة طعامٍ مثاليةٍ تأخذ الضيوف في رحلةٍ إلى شواطئ الريفيرا في أثينا، والتي تكتمل روعتها مع أشهى المكونات الطازجة المستوحاة من الأجواء الصيفية الممتعة في أثينا.

 1,080 total views,  1 views today