مطعم أڤلي من تاشاس يطلق قائمة غداء عمل مميزة

Karim

دبي، الإمارات العربية المتحدة- ديسمبر 2019: أعلن مطعم ’أڤلي‘ التابع لسلسلة مطاعم ’تاشاس‘ من موقعه في قلب مركز دبي المالي العالمي، عن إطلاق قائمة غداء جديدة لتشكل خياراً مثالياً لاجتماعات رجال الأعمال أو الاستمتاع بوجبةٍ شهيةٍ خارج المكتب وتبادل أطراف الحديث مع الزملاء.

وتقدم القائمة الجديدة تشكيلةً مختارةً من المقبلات والأطباق الرئيسية التي تحفل بالنكهات اللذيذة المستوحاة من المطبخ اليوناني العريق. تبدأ القائمة أطباقها مع باقةٍ متنوعةٍ من خيارات المازة اليونانية ’ميزيديس‘ وتدعو الذواقة لتدليل حواسهم عبر مجموعةٍ من المقبلات بما فيها السلطة اليونانية ومتّبل الشمندر وخبز القرنبيط والكالاماري المقرمش. تليها تشكيلة شهية من الأطباق الرئيسية التي تلّبي مختلف الرغبات والأذواق تشمل دجاج ييرو وسلطة جاديس اليونانية، فضلاً عن بفتيك لحم الضأن أو سمك القاروص البري المشوي أو المقلي المقرمش.

وتم إعداد هذه الوصفات الأصيلة والمختارة بعناية بإلهام من عراقة أثينا وطابعها العصري، ما يضمن لرجال الأعمال الاستمتاع بأشهى النكهات وإجراء اجتماعات مثمرة في آنٍ معاً في قلب المنطقة التجارية الشهيرة.

ويقدم مطعم ’أڤلي‘ لضيوفه تجربة طعامٍ مثاليةٍ تأخذ الضيوف في رحلةٍ إلى شواطئ الريفيرا في أثينا، والتي تكتمل روعتها مع أشهى المكونات الطازجة المستوحاة من الأجواء الصيفية الممتعة في أثينا.

 908 total views,  1 views today

Next Post

العرض الجليدي الضخم احتفاءً بالعام الجديد في أنانتارا القرم الشرقي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 21 ديسمبر  2019: هل فكرّت يوماً بالإثارة الناتجة عن المزج بين مشاعر  الحرارة والبرودة في آن واحد؟ إذن عليك التوجّه إلى  فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي الذي يُتمّ استعداداته للترحيب بالعام الجديد باحتفالاتٍ تجمع بين النار والجليد. استهل عام 2020 مع احتفال خيالي من خلال العرض […]
العرض الجليدي الضخم   احتفاءً بالعام الجديد في أنانتارا القرم الشرقي

اشترك معنا الان