العرض الجليدي الضخم احتفاءً بالعام الجديد في أنانتارا القرم الشرقي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 21 ديسمبر  2019: هل فكرّت يوماً بالإثارة الناتجة عن المزج بين مشاعر  الحرارة والبرودة في آن واحد؟ إذن عليك التوجّه إلى  فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي الذي يُتمّ استعداداته للترحيب بالعام الجديد باحتفالاتٍ تجمع بين النار والجليد. استهل عام 2020 مع احتفال خيالي من خلال العرض الجليدي الضخم الذي يشبه القصص الخيالية من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 4:00 صباحاً.

مع العدّ التنازلي لعقارب الساعة الذي طال انتظاره، أبدع فندق أنانتارا القرم الشرقي بتصميم أفضل تشكيلة احتفالية حرصاً على بقائك مُستمتعاً طوال المساء. أطلق العنان لنفسك واستمتع بأمسية حافلة بالعروض الحيّة الساحرة جنباً إلى جنب مع إضرام مشاعرك بمجموعة من الأغاني المذهلة التي يُقدّمها الدي جيه ميلو، الدي جيه خدّام والدي جيه طارق-ب، في جو يزخر بالإثارة مع أروع الأغاني القديمة والموسيقى التجارية السائدة، وعايش رهبة الأضواء الجليدية التي تسطع على يمين المسرح فيما تنبعث ألسنة اللهب من الجانب الآخر.

ولن يسعك سوى الانبهار بالمدّ اللامتناهي لأشهى المأكولات التي تصطّف على الساحة المُحيطة ببركة السباحة، والتي تُبرز موضوع الحفل “النار والجليد” بتأثيرات خلابة. متّع حواس تذوّقك في حفلة شواء حيّة شهية، ومجموعة رائعة من المأكولات البحرية، السوشي، وبوفيه عابر للقارات جنباً إلى جنب مع المشروبات الخاصّة غير المحدودة، كل ذلك بسعر 599 درهم للشخص الواحد. ولكن بالمقابل يُمكنك الاستفادة من خصم مُميّز عند الحجز قبل 25 ديسمبر والاحتفال حتى ساعات الفجر الأولى مقابل 499 درهماً فقط. تمتّع بالرفاهية مع باقات “طاولات كبار الشخصيات” التي تتضمّن عشاء بوفيه مفتوح ومحطة شواء حية وخدمة الطاولة. يبلغ سعر الباقة الماسية لـ 8 أشخاص 5000 درهم فقط وتشمل زجاجة 3 لتر من المشروبات المُميّزة، والباقة الذهبية لـ 4 أشخاص هي 3000 درهم بما في ذلك زجاجة واحدة سعة 1.5 لتر من المشروبات المُميّزة.

ومع عروض فندق أنانتارا القرم الشرقي هناك دوماً المزيد، حيث يمكنك الحصول على فرصة للفوز بجوائز مثيرة من العروض الترويجية والسحوبات التي يتمّ تنسيقها خصيصاً للاحتفال بالعام الجديد.

 305 total views,  1 views today

Next Post

قصر الإمارات يستعد لاضخم احتفالات بموسم الأعياد ويحقق معدّلات إشغال قياسية في عام 2019

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 21 ديسمبر 2019: يحتفل فندق قصر الإمارات بموسم الأعياد لهذا العام بفعاليات هي الاجمل والاضخم على الاطلاق , في الوقت الذي يفخر فيه بقدرته في الحفاظ على زخم أعماله حيث يختتم عام 2019 بتحقيق مستوى عالٍ من الإيرادات، ومُعدّلات الإشغال والأرباح. وقالت آنا أولسون، مديرة المبيعات […]
قصر الإمارات يستعد لاضخم احتفالات بموسم الأعياد ويحقق معدّلات إشغال قياسية في عام 2019

اشترك معنا الان