«اليف هوسبيتاليتي» تفتتح «فندق بيست ويسترن بلس ويستلاندز» في العاصمة الكينية نيروبي

Karim

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 ديسمبر 2019:افتتحت «اليف هوسبيتاليتي»، الشركة المتخصصة بإدارة وتشغيل الفنادق التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، «فندق بيست ويسترن بلس ويستلاندز» في العاصمة الكينية، نيروبي.

ويمثل الافتتاح الجديد، الذي يؤسس لوجود علامة «بست ويسترن بلس» التجارية في واحدة من أكثر المناطق التجارية شعبيةً، التوسع المستمر لشركة «اليف هوسبيتاليتي» في كينيا؛ حيث وقعت الشركة بالفعل عقود إدارة لثلاثة فنادق قيد التطوير حالياً، هي: فندق بروتيا باي ماريوت في كيسومو، وفندق مطار في نيروبي، ومنشأة فندقية ضمن منتجع مومباسا الساحلي الشهير.

وفي هذا الصدد، قال باني حداد، المؤسس والمدير العام التنفيذي لشركة «اليف هوسبيتاليتي»: “يجسد افتتاح فندق بيست ويسترن بلس ويستلاندز التزامنا تجاه سوق الضيافة في كينيا، التي تعتبر ثالث أكبر اقتصاد سياحي في جنوب الصحراء الأفريقية الكبرى. وتعد كينيا من الوجهات السياحية الشهيرة في القارة الأفريقية، فقد شهدت صناعة السياحة والسفر نمواً بنسبة 5.6% في العام 2018، لتتجاوز بذلك المستويات العالمية والإقليمية وفقا لمجلس السياحة والسفر العالمي. ونحن فخورون بكوننا جزءاً من هذا النمو، وأن ندعم الاقتصاد بأكثر من 80 وظيفة جديدة، إلى جانب عملنا على استقطاب أعداد جديدة من الزوار الدوليين إلى فندق بيست ويسترن بلس ويستلاندز”.

ومن جانبه، قال أميت لوكا، مالك الفندق: “نحن سعداء جداً بالشراكة مع اليف هوسبيتاليتي التي تدعم رؤيتنا لقطاع الضيافة في نيروبي، وتعزز من الجهود الحكومية الرامية للترويج لكينيا كوجهة سياحية مفضلة. تعد اليف هوسبيتاليتي شريكاً موثوقاً، حيث ستقوم بإدارة الفندق بالنيابة عنا، مما يحقق أقصى عائد من استثماراتنا، بالإضافة إلى توفير تجربة أفضل إقامة للضيوف بالتعاون مع سلسلة بيست ويسترن العالمية المرموقة. لقد شكل افتتاح الفندق في 14 ديسمبر الجاري حدثاً هاماً ترقبه الجميع من زملاء وضيوف وشركات وشخصيات محلية”.

ويقع «فندق بيست ويسترن بلس ويستلاندز» في حي ويستلاند الذي يعتبر المركز الاجتماعي والترفيهي النابض للعاصمة نيروبي، وموطن العديد من العلامات التجارية الراقية والمطاعم ومقار الشركات الكبيرة، مما يجعله وجهة شهيرة للمواطنين والمغتربين والزوار.

كذلك يقع الفندق على مقربة من العديد من المعالم مثل مركز ستريت إكسبو، ومنتزه نيروبي الوطني، ومحمية ديفيد شيرلوك للحياة البرية، ومركز كينيا الدولي للمعارض والمؤتمرات، ليتمتع الفندق بذللك بموقع مثالي لزوار الأعمال وسياح الترفيه.

ويتألف الفندق الجديد من 101 غرفة أنيقة مجهزة ومكيفة، بما في ذلك أجنحة جونيور واسعة مع غرف معيشة منفصلة ومطبخ صغير، وجناح بنتهاوس فاخر يضم حوض استحمام ساخن خاص في الهواء الطلق.

ويوفر «فندق بيست ويسترن بلس ويستلاندز» خدمة الإنترنت اللاسلكية (الواي فاي) مجاناً، وطابق خاص بالاجتماعات، ونادي رياضي، وعدد من المطاعم لتناول الطعام طوال اليوم، بالإضافة إلى وبار ومقهى. كما يضم الفندق صالة وبار أكوستك التي تمتاز بتصاميمها المميزة على سطح الفندق.

وقال سوزي يودر، نائب الرئيس الأول للعمليات الدولية لدى مجموعة بي دبليو إتش الفندقية: “يسعدنا إضافة فندق بيست ويسترن بلس ويستلاندز الجميل الذي تم إنشاؤه لمواكبة احتياجات وتطلعات ضيوفنا. يتمتع الفندق بموقع مركزي وحيوي لعملائنا من مسافري الأعمال أو الترفيه، ويسعدنا الترحيب بالدفعة الأولى من ضيوفنا في الفندق”.

وتهدف استراتيجية «اليف هوسبيتاليتي» إلى توسعة أعمالها لتضم 35 فندقاً في الشرق الأوسط وإفريقيا بحلول العام 2025، إذ تدير الشركة هذه الفنادق مباشرة للمالكين وفق مبدأ الامتياز التجاري للفنادق ذات العلامات التجارية، أو من خلال العمل كطرف ثالث لإدارة العمليات التشغيلية للفنادق ذات العلامات التجارية المستقلة.

وتدير الشركة أربعة فنادق في أفريقيا، وتعمل حالياً لافتتاح ستة فنادق جديد خلال العام 2020. 

 317 total views,  1 views today

Next Post

علامة أنداز تفتتح "أنداز دبي النخلة" أول فندق لها في دبي

 318 total views,  2 views today

اشترك معنا الان