Our Media Partner Events... Friday ,26th August 2022 SheTalk - Gulf Women in Finance and Insurance //// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

فندق رينيسانس داون تاون دبي يقدم أطباقاً من نظام الكيتو الغذائي

دبي، نوفمبر 2019: كشف فندق ’رينيسانس داون تاون دبي‘ عن تعزيز قوائم الطعام في كلٍّ من مطاعم ’باستا!‘ و’بلو بلانك‘ و’موريموتو دبي‘ بتشكيلة من الأطباق الجديدة المستوحاة من نظام الكيتو الغذائي.

ويركز نظام الكيتو الغذائي على تناول الأطعمة التي تحتوي نسبة قليلة من الكربوهيدرات ونسبة معتدلة من البروتينات مع نسبة عالية من الدهون، وذلك بهدف زيادة حرق الدهون وتحسين الصحة العامة؛ حيث يدخل الجسم عند تقليص كمية الكربوهيدرات وزيادة الدهون المستهلكة في حالة تدفعه لحرق الدهون بهدف توليد الطاقة.فندق رينيسانس داون تاون دبي يقدم أطباقاً من نظام الكيتو الغذائي

وتماشياً مع رواج هذا النظام الغذائي، طرح ’رينيسانس داون تاون دبي‘ تشكيلة من الأطباق الجديدة في قوائم الطعام التي تقدمها مطاعم ’باستا!‘ و’بلو بلانك‘ و’موريموتو دبي‘ ليضمن تلبية جميع أذواق رواده. وتزخر قائمة الطعام في مطعم ’بلو بلانك‘ بأطباق الكيتو المستوحاة من الجنوب الفرنسي كطبق سمك القاروس مع الثوم وزبدة ’داشي‘ والفلفل الحار، وطبق أطراف السلطعون الملك مع الكبر وزبدة البندق. ويقدم ’موريموتو دبي‘ طبق الباذنجان المشوي مع صلصة ’ميزو‘ الشهية، فيما تبرز سلطة الخضار المقطعة كطبق مثالي لعشاق المأكولات النباتية في ’باستا!‘. وتعمد المطاعم الثلاثة إلى اعتماد أطباق نظام الكيتو الغذائي في قائمة الطعام بشكلٍ واضح.

ويدلل فندق ’رينيسانس داون تاون دبي‘ جميع رواده بتشكيلة من أطباق الكيتو المتنوعة بدءاً من المقبلات والوجبات الخفيفة وصولاً إلى أطباق الغداء المميزة، والتي توفر بديلاً شهياً عن الطعام عالي الكربوهيدرات.

العرض: أطباق كيتو في قوائم الطعام التي تقدمها جميع المطاعم التابعة لفندق ’رينيسانس داون تاون دبي‘.

الموقع: مطاعم ’باستا!‘ و’بلو بلانك‘ وموريموتو دبي‘ التابعة لفندق ’رينيسانس داون تاون دبي‘.

 628 total views,  1 views today