رؤيا دبي يطلق باقة من العروض الفريدة الخاصة بموسم الاحتفالات

Karim

دبي، نوفمبر 2019: أعلن “رؤيا دبي”، المطعم وركن المشروبات الحائز على مجموعة من الجوائز في فندق ’جروفنر هاوس‘ في دبي مارينا، عن دعوة ضيوفه للاستمتاع بموسم الاحتفالات مع باقة من العروض والتجارب الفريدة التي تحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء.

يدعو مطعم “رؤيا دبي” ضيوفه للاستعداد لموسم الاحتفالات مع وجبة برانش ما قبل موسم الاحتفالات والتي تتضمن قائمة طعام أناضولية محضّرة بمنتهى العناية، وذلك يوم الجمعة 20 ديسمبر. ويليها برانش موسم الاحتفالات يوم الأربعاء 25 ديسمبر،حيث يقدم المطعم مائدة احتفالية عامرة وسط أجواء من الحيوية. وتبدأ التجربة مع أطباق المقبلات الشهيرة والخاصة بالمطعم، بما في ذلك طبق تشي كفتة ومعجنات البرك، يليها تشكيلة من الأطباق الرئيسية مثل أضلاع لحم البقر المغذّى على الحبوب مع الهليون وزبدة فستق عنتاب ذات الرائحة الفوّاحة وطبقكيج كباب. وفي الختام، يقدم ركن المشروبات الدائري الفريد أشهى الكوكتيلات المستوحاة من الثقافة الأناضولية، بينما يبدع منسق الأغاني رافائيل أجمل الإيقاعات الكلاسيكية.

التاريخ: الجمعة 20 ديسمبر والأربعاء 25 ديسمبر

التوقيت: 12:30 ظهراً – 3:30 بعد الظهر

سهرة رأس السنة

يدعو المطعم ضيوفه لاستقبال العام الجديد في رحابه والاستمتاع بالضيافة الأناضولية الأصيلة،حيث يقدم المطعم أشهى أطباق المطبخ الأناضولي التي تحلو مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة، وسط الإطلالات الخلابة على عروض الألعاب النارية التي تزين سماء دبي مارينا،بينما يشعل منسق الأغاني ألونزو وعازفو الكمان والآلات الإيقاعية الأجواء الحماسية لضمان سهرة فريدة.

التاريخ: الثلاثاء 31 ديسمبر

التوقيت: 7:00 مساءً- 3:00 بعد منتصف الليل

تتوافر الباقات الخاصة بالشركات عند الطلب

 381 total views,  1 views today

Next Post

احتفل بموسم الأعياد بأناقة في فندق ميلينيوم المطار دبي

إنه موسم الإحتفال بأجمل وقت في العام مع عائلتك وأصدقائك. انغمس في روح موسم الأعياد في فندق ميلينيوم المطار دبي حيث يتحول الفندق إلى أرض عجائب ساحرة. يقول سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي،: “لدينا كل المكونات المثالية، بما في ذلك الترحيب الحار والخدمة الفاخرة، لنجعل احتفالات الكريسماس […]
احتفل بموسم الأعياد بأناقة في فندق ميلينيوم المطار دبي

اشترك معنا الان