خبر سار لعشاق الجبنة! افتتاح محل فريكو في القرية العالمية

Karim

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 ديسمبر 2019: زيارة القرية العالمية في دبي، المدينة الترفيهية متعددة الثقافات الرائدة عالمياً والوجهة العائلية الرائدة للتعرف على الثقافات والتسوق والترفيه، أصبحت أكثر جاذبية مع افتتاح الجبنة الهولندية فريكو لأول محلها في الجناح الأوروبي.

ويشكل محل فريكو الجديد، الذي سيبقى مفتوحاً حتى نهاية موسم القرية العالمية في 4 أبريل 2020، متعة خالصة لعشاق الجبنة، حيث يمكن للزوار أن يحصلوا من المحلعلى مجموعات متنوعة من منتجات العلامة التجارية الطبيعية 100%، كما يوفر محل فريكو مجموعة حصرية ومتنوعة من الأجبان، بما فيها جبنة الغودا الطرية والكريمية إلى جبن الإدام الخفيفة واللينة، وبالطبع جبنة “أولد داتش ماستر” ذات النكهة القوية. وفيما يجرب الزوار مجموعة الأجبان ويكتشفون نكهتهم المفضلة من خلال التذوق اليومي، سيتاح لهم تجريب مجموعة شهية مختارة من المنتجات المخبوزة التي تمنحهم إحساساً بالمزارع الهولندية التقليدية من اللقمة الأولى.

إضافة إلى ذلك سيتاح لزوار وجهة الترفيه والتسوق متعددة الثقافات تذوق وشراء السندويشات والبريتزل وشطائر الجبنة المحمصة، إضافة إلى وصفات هولندية تقليدية مثل الكاسبروديز والكاستينجيلز، المعدّة باستخدام مجموعة أجبان فريكو المتنوعة والمغذية.

وقال سوميت ماتور، مديرعام فريزلاند كامبينا، المسؤولة عن إنتاج جبنة فريكو، الشرق الأوسط: “قليلة هي الأطعمة التي تمنحنا شعوراً مماثلاً لتناول الجبنة المفضلة لدينا، لهذا أردنا أن نقدم تجربة مماثلة للمزيد من سكان وزوار دبي، والقرية العالمية تشكل فرصة مثالية للقيام بذلك. سنستقبل زوارنا بنكهة جبنة فريكو الأصلية والطبيعية المعروفة، والتي تنحدر من سهول هولندا الواسعة وتصنعها تعاونيتنا المؤلفة من مربي الأبقار وصانعي الجبنة الخبراء”.

وتم إطلاق محل فريكو الرسمي من قبل سعادة القنصل العام لمملكة هولندا، السيد هانز ساندي، والمستشار الزراعي الهولندي لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، السيد إيريك شميدت. ويعتبر هذا الافتتاح علامة نمو جديدة لجبنة فريكو في الإمارات العربية المتحدة، وفرصة لتعريف مجموعة أكبر من المستهلكين بخيارات جبنة فريكو الواسعة، مع المزيد من فرص التفاعل معهم في المستقبل.

وقال سعادة القنصل العام لمملكة هولندا، السيد هانز ساندي، معلقاً على هذه الخطوة: “القرية العالمية موقع مثالي لافتتاح محل فريكو، باعتبارها وجهة تحتفي بالتنوع الثقافي وتقاليد الشعوب، مع تقديم خيارات عديدة من الوجبات. في ظل التاريخ الغني الذي تتمتع به بلدنا بالنسبة للأجبان، نحن متحمسون لعرض جبنة فريكو، إحدى أهم صادرات هولندا، على الجالية الهولندية، وكل الجنسيات الأخرى في دبي”.

يذكر أن جبنة فريكو، التي تتوفر في 100 بلداًحول العالم، محبوبة على نطاق واسع بفضل مكوناتها الطبيعية الخالية من المواد الحافظة والإضافات، إذ تتألف بالكامل من الحليب الطازج الذي ينتجه شركاء فريكو من المزارعين الهولنديين البالغ عددهم 19,000.

 498 total views,  1 views today

Next Post

ميلينيوم البرشاء يحتفل بموسم الأعياد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (15 ديسمبر 2019) – يهنئ فندق ميلينيوم البرشاء، فندق الأربع نجوم العصري وحديث الافتتاح والواقع في قلب منطقة البرشاء الحيوية مسافة خطواتٍ عن مول الإمارات، ضيوفه الكرام ويدعوهم للاستمتاع بموسم الأعياد والاستفادة من العروض والباقات القيمة التي يقدمها مثل موائد الغداء والعشاء والعديد من المكافآت والمزايا […]
ميلينيوم البرشاء يحتفل بموسم الأعياد

اشترك معنا الان