استمتع بمشاهدة الألعاب النارية ليلة رأس السنة 2020 من فندق روزوود أبوظبي

Karim

يدلل فندق روزوود أبوظبي زواره ليلة رأس السنة بخيارته المنوعة لمشاهدة احتفالات العام الجديد مع إطلالاته البانورامية الرائعة على أفق أبوظبي، حيث يوفر الفندق الشهير ذي الخمس نجوم، مقاعد في الصف الأمامي لمشاهدة الألعاب النارية لجزيرة الماريه.

يعد “غلو” أنسب مكان تتواجد به يوم 31 ديسمبر إذ يبدو التراس الواسع بجانب المسبح مثاليا للاحتفال برأس السنة والعد التنازلي لبداية العام الجديد. وتشمل المأكولات المقدمة محطات للطبخ الحي تقدم شطائر اللحم البقري المشوية، والدجاج، والشاورما، والبطاطس المقلية، فضلاً عن قائمة طعام منتقاة بعناية خاصة للمساء. يستمر الاحتفال حتى الساعة 4:00 صباحًا مع عدد من العروض الترفيهية الحية من قِبل دي جي كيث وتشاد وميلانو على الساكسفون، مع عدد من الراقصين المحترفين.

ويعد التراس مكان مثالي لمشاهدة الألعاب النارية منتصف ليلة رأس السنة، ولذلك هو أحد أكثر الوجهات المرغوبة لاستقبال عام 2020. وتبلغ قيمة التذاكر -في حالة الحجز المبكر- للحفلة 100 درهم فقط، وتبلغ قيمة التذاكر -في حالة الحجز في موعد قريب من الاحتفالات- 150 درهم شاملة مشروب مجاني. وتتوفر الطاولات عند الحجز المسبق بواقع 1500 درهم لمجموعة من أربعة أشخاص و3000 درهم لمجموعة من ستة أفراد. يمكن ترتيب كابينة خاصة بأسعار تبدأ من 5000 درهم.

كما يستضيف مطعم “أكوا” ليلة للمأكولات البحرية من الساعة 7:30 مساءً، وتستمر حتى منتصف الليل، تقدم خلالها مجموعة واسعة من المأكولات البحرية. يصل سعر هذا البوفيه الفخم، الذي سيشتمل على الكافيار والمحار والكركند وسمك التونة الكامل 755 درهم ويمكن الحصول على باقة المشروبات مقابل 200 درهم. ويستمتع ضيوف المطعم بأنغام فرقة من ثلاثة عازفين تستمر في الأداء حتى يحين وقت العد التنازلي للعام الجديد.

وفي الوقت ذاته يحتفل مطعم “سمبوسك” الواقع في الدور الأول من الفندق ذي الخمس نجوم، بليلة رأس السنة بأطباقه الرائعة المصاحبة لعروض فنية للرقص الشرقي. وتتوفر أطايب الأكل والأطباق اللبنانية والأصناف المميزة من قبل الشيف عماد زلوم فقط مقابل 755 درهم ويمكن الحصول على باقة المشروبات مقابل 200 درهم، في حين أن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 سنة يتناولون الطعام مقابل 355 درهم، وتتوفر الطاولات المميزة المتواجدة على التراس وتطل على ممشى الواجهة البحرية للاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية بشكل مباشر مقابل 1255 درهم.

وإن كنت من محبي الاحتفالات الأنيقة لرأس السنة يمكنك التوجه إلى “لاكافا” للحصول على أمسية مميزة عشية العام الجديد مثل المحار واللحوم الباردة والكافيار والجبن والخبز الطازج المخبوز في المطعم، مع المشروبات الخاصة غير المحدودة. يتضمن هذا العشاء الراقي عرضاً مباشراً للفنان ميلانو عازف الساكسفون.

ولتجربة آسيوية لا تنسى في هذه الليلة المميزة، يطرح مطعم “داي باي دونغ” عشاء “يم تشا” الذي يضم قائمة رائعة من محطات اللحوم المتنوعة، ومرور عربات “ديم سم” على الطاولات. ويتوفر هذا العشاء مقابل 388 درهمًا للطاولات داخل المطعم و488 درهمًا للطاولات المتواجدة على التراس وتطل على ممشى الواجهة البحرية للاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية بشكل مباشر. ويمكن إضافة 200 درهم للحصول على مشروبات غير محدودة.

وللراغبين في مواصلة الاحتفال، يقدم مطعم أكوا برانش مميز في الأول من يناير من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 5:00 عصراً، مقابل 235 درهمًا. ويشمل هذا الغداء المتأخر على مجموعة متنوعة من المشويات ومحطة لطهي البيض وغير ذلك الكثير من الأطعمة الغنية وعصائر الديتوكس، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية مع دي جي كيث.

جميع زوار مطاعم الفندق مدعوون لمشاهدة الألعاب النارية من التراس، بالإضافة إلى إمكانية دخول “غلو” بعد الحفلة للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية المميزة. تتوفر قائمة طعام خاصة للأطفال. وستبدأ جميع الأنشطة في الساعة 8:00 مساءً. ويشترط الحجز المسبق.

 318 total views,  3 views today

Next Post

مرسيدس-بنز تقيم مهرجان "فان تشيلا" الأول في المنطقة في أبوظبي

عرضت مرسيدس-بنز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالتعاون مع شركة الإمارات للسيارات-المركبات التجارية، أحدث مجموعة من مركبات الفان من مرسيدس-بنز المخصصة، وذلك في بيئة تفاعلية ممزوجة بالموسيقى والترفيه ومناطق الاختبار التفاعلية. أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، ×× ديسمبر 2019: لقي مهرجان “فان تشيلا” الأول ترحيباً واسعاً من المحترفين في مجال السيارات بالمنطقة، […]
مرسيدس-بنز تقيم مهرجان “فان تشيلا” الأول في المنطقة في أبوظبي

اشترك معنا الان