استمتع بأعياد ومآدب الميلاد في فنادق ويندام في عجمان دون إرهاق ميزانيتك

Karim

عجمان، الإمارات العربية المتحدة (19ديسمبر2019) –توجه إلى عجمان في موسم الأعياد ودلل نفسك وأحبتك في احتفالات أعياد الميلاد الرائعة.

هناك ثلاثة مطاعم عالية الجودة يمكنك الاختيار من بينها للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة: مطعم غورميت غاردن في فندق ويندام غاردن كورنيش عجمان، و مطعم كينغز غريل في فندق رمادا بيتش عجمان من ويندهام، و مطعم أوركيد في فندق وأجنحة رمادا عجمان من ويندام. سيقدم كل مطعم بوفيه يستوحي روحية وطقوسأعياد الميلاد،ويضم الأطباق التقليدية مثل الديك الرومي المشوي ومختلف أنواع كيك الأعياد، إلى جانب المأكولات الشرقية الشهية.

يتوفر هذا البوفيه الغني بأصنافه خلال عشاء ليلة عيد الميلاد وغداء وعشاء عيد الميلاد. تبلغ تكلفة كل وجبة 70درهماً للشخص الواحد، مما يجعل طعام الأعيادمناسبة ممتعة واقتصادية بالفعل! يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و 12 سنة الاستفادة من خصم 50 ٪ بينما يحتفل الأطفال بعمر خمس سنوات أو أقل مجاناً.

 329 total views,  1 views today

Next Post

منتجع وفيلل السعديات روتانا يطلق مبادرته المجتمعية لتنظيف الشاطئ والاستدامة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، ديسمبر 2019: أعلن منتجع وفيلل السعديات روتانا من فئة الخمس نجوم والحائز على العديد من الجوائز، عن جهوده الرائدة لتحقيق الاستدامة. وفي هذا السياق، سوف يقوم المنتجعبتشجيع ضيوفهفي 19 ديسمبر، على المساهمة فيتخفيف تلوثالبلاستيك في البحروالمشاركةفي حدث تنظيف الشاطئ الخاص بالمنتجع من الساعة 8 صباحاًوحتى الساعة […]
منتجع وفيلل السعديات روتانا يطلق مبادرته المجتمعية لتنظيف الشاطئ والاستدامة

اشترك معنا الان