Our Media Partner Events... Friday ,26th August 2022 SheTalk - Gulf Women in Finance and Insurance //// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

أبرز فنادق تاج لقضاء تجربة إقامة مميزة في جبال الهند

ديسمبر، 2019 –توفّر سلسلة فنادق ’تاج‘ لزوارها مجموعة من المحطات المميزة في تلال الهند الساحرة لقضاء عطلاتهم خلال هذا الشتاء. ويعتبر قضاء العطلات في الجبال مغامرةً مليئةً بالهدوء والمغامرات الحماسية في الوقت ذاته. وتمثل الجبال والغابات المغطاة بالثلوج،والوجهات المثالية للتأمل، والأنهار والشلالات المتدفقة والرياضات الحماسيةبعضاً من المميزات التي تضفي بجمالها وسحرها على تلال وجبال الهند خلال فصل الشتاء. ويوفر’تاج‘للزوار إمكانية الاختيار بين مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات الجبلية التي تعزز من الاسترخاء.

ويمثل منتجع وسبا ’تاج ريشيكيش‘ في ولاية أوتاراخند، الذي يقع على ضفاف نهر غانغا العريق متربعاً على سفوح جبال الهيمالايا ومنشأ رياضة اليوغا- ريشيكيش،الملاذ المثالي للمسافرين الذين يتطلّعون لاستكشاف الحياة الهادئة. حيث يوفر الفندق للضيوف إمكانيةالتخييم تحت النجوم المتلألئة أو التوغّل في غابة سينجثالي والعودة إلى جزيرة الفندق الخاصة عبر مناطق طبيعية خلابة والتقاط أجمل الصور. وللراغبين بالاستمتاع بسحر إطلالات جبال الهمالايا الشهيرة، يعدمنتجع وسبا ’تاج ثيوغ‘ في شيملا الوجهة المناسبة.ويقدم هذا الفندق، الذي غالباً ما تكسوه الثلوج خلال فصل الشتاء، فرصة نادرة للاستمتاع بموسم احتفالات مميز في الهند.أبرز فنادق تاج لقضاء تجربة إقامة مميزة في جبال الهند

أما الراغبين في استكشاف ولاية راجستان، العاصمة التاريخية لمملكة مور، خلال فصل الشتاء، فيمكنهم زيارةمنتجع وسبا ’تاج أرافالي‘ في أودايبور، والذي يمتد على مساحة 110 آلاف متر مربع مشكلاً واحةً واسعةً تحيط بها سلسلة جبال أرافالي الوعرة. ومن جهته، يوفّر منتجع وسبا ’تاج كوربيت‘ في ولاية أوتاراخندفرصة حصريةً للاستكشاف الحياة البرية في “حديقة جيم كوربيت الوطنية”والاستمتاع بمشاهدة النمور خلال فصل الشتاء.

كما يمكن للراغبين باستكشافالتلالالخضراء المتموجة ومزارع القهوة لمدينةكورجزيارةمنتجع وسبا ’تاج ماديكيري‘ في مدينة كورج، المشهورة باسم “اسكتلندا الهند”. ويقع الفندق وسط 180 آكر من الغابات المطيرة والعذراء ضمن بيئةً طبيعية حافظت على نقائها، ما يجعل منه واحةً من الجمال والرقي.

في حين يمكن للراغبين بالاستمتاع بسحر الطبيعة واستكشافمملكة بوتان، الإمبراطورية العريقة المعزولة في جبال الهمالايا، التوجه إلى فندق ’تاج تاشي‘ في مدينة تيمفو، والذي يتربع وسط وادي تيمفو الشهير بطبيعته الساحرة. ويقع الفندق في مكان مثالي لاستكشاف أماكن العبادة للمملكة ومهرجانات الشوارع التي تمتد لقرون والممرات الجبلية الخلابة والطبيعية البدائية.

 499 total views,  1 views today