عروض خاصة للكريسماس ورأس السنة في فندق رويال سنترال النخلة

Karim

في موسم الأعياد هذا الموسم، يجلب لك فندق رويال سنترال النخلة وليمة من الأطباق والنكهات التقليدية وتجارب ساحرة من أجل احتفال حافل بالمرح. دلل عائلتك وأصدقاءك واصطحبهم إلى الأفضل هذا العيد وأنتم تجتمعون معا للإستمتاع بالكريسماس ورأس السنة. تمتع بقوائم فاخرة وترفيه رائع مع مشاهد عظيمة.

برانش الكريسماس

بوفيه برانش كريسماس حافل بالاسترخاء والمتعة ينتظرك أنت وعائلتك في فندق رويال سنترال النخلة. اسعد بروح الأعياد الحقيقية وأنت تتمتع بتشكيلة من الأطباق الخاصة المحلية والعالمية.

مطعم لا ميزون

25 ديسمبر 2019 | 1:00 مساء – 4:00 مساء

حفل ليلة رأس السنة

استمتع باحتفال ليلة رأس السنة المليء بالمرح بلا مثيل! فندق رويال سنترال النخلة بجوار حمام السباحة سوف يتحول إلى مشهد كرنفال، لا تجازف هذا العام! كن حيث الحركة والنشاط ونحن نودع 2019 ونحتفل بالعام الجديد 2020 ببوفيه عشاء حفل رأس السنة مع إطلالة على مشاهد مبهرة لنخلة الجميرا والألعاب النارية ترحب بالعام الجديد بأناقة. مع دي جي، عروض رقص وفرقة موسيقية.

31 ديسمبر | 19:00 – 01:00 صباحا

كود الملابس – شبه رسمية

 252 total views,  1 views today

Next Post

 احتفل بموسم الأعياد مع فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري

دبي، الإمارات (18 ديسمبر 2019):احتفل بموسم الأعياد معجراند ميلينيوم الخليج التجاري، فندق الخمس نجوم في مراسي درايف الخليج التجاري،الذي يوفرعروضا متنوعة على امتداد موسم العطلات مع إطلالة ساحرة على قناة دبي المائية والمدينة. عيد الميلاد فيمطعم “بوريفاج”ليلة توجه إلىمطعم “بوريفاج” في 24 ديسمبر 2019 لقضاء ليلة مليئة بالبهجة مع خيارات […]
 احتفل بموسم الأعياد مع فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري

اشترك معنا الان