احتفل بموسم الأعياد مع فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري

Karim

دبي، الإمارات (18 ديسمبر 2019):احتفل بموسم الأعياد معجراند ميلينيوم الخليج التجاري، فندق الخمس نجوم في مراسي درايف الخليج التجاري،الذي يوفرعروضا متنوعة على امتداد موسم العطلات مع إطلالة ساحرة على قناة دبي المائية والمدينة.

عيد الميلاد فيمطعم “بوريفاج”ليلة

توجه إلىمطعم “بوريفاج” في 24 ديسمبر 2019 لقضاء ليلة مليئة بالبهجة مع خيارات متنوعة من الطعام الشهي بما يضم قوائم المشاركة وغيرها،وتتخلل الليلة زيارة سانتا وسانترينا لتوزيع الهدايا على الأطفال. تبدأ الأسعار من 170 درهما للشخص الواحد، ويتوفر خصم بنسبة 25 ٪ للحجوزات التي تتم قبل 15 ديسمبر.

غداءعيد الميلاد فيمطعم “بوريفاج”

يمكنك تناول وجبة غداء متميزة في مطعم “بوريفاج”والاستمتاع بالجلوس في الداخل أو في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على قناة دبي المائية في 25 ديسمبر 2019 من الساعة 12.30 بعد الظهر وحتى 4:00 مساءً. يشتمل غداء عيد الميلاد على بوفيه متنوع من المأكولات والمشروبات الخاصة بموسم الاحتفالات مع عروض موسيقية حية وفقرات للأطفال تتضمن الرسم على الوجه وتوزيع البالونات ذات الاشكال المختلفة اضافة الى زيارة سانتا وسانترينا لتوزيع الهدايا المتنوعة على الأطفال.تبدأ الأسعار من 240 درهما للشخص الواحد، ويتوفر خصم بنسبة 20 ٪ للحجوزات التي تتم قبل 15 ديسمبر.

وجبات الديك الرومي الجاهزة

استمتع بوجبة عشاء شهية في المنزل مع العائلة والأصدقاء حيث يتوفر الديك الرومي المشوي التقليدي في الفترة من 1 إلى 31 ديسمبر 2019 بسعر 590 درهماً إماراتياً لـ8 أشخاص و690 درهماً إماراتياً لـ 12 شخصا، ويتوفر خصم بنسبة 25 ٪ للطلبيات التي تتم قبل 15 ديسمبر.تتضمن وجبة الديك الرومي الشهية العديد من المكونات التي تضفي عليها نكهة خاصة مثل الكستناء والفاصولياء والزبدة وصلصة التوت البري ومرق الديك الرومي وغيرها مما يجعلها خيارا مثاليا للولائم المنزلية.

احتفالات ليلة رأس السنة فيمطعم “بوريفاج”

احتفل بالعام الجديد في ليلة حافلة بالترفيهفي مطعم “بوريفاج” واستمتع بالجلوس في الداخل أو في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على قناة دبي المائية وبرج خليفة في 31 ديسمبر 2019 ابتداء من الساعة 8:00 مساءً. دلّل نفسك ببوفيه عشاء احتفالي يضم مجموعة واسعة من الأطباق العالمية والوجبات الشهيةوالمشروبات المتنوعة اضافة الى عروض ترفيه حية. تبدأ الأسعار من 575 درهما إماراتيا للشخص الواحد، ويتوفر خصم بنسبة 15٪ للحجوزات التي تتم قبل 10 ديسمبر.

فعاليات الشركات خلال موسم الأعياد

يمكن اقامة الفعاليات الخاصة بالشركات خلال موسم الأعياد والاستفادة من العروض الحصرية التي يقدمها فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري بهذه المناسبة. احجز لفعالية تضم 10 اشخاص كحد ادنى مقابل 125 درهما للشخص الواحد في”ذا بوديوم”، واستفد من خصم بقيمة 30 ٪ على إجمالي الفاتورة لـ 30 ضيفاكحد ادنى في مطعم “بوريفاج”، واحجز قاعة الاحتفالات لما لا يقل عن 60 ضيفا بسعر 160 درهما للشخص الواحد.

 377 total views,  1 views today

Next Post

احتفل بالعام الجديد بطريقة مميزة مع فندق ماريوت الفرسان أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 ديسمبـر 2019: يقدم فندق ماريوت الفرسان أبوظبي خيارات متنوعة للاحتفال برأس السنة تناسب مختلف الأذواق من العشاء العائلي إلى الاحتفالات الفخمة الصاخبة ليستقبل ضيوف الفندق الكبير العام الجديد بتجربة استثنائية في مكان مميز وأجواء مثالية. اجعل احتفالاتك بليلة رأس السنة الجديدة مميزة مع العشاء الرائع […]
احتفل بالعام الجديد بطريقة مميزة مع فندق ماريوت الفرسان أبوظبي

اشترك معنا الان