ألوفت سيتي سنتر ديرة: الوجهة المثالية خلال موسم الاحتفالات

Karim

بداية رائعة للعام الجديد مع ألوفت سيتي سنتر ديرة

يتيح فندق ’ألوفت سيتي سنتر ديرة‘ فرصةً مثاليةً للاحتفال بقدوم العام الجديد مع العائلة والأصدقاء ضمن أجواء مفعمة بالمتعة والمرح. فمن موقعه الساحر وإطلالته البانورامية على أفق دبي، يدعو هذا الفندق الأنيق زوّاره لاستهلال احتفالات رأس السنة مع بوفيه عالمي فاخر وكمية غير محدودة من مشروبات الفندق الفاخرة حتى الساعة 11 ليلاً، وذلك على ألحان الموسيقى الحيّة وعروض الأداء الراقصة.

ومع العد التنازلي لبداية أولى لحظات 2020، يحلو احتساء كأس من المشروبات الفوارة عند منتصف الليل، والتوجّه إلى الترّاس الخارجي للاستمتاع بعرض الألعاب النارية المذهل الذي سيضيئ سماء برج خليفة و’فستيفال سيتي مول‘.

التاريخ: 31 ديسمبر

التوقيت: من الساعة 8 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل

الفعاليات الترفيهية: عروض موسيقية وترفيهية حيّة، ومنسّقي الموسيقى.

الموقع: فندق ’ألوفت سيتي سنتر ديرة‘

الاحتفال بالعام الجديد في ركن ’دبليو إكس واي زد‘ للمشروبات

يقدّم ركن ’دبليو إكس واي زد‘ للمشروبات من موقعه الخلاب وفضاءاته الأنيقة ضمن فندق ’الوفت سيتي سنتر ديرة‘ ملاذاً ساحراً للاحتفال بقدوم العام الجديد، حيث يدعو ضيوفهلاستقبال السنة الجديدة بأسلوب مميز والاستمتاع بعرض الألعاب النارية في برج خليفة و’فستيفال سيتي مول‘، بينما تصدح الأجواء الاحتفالية بإيقاعات منسقي الموسيقى مع أجمل التوليفات الغنائية.

التاريخ: 31 ديسمبر *الدخول حصرياً للبالغين فوق 21 عاماً

التوقيت: من الساعة 8 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل

الموقع:ركن ’دبليو إكس واي زد‘ للمشروبات، فندق ’ألوفت سيتي سنتر ديرة‘

 420 total views,  1 views today

Next Post

بريمير إن تعلن عن افتتاح فندق جديد في دراجون مارت

كشفت ’بريمير إن‘، العلامة الفندقية الرائدة والأكبر في المملكة المتحدة، عن افتتاح ثامن فنادقها في دبي ضمن مجمع ’دراجون مارت‘ التجاري.وسيضم الفندق الجديد، والواقع في مشروع ’دراجون سيتي‘ التابع لشركة النخيل للتطوير والاستثمار العقاري، 305 غرفة محسّنة تعكس حسن الضيافة البريطانية العريقة، فضلاً عن قاعات الاجتماعات والمواقف المجانية للسيارات وخدمة […]
بريمير إن تعلن عن افتتاح فندق جديد في دراجون مارت

اشترك معنا الان