بريمير إن تعلن عن افتتاح فندق جديد في دراجون مارت

Karim

كشفت ’بريمير إن‘، العلامة الفندقية الرائدة والأكبر في المملكة المتحدة، عن افتتاح ثامن فنادقها في دبي ضمن مجمع ’دراجون مارت‘ التجاري.وسيضم الفندق الجديد، والواقع في مشروع ’دراجون سيتي‘ التابع لشركة النخيل للتطوير والاستثمار العقاري، 305 غرفة محسّنة تعكس حسن الضيافة البريطانية العريقة، فضلاً عن قاعات الاجتماعات والمواقف المجانية للسيارات وخدمة الإنترنت اللاسلكي ’واي-فاي‘ المجانية وصالة رياضية.

ويقدم ’بريمير إن دبي دراجون مارت‘ الأنيق غرفاً فخمة بأسعار منخفضة تبدأ من 159 درهم إماراتي للغرفة الواحدة متضمنة وجبة فطور تتوافر فقط عند الحجز المباشر عبر الموقع الإلكتروني premierinn.ae. ويتميز الفندق بأجوائه العائلية المميزة، وينعكس ذلك في غرفه العائلية الواسعة التي تنضح بأجواء الإلفة والدفء. كما يتيح الفندق للأطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم الـ 15 عاماً فرصة الإقامة المجانية والاستمتاع بمائدة فطور مفتوحة.

وبفضل موقعه المميز في قلب مجمع ’دراجون مارت‘ لتجارة التجزئة، سيحظى ضيوف الفندق بفرصة التسوق ضمن الوجهة المتميزة والتي توفر كافة الاحتياجات، بدءاً من المتاجر الكبرى ووصولاً إلى متاجر الأجهزة الإلكترونية والأزياء والمنسوجات، وذلك بالإضافة إلى صالات السينما والفعاليات المتميزة على مدار العام من حفلات موسيقية وعروض حية وأنشطة مخصصة للأطفال وأسواق موسمية فريدة.

ويستأثر فندق ’بريمير إن‘ الجديد بموقع متميز على بعد 15 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، وعلى مقربة من مناطق الجذب السياحية الرئيسية بما في ذلك ’سيتي سنتر ديرة‘ ومحمية رأس الخور للحياة البرية، كما يبعد 20 دقيقة فقط عن برج خليفة، الأمر الذي يجعل منه قاعدة انطلاق مثالية لاستكشاف المناطق الخلابة في الإمارة.

ويضم فندق ’بريمير إن‘ الجديد مجموعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة، والتي تتيح للضيوف التلذذ بمجموعة من أطايب الأطباق الشهية على التراس الخارجي لمطعم ’نويفو‘ الراقي والذي يفتح أبوابه طوال اليوم، أو الاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة مختلف المباريات والمنافسات الرياضية برفقة الأصدقاء في ’مستر تودز بوب آند كيتشن‘. ويشكل مقهى ’كوستا كوفي‘ خياراً مثالياً لعشاق القهوة، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة إلى جانب تشكيلة فاخرة من الوجبات الخفيفة. ويعد ’بريمير إن‘ وجهة مثالية لرجال الأعمال والسياح الراغبين باستكشاف دبي وقضاء أوقات لا تنسى.

وتمتاز علامة ’بريمير إن‘ بخبرتها الواسعة في توفير نوم هانئ لضيوفها، وذلك بفضل أسرّة ’هيبنوس‘ المريحة والوسائد الوثيرة والستائر العاتمة للضوء، والتي تضمن للضيوف الحصول على قسط وافر من النوم.

ويشكل الفندق خياراً فريداً للمسافرين من رجال الأعمال نظراً للتسهيلات الكبيرة التي يقدمها لهم، حيث يحظى رجال الأعمال باستقبال مميز وتسجيل سريع للوصول، فضلاً عن إمكانية الاستفادة من كافة خدمات المركز المخصص للأعمال وغرفتي الاجتماعات. كما يقدم الفندق خدمة إنترنت لاسلكي ’واي-فاي‘ مجانية تغطي كافة أرجائه، ما يضمن للضيوف البقاء على تواصل دائم مع شركاتهم وأحبتهم طوال فترة إقامتهم في الفندق.

وبهذا الصدد، قال السيد آدم نيكولز، المدير العام لشركة ’بريمير إن‘ في منطقة الشرق الأوسط: “نظراً لكونها جزءاً من مشهد الضيافة الفاخر في دولة الإمارات منذ أكثر من عقد من الزمن، يأتي افتتاح ثامن فنادق ’بريمير إن‘ بمثابة دليل حقيقي على الجودة والمكانة المميزة التي تمكنت العلامة من تحقيقها. ونعِد ضيوفنا باستكمال مسيرة التألق التي اعتادوا عليها، وبتوفير أعلى مستويات الخدمة والراحة”.

وسيحصل الضيوف عند الحجز المباشر على أفضل سعر متوفر، كما يمكنهم طلب تسجيل وصول مبكر من الساعة 9 صباحاً أو تسجيل مغادرة متأخر حتى الساعة 4 عصراً (رهناً بتوافر الغرف)، والاستمتاع بطيف واسع من الخصومات والعروض المميزة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بفضل كتيب قسائم ’بريمير إن‘.

 816 total views,  1 views today

Next Post

استقبلوا العام الجديد مع علامة سرود للضيافة(النافورة وخيمة البحار)

مطعم خيمة البحر تفضلوا بزيارة مطعم خيمة البحر الذي يعد من أبرز الوجهات في المدينة للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية بطابع شرق أوسطي! يقدم المطعم يوم 31 ديسمبر تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات اللبنانية مع باقة واسعة من الأطباق العالمية من موقعه المميز بجوار شاطئ البحر وضمن فندق جميرا القصر. ويمكن للزوار […]
استقبلوا العام الجديد مع علامة سرود للضيافة(النافورة وخيمة البحار)

اشترك معنا الان