عروض الألعاب النارية الرائعة والعروض الترفيهية لدى “ديوكس نخلة دبي”

Karim

دبي، الإمارات العربية المتحدة ، ديسمبر 2019: يرحب فندق “ديوكسنخلةدبي”التابعلمجموعة رويال هايدواي، بالضيوف لقضاء شهر احتفاليمفعم بالبهجة، كفيل بجلب السعادة لأكثر أوقات العام ترقباً. إذ يكشف الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم الكائن في جزيرة النخلة، عن تقويمه الاحتفالي المليء بالعروض التي تسرالعائلات ورواد العطلات على حد سواء. فقد أصبح بإمكانكم الاستمتاع بهذا الموسم مع لمسة من السحر البريطاني الكلاسيكي، وعروض الطعام التي تسبق السنة الجديدة، وأنشطة عيد الميلاد المبهجة طوال ديسمبر.

لقد عاد برنشاللباس الأفضل مع لمسة احتفالية لهذا العامفي مطعم “جريت بريتيش”اذ يتسنى للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات العالمية، من الأطباقالمشوية البريطانيةإلى الأطباق الهندية اللذيذة، والمشروبات المنزلية المنعشة. كما ينصح الضيوف بارتداء أفضل الملابس لديهم احتفالاًبالعيد لتتاح لهم فرصة الفوز بـ 500 درهم إماراتي.تبدأ الاسعار من 225 درهم إماراتي للشخص الواحد.

كما يقدم برنش عيد الميلاد لدى مطعم “جريت بريتيش” لتجتمع العائلات والأصدقاء حول الأطباق المشويةالكلاسيكية المصحوبة بالأطباق الاحتفالية من جميع أنحاء العالم، واستمتعوا ببوفيهات شهية مع برنش عيد الميلاد.تبدأ الاسعار من 351 درهم إماراتي للشخص الواحد.

كذلك يقدم “ويست فورتينث ستيك هاوس”برنش عيد الميلاداتحتفلوبأجمل أوقات السنة مع قائمةالعشاء المميزةلوجبات الخمس أطباق التي تضم مأكولات عيد الميلاد المفضلة التي لا تضاهى.تبدأ الاسعار من 250 درهم إماراتي للشخص الواحد.

اغمروا حواسكمليلة رأس السنةبتجربة البوفيه الملكي لدى “جريت بريتيش” و”ويست فورتينث ستيك هاوس”المحضرة بأيدي أمهر الطهاة ذوي السمعة الطيبة في “ديوكسنخلةدبي” أحد فنادق رويال هايدواي.سيتسنى للضيوف التلذّذببوفيه مفتوح يضم أشهىالأطباق وأروع والحلويات ضمن مطعم “جريت بريتيش”و”ويست فورتينث ستيك هاوس”أثناء مشاهدةالمناظر الخلابة المطلة على أفق المرسى وعروض الألعاب النارية المبهرة.تبدأ الاسعار من 700 درهم إماراتي للشخص الواحد.

أما مطعم “خيبر” سيقدم العشاء العائليليلة رأس السنة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء عائلي مترفوصحي، يضم المقبلات الشهية، والأطباق الرئيسيةمن شمال الهند، والأطباق القابلةللمشاركة الفريدة، ومجموعة من الحلويات المحضرة خصيصاً لهذه المناسبة. كما يتسنى للضيوف الدخول إلى حفلة منتصف الليل حيث يمكنهم الاستمتاع بمناظر الألعاب النارية المتألقة.تبدأ الاسعار من 550 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 362 total views,  1 views today

Next Post

مائدة غداء شهية كل يوم جمعة في فندق ميلينيوم البرشاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (18 ديسمبر 2019):يوفر ميلينيوم البرشاء، فندق الأربع نجوم الواقع في منطقة البرشاء بالقرب من مول الإمارات، وجبة غداء شهية كل يوم جمعةفي مطعم هاوس اوف كولورز. تتضمن قائمة الغداء مجموعة واسعة من الاطباق الفاخرة بما يشمل الوجبات الرئيسية والاطباق الخاصة والمشاوي اضافة الى السلطات الصحية والخبز […]
مائدة غداء شهية كل يوم جمعة في فندق ميلينيوم البرشاء

اشترك معنا الان