Our Media Partner Events... October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

أضيفوا أيرلندا إلى لائحة سفركم لعام 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ديسمبر 2019:تخيلوا أنكمتقودون سياراتكم بين المناظر الطبيعية الخضراء المظللة بألوانالسماء الورديةوالبنفسجية، مقابل قلاع تخبئ في جوانبها قصصاً ساحرة، أو أنكمتقفون على المنحدراتالشاهقة، أو تركبون الدراجات على المسارات الوعرة، أو تتجولون في البلدات التاريخية العريقة، أو ببساطةتدردشون مع السكان المحليين الودودين في أسواق البلدة، أو أنكمتزورون غالواي عاصمة الثقافة الأوروبية لعام 2020، التي من المرتقب أن تستقبل الضيوف بحفل افتتاح يمتدلأسبوع يسلط الضوء على طريق وايلد أتلانتيك الأيرلندي، ويقدم سلسلة من المهرجانات والفعاليات التي تستعرض الثقافة الرائعة لمدينة غالواي. إن كنتم تبحثون عن تجارب سفر رائعة، فإن جزيرة أيرلندا هي الوجهة المثالية.

ستكون أيرلندا هي المتنفسالأروع لتحقيق جميع رغبات عطلة 2020، سواء كانت رحلتكم فردية لتجربة الطعام، أو الصلاة، أو التنعم بالصفاء الداخلي، أو مغامرة مع الأصدقاء والأحبة، أو عطة مع العائلة. إليكم بعض الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بهاأثناء قضاء رحلتكم:

اغطسوا في البحر الإيرلندي في فورتي فوت

بالنسبة للباحثين عن الإثارة والجريئين في مواجهة درجات الحرارة دون الصفر في البحر الأيرلندي، يمكنهم تجربة الغطس في منطقة السباحة التاريخيةفورتي فوت في الطرف الجنوبي لخليج دبلن،التي اختارتها صحيفة نيويورك تايمز كأحد أفضل الأماكن للسباحة في العالم. ابدؤوا يومكمبانطلاقة جنونية منعشة على طريقة السكان المحليين.

صراع العروش

لن تكتمل رحلتكم إلى أيرلندا ما لم تزوروا مواقع تصوير المسلسلالتلفزيوني “صراع العروش”. قوموا بجولة غامرة في الأماكنالأيرلندية الشهيرة التي شهدت تصويرالمسلسل مثل “وينترفيل” و”روبز كامب” و”جاينتس كوزواي”. كما تشتمل الجولة التفاعلية على تجربة الأزياء والسيوف، ولقاء مجموعة من المعجبينالشغوفين، بالإضافة إلى المرشدين المتمرسين.

التجديف تحت ضوء القمرفي بحيرة لوكهين

هذا النشاط هو واحد من أكثر الأنشطة الفريدة التي لا يجب تفويتها في أيرلندا والذي يستحق القيادة إلى ويست كورك للقيام به. تجري جلسات التجديف تحت ضوء القمرفي لوكهين، وهي بحيرةومحمية بحرية على حد سواء، وتعد موطناً لمجموعة متنوعة وكبيرة من النباتات والحيواناتالحصرية في هذا المكان في أيرلندا. يتسنى لقلة محظوظة خوض تجربة لا تنسى،إذ يمكنهم أن يروا الضوء الحيوي الذي يشع في الماء في كل مرة يجدفون فيها.أضيفوا أيرلندا إلى لائحة سفركم لعام 2020

دينجل، واحدة من أجمل الأماكن التي لا بد من زيارتها في أيرلندا

دينجلهي منطقةسمتها ناشيونال جيوغرافيك بأنها “أجمل مكان على وجه الأرض”، وتم تصنيفهامراراً كأحد أجمل الأماكن في أيرلندا. هذه المنطقة الساحلية محاطة بالجمال الخلاب والشواطئ الرملية النقية والجبال الرائعة، مع مناظر خضراءمورقة وبحر أزرقساحر،وخراف بيضاء زغبية. ستكون الرحلة إلى دينجلالأفضل على الإطلاق، سواء في سيارة أو بواسطة طائرات الهليكوبتر المخصصة.

بلدة كوب الساحرة

تقع كوب، البلدة الساحرة على الساحل الجنوبي لمقاطعة كورك، حيثتصتف المنازل المطلية بألوان الحلوى على طول الواجهة البحريةحول الكاتدرائية الشاهقة على الميناء. وتحظى هذه المدينة بشعبية خاصة من محبي الرحلات البحرية حيث ترسو هناك حوالي 60 سفينة كل عام. وميناءكوب هو المحطةالأخيرةلسفينة أر أم أس تايتنيك، حيث يقبع اليوم في المدينة متحف يخلد هذه الذكرى.

مدينةغالواي العريقة

لدى مدينةغالوايموقع بارز على الساحل الغربي لأيرلندا، حيث الشوارع المرصوفة بالحصى، والهندسة المعمارية القديمة، والمباني الملونة، وطيور البجع كفيلة بإبهار الجميع. تتحاذى المقاهي الملبسة بالحجروالمتاجر والمعارض الفنية وأسواق الشوارع المذهلة على الممرات المتشابكة، لتجعل من المدينة الخلابةجديرةبلقب عاصمة الثقافة الأوروبية لعام 2020.

مشاهدة أضواء أورورا بورياليس

تعتبر أورورا بورياليس، التي تُعرف باسم “الأضواء الشمالية”، واحدة من أعظم الظواهر الشمسية في العالم، والتي يجب إضافتها إلىقائمة الأنشطة. إذ يمكن لمراقبي السماء المحظوظين مشاهدة هذهالظاهرة التي ليس لها مثيل للظلال المذهلةللوني الوردي والأخضر الزاهيفي أنحاء سماء وايلد أتلانتيك الصافية.

تجوّلواعلى مسار جرين واي في وترفورد

استريحوا من صخبالمدينةمن خلال تجربة أطول مسار للمشي وركوب الدراجات في البلاد. يُعد الطريق الخالي من حركة المرور والذي يبلغ طوله 46 كم مثالياً لركوب الدراجاتوقضاء يوم ممتع مع العائلةعلى مسار ريفيمفتوح.

زيارة منتزه ريفير فالي هوليداي بارك

استمتعوا بالتخييم في ريفير فالي ومنتزه هوليداي بارك في مقاطعة ويكلو، حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة: تري هاوس،أو كوكو هت، أو مايكرولودج أو ماكسيلودج. اقضوا تجربة جديدةكلياً مع هذا النوع من التخييم، واسترخوامع العائلة، أو امضوا الوقت في قسم الحديقة السرية من المنتزه حيث يمكن للأزواج الاستمتاع بفسحتهمالخاصة.

 803 total views,  1 views today