استقبلوا العام الجديد مع علامة سرود للضيافة(النافورة وخيمة البحار)

Karim

مطعم خيمة البحر

تفضلوا بزيارة مطعم خيمة البحر الذي يعد من أبرز الوجهات في المدينة للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية بطابع شرق أوسطي!

يقدم المطعم يوم 31 ديسمبر تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات اللبنانية مع باقة واسعة من الأطباق العالمية من موقعه المميز بجوار شاطئ البحر وضمن فندق جميرا القصر. ويمكن للزوار الاستمتاع بتناول السلطات والمقبلات مع مجموعة واسعة من الأطباق البحرية، وشرائح لحم الضأن،والديك الرومي المشوي، وأطباق بط بكين والكثير من الأطباق الشهية. ويمكن لمحبي المأكولات الخفيفة اختيار ما يلائمهم من أطباق الحساء، كما يقدم المطعم باقة مختارة من الأطباق الهندية الفاخرة مثل براون ماسالا وبرياني الخضار. وتشمل قائمة الأطباق العالمية اللحوم، والباستا، وطبق باييا ثمار البحروغيرها من الأطباق التي تلائم جميع الأذواق. ويقدم المطعم تشكيلة غنية من الحلويات والفواكه الطازجة، إلى جانب مجموعة من الحلويات العربية والعالمية اللذيذة.

مطعم النافورة

سهرة رأس السنة

تفضلوا بزيارة مطعم النافورة والاستمتاع بخيارات قائمة طعامه الغنية بالمقبلات والأطباق العربية التقليدية، وتشكيلة واسعة من المشاوي، والمأكولات البحرية الطازجة، فضلاً عن العروض الترفيهية الحية التي تقدمها فرقة المطعم بمناسبة العام الجديد.

التفاصيل: من الساعة 8 مساءً – 12:30 منتصف الليل

 351 total views,  1 views today

Next Post

منتجع "مازاغان بيتش آند غولف" يفوز بجائزة السفر العالمية المرموقة للعام 2019

الجديدة، المغرب، 23 ديسمبر 2019: فاز منتجع “مازاغان بيتش آند غولف”، أحد أكثر الوجهات السياحية ريادة في المغرب ومنطقة شمال إفريقيا، بجوائز كبرى في جائزة السفر العالمية 2019 التي اختتمت مؤخرًا. حيث فاز “مازاغان”، أحد أكبر الفائزين من إفريقيا بجائزة ” Leading MICE Hotel 2019″ في المغرب و “Leading Beach […]
منتجع “مازاغان بيتش آند غولف” يفوز بجائزة السفر العالمية المرموقة للعام 2019

اشترك معنا الان