افتتاح ثاني فندق يحمل علامة ميلينيوم بلايس في مرتفعات البرشاء بدبي

Karim

دبي، الإمارات العربية المتحدة (23 ديسمبر2019) –أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموا في المنطقةوفقا لتقرير صادر عن مؤسسة “إس تي آر” في اكتوبر 2019، عن افتتاح ميلينيوم بلايسمرتفعات البرشاء الواقع في منطقة مرتفعات البرشاء الحيوية، وعلى مقربة من المناطق الرئيسية وأماكن الجذب السياحي في دبي.

ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء هو الفندق الثاني الذي يعمل تحت العلامة التجارية الرائدة “ميلينيوم بلايس”انطلاقا من شعار الفندق “كن حيث تكون سعيداً”. ويتطلع فريق الفندق الى رسم الابتسامة على وجوهالضيوفمن خلال لمساتٍ خاصة يضيفها على مراحل مختلفة من تجربة العميل خلال إقامته في الفندق. ويحرص ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء على تقديم خدمات متميزة لجميع الضيوف بما يُشعر الضيف بالترحيب والراحة طوال فترة اقامته في الفندق.

وقال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي لفنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا الاعلان عن افتتاح ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء. ويتطلع فريق الفندق الىتوفير إقامة سعيدة للضيوف وضمان تقديم ابتسامة دافئة خلال مراحل مختلفة من تجربتهم اثناء الاقامة في الفندق”.

ويتمتع ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء بموقعه المتميز على شارع الخيل الاول في مرتفعات البرشاء، إحدى أكثر مناطق دبي حيويةً وعصرية، ويوفر وصولا سهلا الى شارع الشيخ زايد وشارع حصة. ويقع الفندق على مقربة من موقع معرض اكسبو ودبي الجنوبوالمناطق التجارية في مدينة دبي للإعلام ومدينةدبي للإنترنت وكذلك قرية المعرفة وجبل علي. والفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مول الإمارات، وكيلومترين من دبي مارينا، و3 كم من نادي الإمارات للجولف.

ويضم الفندق مطعمين يقدمان وجبات طوال اليوم مع طهي حي في إم1 ومقهى في اللوبي، ومناطق عمل مشتركة،وخدمة غرف على مدار الاربع والعشرين ساعة،ومساحات اجتماعات مرنة، وسيفتتح قريبا مطعم “أرابيسك”، و”توينتي 9” لاونج كافيه في الطابق 29 وصالون للسيدات.

ويحتوي فندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء، ذو الأربع نجوم، على915 غرفة وجناحا وشقة مخدّمة تم تصميمها جميعا لتقديم تجربة فريدة من نوعها تعكس المكانة المتميزة للفندق. وتضم الأجنحة بغرفة نوم واحدة غرف نوم واسعة وغرفا منفصلة للمعيشة وتناول الطعام وحمامين اثنين (تضم أحواض ماء قائمة بذاتها) اضافة الى مقصورة دوش تتميز بتصميمها الأنيق ومساحتها الواسعة وتوفيرها اعلى مستويات الراحة.

وتحتوي جميع الغرف والأجنحة والشقق على مناطق دوشمنفصلة، وتوفر العديد من الغرف إطلالات خلابة على جزيرة النخلة جميرا،ومنطقة المارينا، وأبراج بحيرات جميرا. وتشمل المرافق الترفيهية صالة ألعاب رياضية وغرفتين لعلاجات السبافي الطابق 29، وحوضيسباحة للبالغين والأطفال في الهواء الطلق، وناد للأطفال،ومكتبا لخدمات السفر.

وتوفر الغرف والشقق المخدّمةالإنترنتفائق السرعة، ويو اس بي،ونظام IPTV مع تلفزيون 43 بوصة اضافة الى نظام البلوتوث واتش دي ام أي بما يوفر جودة سمعية وبصرية وفقا لاعلى المستويات وتجربة ترفيهية فريدة من نوعها. وتضم الغرف ايضا تجهيزات صنع الشاي والقهوة، ومكواة وطاولة الكي، وخزنة شخصية،وتحتوي الشقق المخدّمة على مطبخ صغير مجهز بالكامل وغسالات. ويوفر الفندق خدمة نقل مجانية إلى الشاطئ ومراكز التسوق الرئيسية في دبي.

 432 total views,  1 views today

Next Post

فندق ميلينيوم المطار دبي يكشف عن عرض خاص بمناسبة مهرجان دبي للتسوق

أطلق فندق ميلينيوم المطار دبي عرضاً حصرياً من أجل مهرجان دبي للتسوق. خلال هذه الفترة، يستطيع المسافرون الذين يحجزون إقامتهم في غرفة ديلوكس أو غرفة للعائلة في الفندق أن يحصلوا على قسيمة تسوق بقيمة 100 درهم للغرفة، في الليلة وبوفيه إفطار مجاناً في مطعم لومي لإثنين من البالغين واثنين من […]
فندق ميلينيوم المطار دبي يكشف عن عرض خاص بمناسبة مهرجان دبي للتسوق

اشترك معنا الان