فندق ميلينيوم المطار دبي يكشف عن عرض خاص بمناسبة مهرجان دبي للتسوق

Karim

أطلق فندق ميلينيوم المطار دبي عرضاً حصرياً من أجل مهرجان دبي للتسوق. خلال هذه الفترة، يستطيع المسافرون الذين يحجزون إقامتهم في غرفة ديلوكس أو غرفة للعائلة في الفندق أن يحصلوا على قسيمة تسوق بقيمة 100 درهم للغرفة، في الليلة وبوفيه إفطار مجاناً في مطعم لومي لإثنين من البالغين واثنين من الأطفال (أقل من 12 سنة).

سعر الغرفة الديلوكس هو 499 درهم للغرفة، في الليلة في حين يمكن حجز غرفة العائلة مقابل 599 درهم للغرفة، في الليلة. هذا العرض الخاص يمكن حجزه خلال الفترة من 10 نوفمبر 2019 – 30 يناير 2020 علماً أن العرض يبدأ من 26 ديسيمبر و حتى الأول من فبراير 2020. أسعار الغرفة تشمل الضرائب والرسوم لكنها لا تتضمن رسوم السياحة اليومية.

قال السيد/ سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي، إن: “أحدث دورة من مهرجان دبي للتسوق تقام في عيده الخامس والعشرين. إنه واحد من أكبر مهرجانات التسوق والترفيه في العالم ومن المتوقع أن يجتذب سائحين بأعداد كبيرة من كافة أنحاء العالم. احتفالا بهذه المناسبة المهمة، يسعدنا أن نقدم لضيوفنا أسعاراً لا تقارن مع مزايا غير عادية.”

كما يحق للضيوف المستفيدين من هذا العرض أن يحصلوا على خصم 25% في أي من المطاعم والبارات الخمسة في فندق ميلينيوم المطار دبي التي تقدم وجبات فاخرة، حياة ليلية مثيرة ومجموعة من اختيارات الترفيه. وتشمل المزايا الأخرى الدخول مجاناً إلى مرافق الفندق عالمية المستوى، حمام سباحة رائع وكبير مع بار، منطقة ترفيه للأطفال ومركز لياقة كامل التجهيزات.

 329 total views,  1 views today

Next Post

دبي تتصدّر وجهات السفر المفضّلة لدى المسافرين في الإمارات خلال موسم الاحتفالات على Airbnb

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 23 ديسمبر 2019: كشفت Airbnb، المنصة العالمية للسفر والتي أطلقت موقعاً مخصّصاً باللغة العربية على تطبيقات الأجهزة العاملة بنظامي ’آي أو إس‘ و’أندرويد‘ خلال فصل الصيف، عن حفاظ دولة الإمارات العربية المتحدة على موقعها الرائد في قائمة الوجهات المفضلة للسفر خلال موسم الاحتفالات، حيث تحتل مدينة […]
دبي تتصدّر وجهات السفر المفضّلة لدى المسافرين في الإمارات خلال موسم الاحتفالات على Airbnb

اشترك معنا الان