Our Media Partner Events... Friday ,26th August 2022 SheTalk - Gulf Women in Finance and Insurance //// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

ماريوت لندن بارك لين يقدم خدمة دمى الدببة بالتعاون مع هامليز

دبي، 23 ديسمبر 2019:يستقبل ماريوت لندن بارك لين، أحد الفنادق الصغيرةالمرموقةفي لندن، الضيوف من منطقة الشرق الأوسط خلال موسم الأعياد هذا تزامنًا مع الإعلان عن شراكةفريدة من نوعها مثالية لنزلاء الفندق من العائلات القادمة برفقة أطفالهم.

وأبرم الفندق المصنّف منفئة خمس نجوم والذي يحتلّ موقعًا مثاليًا في حديقة هايد بارك الشهيرة بالعاصمة الإنجليزية، شراكة مع متاجر “هامليز” الشهيرة عالميًا، متيحًا للضيوف الصغار فرصة اختيار دمية الدبالمفضلة لديهم من بين قائمة من خيارات ألعاب الدببة ومقدمًا للعائلات فرصة اختبار تجربة تسوّق فريدة داخل الفندق.

تأسست هامليز في عام 1760، وهي صاحبة أفخم أنواع دمى الدببة المصممة خصيصًا بمواصفات عالية، وعند وصول الضيوف إلى الفندق سيتم اصطحابهم إلى جناحهم المذهل والترحيب بالصغار بقائمة من 11 دمية دببة كل منها يحملشكلًا خاصًا، بدءًا من الدمية البريطانية الشهيرة مثل الدب الذي يأخذ هيئة حارس برج لندن وانتهاءً بالدب الذي يرتدي زي الطيّار، وتتضمن القائمة شرحًاحول اسم كل دمية، وشخصيته وخصائصهالتي يمتاز بها، والمالك الذي يبحث عنه.

كل ما على الضيوف الاتصال بالخادم الخاص وتحديد الدمية التي اختارها طفلهمليتمتوصيلها إلى عتبة باب الغرفة مع الخادم الشخصي.

وسيتمتع النزلاء في هذا الفندق بمجموعة من وسائل الراحة الترحيبية والتي تشمل أردية الحمام، والنعال، ومستلزمات الحمام الحلويات على شكل دببة، وألعاب الاستحمام المطاطية للأطفال.ماريوت لندن بارك لين يقدم خدمة دمى الدببة بالتعاون مع هامليز

ولإتاحة الفرصة ليتعرف الصغار على أصدقائهم الجدد، يقدم الفندق فرصة القيام بنزهة ضمن الجناح حيث سيحصل الأطفال على سلة نزهات مملوءةبالشطائر والوجبات الخفيفةاللذيذة والعصير الطازج والكب كيك.

وما إن يحلّ الليل سيحظى الصغار بخدمة ترتيب الأسرّة المميزة في الفندق مع كوب دافئ من الحليب وبسكويت معقصص كلاسيكية مختارة لكي يتحضّروا للنوم.

واستكمالًا لهذه التجربة المذهلة للعائلة، تقدم هامليز تجارب حصرية إضافية لنزلاء الفندق حيث تستطيع العائلات التسوّق في المتجر قبل أن يفتح أبوابه للعامة مع حد أدنى للإنفاق بقيمة 500 باوندًا أو المشاركة في جولة لكبار الشخصيات مدتها ساعة واحدة في المتجر، والتعرف على الألعاب وكيف تغيرت خلال الـ 259 سنة الماضية وتشمل التجربة أيضًا هدية بقيمة 35 باوندًا للشخص الواحد.

تتوفر خدمة توصيل الدمى هذه بالشراكة مع هامليز مجانًا للعائلات عند حجز جناح مباشرة عبر الفندق، أما للعائلات التي تقيم في غرف من فئات أخرى، فتتوفر للشراء مقابل 40 جنيهًا باوندًا للطفل.

يقع فندقماريوت لندن بارك لينفي قلب العاصمة الانكليزية وعلى بعد مسافة قريبة جدًا من حدائق ونتر وندرلاند والحدائق الملكية الست، ويتمتع بموقع مثالي ليتمتع الزوار بكل ما توفر منطقة مايفير من تجارب للعائلات.

ويضم الفندق مسبحًا يفتتح أبوابهيوميًا من الساعة 6 صباحًا حتى 11 مساءً، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات تناول الطعام.

 602 total views,  1 views today