Our Media Partner Events... October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

ريكسوس باب البحر يستقبل العام بالفعاليات الاحتفالية المميزة

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، في 30 ديسمبر 2019: يستقبل منتجع ريكسوس باب البحر، الوجهة الفاخرة الأفضل من نوعها على جزيرة المرجان الساحرة في إمارة رأس الخيمة، العام الجديد بطيف واسع من الفعاليات الاحتفالية المميزة والتي تتضمن العديد من البرامج الترفيهية الرائعة والسهرات الموسيقية المميزة حيث لا تنتهي لحظات المرح.

ريكسوس باب البحر يستقبل العام  بالفعاليات الاحتفالية المميزة

وتستمر حفلات توديع عام 2019 لمدة خمسة أيام متواصلة، تختتم بحفل أسطوري رائع في آخر أيام العام يتضمن العديد من العروض الحية والبرامج الترفيهية المميزة المعدة خصيصًا للضيوف الكرام. بالإضافة إلى التجارب الذوقية الرائعة التي تضم كل ما لذ وطاب من النكهات المحلية والعالمية والحلويات الشهية.

كما يمكنكم استهلال العام الجديد مستمتعين بأجمل ألحان البوب والجاز والسول التي ستقدمها فرقة تشيلاكس في الأول من يناير. أما في الثاني من يناير، فيمكنكم الاستمتاع بالعرض الرائع للرابر الأمريكي فاتمان سكوب الذي تمكن من تحقيق نجاح باهر أكسبه ثقة وإعجاب العديد من الفنانين الحاصلين على العديد من الجوائز أمثال تيمبالاند، وبيبي فيس، وبوستا رايمز، ودانس هول كينغز، وشون بول، وإليفانت مان.

ولا تتوقف المفاجآت عند هذا الحد، حيث سيزور فنان البوب العالمي المحبوب الحاصل على العديد من الجوائز “آكسينت” المنتجع في 4 من يناير ليشعل المسرح بأروع ما غنى كأغنية ” Stay with me ” وأغنية “That’s my name”، فاستعدوا لليلة لا تنسى.

أما عشاق حفلات ريكسوس باب البحر، فيمكنهم الاستمتاع بسهرة رائعة عند بركة السباحة في 2 يناير، وحفل الرغوة الشهير في 3 يناير.

يتمتع ريكسوس باب البحر بموقع لا يضاهى على ساحل الخليج العربي، متيحًا لضيوفه الفرصة لاستكشاف نمط الحياة الشاطئي المترف من خلال العديد من الأنشطة الممتعة والمرافق المميزة كحديقة أكوا بارك المائية، وكرة الشاطئ، وكرة القدم، والتنس الأرضي والبلياردو والرياضات المائية، والنادي الرياضي المجهز بأحدث المعدات، والمطاعم العالمية. كما يمكن للضيوف شحن طاقتهم بين فعاليات رأس السنة في منتجع “أنجانا سبا” الصحي المستوحاة من الطقوس التركية الأصيلة، حيث يتوفر الحمام العثماني التقليدي وغرفة البخار والساونا.

 543 total views,  1 views today