Our Media Partner Events... October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

إفتتاح مطعم “راسوي ” بفندق جميرا أبراج الاتحاد ابوظبي الشيف العالمي “فينيت بهاتيا” يستعرض أحدث ابتكاراته في الاطباق الهندية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 11يناير 2020: تم  افتتاح مطعم “راسوي” الشهير في فندق جميرا في أبراج الاتحاد بابوظبي . ويعد هذا المطعم المتخصص في الماكولات الهندية جزء من سلسلة مطاعم فاخرة افتتحها الشيف الشيف العالمي فينيت بهاتيا في لندن وجنيف ومومباي وموريشيوس.

وقال الشيف فينيت بهاتيا، وهو أول شيف هندي يحصل على نجمة ميشيلين، انه سوف يستعرض أحدث ابتكاراته في الاطباق الهندية للضيوف والزوار  في ابوظبي .

إفتتاح مطعم “راسوي ” بفندق جميرا أبراج الاتحاد ابوظبي     الشيف العالمي “فينيت بهاتيا” يستعرض أحدث ابتكاراته في الاطباق الهندية

ويذكر بأن الشيف فينيت هو أحد أكثر الطهاة إبداعًا وحماسًا في العالم، ويمتاز بنهجه الخاص في إعداد المأكولات الهندية. حيث يمكن لضيوف مطعم “راسوي” الاستمتاع بمغامرة ذوقية رائعة في عالم الطهو الهندي المعاصر الذي تصدره فينيت على مدار العقود الثلاثة الماضية.

وتتضمن قائمة الطعام التي يقدمها المطعم أطباق مميزة تجمع النكهات الهندية الأصيلة بطريقة مبتكرة. حيث يتم إعداد المأكولات التقليدية وفقًا لأساليب الطهو الحديثة وباستخدام مكونات غير متوقعة – لتقدم جميعها برؤية معاصرة فريدة من نوعها مع الاحتفاظ بالنكهة التقليدية الشهية.

وتشكل قائمة طعام “راسوي” شهادةً على خبرة فينيت الواسعة وفكره الملهَم، فهي مزيجٌ ما بين الأصالة والفن. وتتضمن اثنين من أشهر الأطباق الخاصة بفينيت وهما؛ تندوري السلمون المدخن بالزبدة المقدم مع خيار رايتا المنعش والتشوكوموسا المحبوبة، وهي ساموسا محشوة بالشكولاتة مع المكسرات المكرملة وموس الشكولاتة والمغطاة بالزلابية المفعمة بالزعفران. بالإضافة إلى طبق الجمبري المفعم بالعصارة والمقدم مع صوص رائع مكون من نفحات عشبة الليمون وجوز الهند وليمون كافير الأخضر والفلفل الحار مشكلًا إعصارًا من النكهة.

ولا تقل تصاميم المطعم الداخلية فنًا وإبداعًا عن الأطباق التي يقدمها، إذ تعكس الطراز الهندي المعاصر بطريقة رائعة من خلال الجدران الزرقاء النابضة بالحياة والتي تلتقي بفخامة بالجداريات المزخرفة والأرضيات أحادية اللون والمقاعد المخملية بالألوان الزهري والبرتقالي والأزرق. إلى جانب الثريات العصرية التي تشكل تحفًا فنيةً بحد ذاتها.

كما يمكن للأحبة والأصدقاء الاجتماع في المساء والاستمتاع بما يقدمه “راسوي” من مأكولات هندية خفيفة وشاي تقليدي إلى جانب أنواع الشاي المستوحاة من جبال الهمالايا والمدن الهندية المختلفة.

 487 total views,  1 views today