اخبار ضيافة دبي

بارك حياة ابوظبي يحتفل بمرور 250 عاماً على ولادة بيتهوفن بحفل موسيقي ساحر

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة،16 يناير 2020: احتفالاً بالذكرى السنوية 250 لميلاد لودفيج فان بيتهوفن، يُقدّم فندق بارك حياة أبوظبي بجزيرة السعديات  عروضاً كلاسيكية لأشهر أعمال بيتهوفن المُفضّلة من خلال حفل موسيقي ساحر بقيادة الموسيقار الشهير روني روغوف، أستاذ الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي يوم 30 يناير 2020 الساعة 8.00 مساءً.

بارك حياة ابوظبي يحتفل بمرور 250 عاماً على ولادة بيتهوفن بحفل موسيقي ساحر

وينضمّ إلى هذه الاحتفالات الكبرى مجموعة من الفنانين الموسيقيين الشهيرين في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك، داريا عزام، الفائزة الإماراتية في مسابقة الفجيرة الدولية، مجدلين وجدزيك على البيانو  ونارك داربينيان على الكمان.

تعليقاً على هذه الاحتفالات المُميزة قالت دوريس هيشت، المدير العام لفندق بارك حياة أبوظبي: “سواءً أكنت لم تسمع أبداً معزوفات سوناتا البيانو لبيتهوفن، أو كنت تحفظ كل نغمة من الرباعيات الأخيرة عن ظهر قلب، فإن هذا الحفل سيقدم شيئاً مثيرًا للجميع”.

وأضافت”ستكون فرصة لمرة واحدة في العمر لسماع كل هذه الأعمال الفنية الرائعة التي يؤديها مجموعة متنوعة من الموسيقيين اللامعين خلال أمسية سحرية، والتي ستمنح الجمهور عمقاً جديداً من البصيرة، مع التمتّع بالعبقرية الإبداعية الاستثنائية لبيتهوفن “.

 1,481 total views,  1 views today