اخبار ضيافة دبي

كلير تريب” تطلق عروض خاصة للعطلات بمناسبة عيد الحب

أطلقت شركة “كليرتريب” , وكالة السفر الإلكترونية الأضخم من نوعها في الشرق الأوسط، عروض السفر التي تتضمن باقات خاصة بعيد الحب ” فالنتاين ” بأسعار تبدأ من 1799 درهم إماراتي للشخص الواحد، ليتمكن المسافرون من صنع ذكريات لا تنسى برفقة أحبائهم خلال هذه المناسبة الجميلة.كلير تريب” تطلق عروض خاصة للعطلات بمناسبة عيد الحب

وقالت الشركة ومقرها الاقليمي بدبي ان الباقات الجديدة تتضمن الوجهات المثالية للعطلات والسفر في هذا الموسم .

وتتضمن هذه العروض رحلة الى بالي الساحرة حيث يبلغ سعر الباقة 3999 درهم إماراتي

للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة وبمياه البحر المنعشة على أحد أجمل شواطئ العالم، حيث تجتمع الثقافة الغنية والتجارب الذوقية العالمية ضمن باقة مميزة تشمل 4 ليالي، وتذاكر عودة على الدرجة السياحية، ومواصلات المطار. كما يمكن للأزواج الاستمتاع بإقامة مريحة في فندق من فئة 4 نجوم تتضمن وجبة إفطار يومية. بالإضافة إلى الاستمتاع بفن العمارة الاستثنائي لمعابد جزيرة بالي ضمن جولات سياحية مميزة في معبد “مينغوي-آلاس كيداتون” ومعبد “أولوات”. وتتختم الرحلة بعشاء شاعري على ضوء الشموع على الشاطئ.

كما تتضمن العروض الخاصة رحلات الى جزر المالديف حيث يبلغ سعر الباقة 5499

للاستمتاع بإقامة مدتها 3 ليالي في أحد الفلل الفاخرة على هذه الجزيرة الساحرة. فبمجرد وصولكم، سيتم الترحيب بكم بسلة من الفاكهة الاستوائية مع عصير الفراولة المنعش. كما ستتمكنون من الاستمتاع بعشاء شاعري (مكون من 4 أطباق) على ضوء الشموع في أحد أفخم مطاعم الجزيرة. وستحصلون على خصم قيمته 20% على عرض العشاء تحت النجوم الذي يتضمن كعكة احتفالية وكوكتيل شهر العسل الفاخر المقدم لشخصين عند الغروب. ولا تنسوا استكشاف جلسات التدليك الباليّة المميزة وأخذ تذكار مالديفي مميز معكم لموطنكم.

وتتيح الرحلة الى اليونان الجميلة اكتشاف تراثها وثقافتها الغنية من خلال هذه الباقة المميزة بسعر 7299 درهم إماراتي و التي تتضمن إقامة مدتها 6 ليالي في فندق من فئة 4 نجوم في أروع المدن اليونانية. بالإضافة إلى تذاكر طيران ذهاب وإياب على الدرجة السياحية، وتذاكر العبّارات الاقتصادية، ومواصلات المطار. حيث يمكنكم الاستمتاع بالمعالم التاريخية الفريدة في مدينة أثينا، والمناظر الطبيعية الخلابة في جزر ميكونوس وسانتوريني الغنية عن التعريف. وتختتم هذه الرحلة المذهلة بعشاء شاعري على ضوء الشموع.

كما تتيح الرحلة المميزة إلى اسطنبول مدينة التاريخ والثقافة والجمال، حيث يمكنكم إمضاء ليلتين رائعتين مقابل 1799 درهم للشخص الواحد شاملة مواصلات المطار، وتذاكر طيران على الدرجة السياحية، وإقامة في فندق من فئة أربع نجوم تشمل وجبة الإفطار. بالإضافة إلى جولة سياحية ليوم كامل في أرجاء هذه المدينة الجميلة برفقة المرشد السياحي.