شي برغر لصاحبته شيخة عيسى – أفضل برغر في المدينة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: شي برغر لصاحبته شيخة عيسى، هو عمل تجاري محلي المنشأ قائم خمس سنوات. في البداية، كانت الخدمة حصريًا من المنزل عند الطلب ثم تحولت فيما بعد إلى مشروع بدوام كامل.

بدأت فكرة المشروع من مطبخ منزلي، حيث اعتادت شيخة إعداد البرغر لعائلتها وأصدقائها وكانت تبتكر البرغر بمختلف الحشوات والمكونات والنكهات. تقول شيخة عيسى “إن شي برغر يضم كل ما يتعلق بالبرغر الرائع بمختلف النكهات والحشوات”، فقد كنت أرغب دائمًا في ابتكار مفهوم غذائي فريد من نوعه ومختلف تمامًا، بحيث تضم وجبات الغذاء طعام رائع ومتنوع.”

والبرغر الذي يقدمه شي برغر هو ممتاز بدون أدنى شك. في الواقع، قبل افتتاحه كمطعم رسمي، كان الراغبين في تناول البرغر يقدمون طلباتهم قبل 24 ساعة للحصول على البرغر. الآن يمكنهم تناوله في المطعم المناسب في دار وصل مول، الصفا، حيث أظهرت الحشود الراغبة في تناوله نفس الرغبة في تناوله.

يعتبر شي برغر لصاحبته شيخة فكرة مبتكرة ولكنها لذيذة للغاية حيث نقلت فكرة تناول البرغر إلى مستوى جديد تمامًا نظرًا لأنه يُصنع بشكل يدوي وليس عن طريق ماكينة! تُصنع أقراص البرغر من اللحم المفروم الطازج يوميًا مع الخبز الطازج. يفتخر فريق العمل بصنع برغر ذو نكهة فريدة يمكن للجميع الاستمتاع به.

تميز قائمة الطعام بأنها مختصرة وذات مظهر جمالي جذاب تقدم مجموعة متنوعة من البرغر والسلطات والكوكتيلات والحلويات والعصائر الطارجة. أطلب هير ميسي فرايز (Her Messy Fries) وهو عبارة عن قطعة من البطاطا المقلية المقرمشة مغطاة بجبن الشيتوس الحار المصحوب بجبن شيدر الدافئ ذات الطعم الرائع!! بينما بونزو باتر كورن اون ذا كب (Ponzu Butter Corn on the Cob) هو ابتكار لذيذ للغاية مع لمسة بونزو اليابانية بلمسة شهيرة في مطعم ديزي ستريت (desi Street)! أو اطلب كانون بول بايتس (Cannon Ball Bites) إذا كنت من محبي الدجاج.

عندما تصل إلى القائمة المخصصة للبرغر، يمكنك اختيار إما برغر تشيز الكلاسيكي أو أي نكهة أخرى من برغر الدجاج. يمكنك طلب برغر كول 911 (Call 911) مع المايونيز الحار؛ وبرجر شارك بايت (Shark Bit) مع شرائح السمك والخس والجبن والليمون؛ والبرغر الكوبي “بيجي مانش” (Biggy munch) مع البطاطس المقلية والصلصة الحمراء السرية والمايونيز والجبن والبصل. كما أن شي برغر يقدم وجبة هوت دوج باسم شيدوج (Shedog) الذي يأتي بإضافات من الجبن الشيدر والبصل بالكراميل والهلابينو.

ما يجعل شي برغر رائعا هو أنه منسجم مع مذاقه، لا يغير أو يبدل نكهته بأي حال، لقد عملوا بجد من اجل إتقان الذوق والنكهات. لقد نجحت العلامة التجارية أيضًا في جذب انتباه عشاق الطعام الملكي – الشيخ حمدان الذي طلب تناول البرغر من العلامة التجارية منذ نشأتها كما أنه قام بزيارة المطعم.

لا شك في أن شي برغر أكثر الوجبات التي تتمتع بمذاق لذيذ وأسعار معقولة وسريع الأكل حيث يمكن للمتذوق الاستمتاع به بسهولة أثناء التنقل أو داخل المطعم.

التفاصيل:

العنوان: دار وصل مول، الصفا، دبي.
السعر: 100 درهم إماراتي ل 2 قطعة.
ساعات العمل: 1 مساءً – 11 مساءً.
الهاتف: 043333258

 

 7,873 total views,  4 views today