شركة إنجريديا تعلن مشاركتها في معرض جلفود 2020

الإمارات العربية المتحدة 03فبراير :2020إيماناً منها بأن مستقبل الصناعات الغذائية سيركز على الشفافية التامة ابتداء من الحقول وصولا إلى أرفف التخزين، تقدمبروسبيريتيه: أول إنتاج حليب ببسترة فائقة الحرارة (UHT)ومعتمَد رقمياًلتتبع مساره ولإجراء مراجعةفورية لمدى الالتزام بالمسئولية البيئية في إنتاج هذا الحليب إلى جانباستخدام تكنولوجيا البلوكشينفي خطوة هي الأولى من نوعها في قطاع الألبان!. إذ توفر هذه التكنولوجيا للمستهلكإمكانية الاطلاع على كافة البيانات بشفافية تامة!

المراجعةالرقميةالفورية:ثورة حقيقية!

وللتأكد من أن إنتاجنا من الحليب الخاضع لبسترة فائقة الحرارةمطابق بالفعل للبيانات المدونة سواء كانت “الأصل منطقة أو دي فرانس” ، “احترام راحةالحيوان” أو “تسمين خال من أي عناصر معدلة وراثيا“، فإنه من الضروري التأكد على مستوى كل جهة مسئولة في سلسلة إنتاج الألبان من مدى الالتزام بهذه المعايير.

وفي الواقع أصبح من الممكن حالياً معرفة مسار الإنتاج والتأكد من صحة المواصفات الخاصة بالحليب الذي ننتجه من سلالات الأبقار التي تتغذىعلى العشب وذلك بفضل المراجعةالرقمية وتكنولوجيا البلوكشين.

إذ ترِد البيانات من أحد البرمجيات الموجودة بالفعل ليتم نقلها بدون أي وسطاءعلى البلوكشين. الأمر الذي يعنىاستبعاد أي احتمال تدخلتدخل بشري خلال هذه العملية. وبالتالي فإنه فور تسجيل المعلومة، لا يستطيع أي شخص تغييرها لأن تكنولوجيا البلوكشين عبارة عن سِجلكاشفلأي تلاعبأو تزوير.

 184 total views,  4 views today