اخبار ضيافة دبي

مطعم باي تاي يطلق عروض الغداء الأسبوعية الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة 15 مارس 2020:كشف ’باي تاي‘، المطعم التايلاندي العريق ضمن فندق ’جميرا القصر‘ في دبي، عن إطلاق خيارين جديدين للغداء، مع قوائم طعام محضرة حسب الطلب وأخرى محددة.ويمكن للضيوف اختيار قائمة الغداء المحددة،التي تتضمن صنفين من المقبلات وطبق رئيسي وصنف من الحلوى، إضافة إلى الشاي أو القهوة مقابل 120 درهم إماراتي للشخص الواحد، أو اختيار أطباق متنوعة من قائمة الغداء المحضرة حسب الطلب بأسعار مختلفة.مطعم باي تاي يطلق عروض الغداء الأسبوعية الجديدة

وستكون خيارات الغداء الجديدة متاحة من الأحد إلى الخميس من الساعة 12:30-3:30 ظهراً، وستشمل كل قائمة الأطباق التايلندية التقليدية مع توليفات ’باي تاي‘، ومنها طبق ’ساتي غاي‘ من الدجاج المشوي المتبل بصلصة الفول السوداني؛ وطبق ’سوم تام جي‘ المكون من سلطة البابايا الخضراء مع الكاجو مغطاة بصلصة التمر الهندي؛ وطبق ’جاين خيو وان فاك‘ المكون من كاري الدجاج الأخضر مع الباذنجان التايلندي والريحان التايلندي. أما طبق ’باد تاي غونغ سود‘ فهو مصنوع منالنودلز التايلندية مع الجمبري والبيض والتوفو وصلصة التمر الهندي. بينما يتمّ تحضير طبق ’بلا نانغ ما ناو‘ من فيليه سمك القاروس المطهو على البخار مع الثوم والفلفل والكرفس التايلندي وصلصة الليمون. ويتكون ’كاو نيو ما موانج‘ من الأرز الحلو اللزج مع المانجو وشراب جوز الهند، وغيرها من الأطباق المميزة والشهية.

وقد افتتح مطعم ’باي تاي‘ الحائز على العديد من الجوائز أبوابه مجدداً بعد عملية تجديد شاملة، تضمنت المطبخ وصالات الطعام، حيث يقدم المطعم بحلّته الجديدة تجربة طعام عريقة وسط أجواء وديكورات مبتكرة. كما أضاف ’باي تاي‘ ركن المشروبات الجديد كلياً، الذي يقدم ألذ المشروبات المبتكرة قبل الوجبة وبعدها.