تايجر القابضة تساهم ب 2 مليون درهم وفندق يضم 213 غرفة بتكلفة تشغيلية 15 مليون درهم لصالح برنامج “معاً نحن بخير”

admin

دبي،الإمارات العربية المتحدة، 2 أبريل 2020- ساهمت مجموعة تايجر القابضة بمبلغ 2 مليون درهم وفندق مكون من 213 غرفة، و جناح مع طاقم العمل الخاص بالفندق بتكلفة تشغيلية 15 مليون درهم لصالح برنامج “معاً نحن بخير”، والذي أطلقته هيئة المساهمات المجتمعية “معاً” لاستقبال المساهمات من الأفراد والجهات والشركات، تعزيزاً لتضامن المجتمع في ظل الأوضاع الصحية والاقتصادية الراهنة.

 

وقال المهندس وليد الزعبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة تايجر في الإمارات :

” في هذه البلد الحبيبة والتي غمرتنا بالأمن والأمان يرخص أمامها كل نفيس، ونحن في مركب واحد ومسؤوليتنا في المشاركة جماعية، وعندما نرى شيوخنا ساهرون على متابعة القطاعات الحيوية من أمن وصحة وتعليم وبشكل مباشر ليلاً نهاراً ترخص الروح مع المال”

وأضاف المهندس الزعبي:” لقد كان للمبادرات والحزم الإقتصادية التي أطلقتها حكومة دولة الامارات العربية المتحدة، الأثر الكبير في التخفيف من الأعباء على الشركات والمؤسسات ، وتعزيز ثقة المستثمرين بالاستثمار والعمل في الامارات، وذلك في ظل دعم الحكومة المستمر للشركات والمؤسسات الاستثمارية العاملة في مختلف القطاعات”.

 379 total views,  1 views today

Next Post

دينغ تقدم خدمة شحن الرصيد في متاجر زووم بشتى أنحاء دولة الإمارات

الإمارات العربية المتحدة، 2 إبريل 2020 – تواصل دينغ (Ding) –وهي أكبر منصة دولية لشحن رصيد الهواتف المحمولة– توسعها في منطقة الشرق الأوسط بصفقة لتوفير خدمة شحن رصيد الهاتف المحمول عبر متاجر زووم في دولة الإمارات. وستُقدَّم خدمة دينغ الآن في جميع متاجر زووم التي يزيد عددها على 200 متجر […]
دينغ تقدم خدمة شحن الرصيد في متاجر زووم بشتى أنحاء دولة الإمارات

You May Like

اشترك معنا الان