اخبار ضيافة دبي

 تطبيق GOVERA الجديد يقدم وسيلة سهلة ومريحة لسداد مختلف الفواتير لمستخدميه من سكان الإمارات تطبيق GOVERA لسداد الفواتير ثمرة تعاون بين بيتابس و أم بي أم إي باي

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 21 أبريل 2020: أعلنت أم بي أم إي باي، المنصة الرائدة في دولة الإمارات للخدمات الحكومية وخدمات الدفع، عن تعاونها مع بيتابس، وهي المزود الحائز على عدة جوائز لحلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لإطلاق تطبيق GOVERA، لدفع الفواتير بمنتهى السهولة والراحة.

ويقدم التطبيق الذكي للهواتف المحمولة إمكانية دفع فواتير متعددة بعملات متنوعة، إضافة إلى مجموعة واسعة من الميزات والوظائف التي تُسهّل على المستخدمين دفع جميع الفواتير والرسوم بشكل آمن.

ويضمن تطبيق GOVERA التزام السكان بإجراءات الحجر التي اتخذتها حكومة الإمارات بهدف الحد من انتشار فيروس كوفيد-19، ويوفر إمكانية دفع الفواتير، والراحة لملايين المستخدمين وخفض الوقت الذي يقضونه خارج المنزل خلال هذه الفترة.

ويوفر هذا التطبيق المتكامل إمكانية دفع الفواتير بمنتهى السهولة، مثل فواتير الاتصالات أو رسوم بوابات سالك المرورية أو حتى الحصول على قسائم متجر آي تيونز لشراء التطبيقات أو البرامج الترفيهية.

ويشير تقرير المدفوعات العالمية الصادر عن وورلد باي أن الاحتيال يتصدر مخاوف مستخدمي تطبيقات المدفوعات لدى المستهلكين في الإمارات. ويقدم تطبيق GOVERA تجربة دفع سلسة وآمنة في دولة يبلغ معدل انتشار الإنترنت فيها 96%، في تصميم مخصص للمعاملات الرقمية. تطبيق GOVERA الجديد يقدم وسيلة سهلة ومريحة لسداد مختلف الفواتير لمستخدميه من سكان الإمارات

وبهذا الصدد، قال عبدالهادي محمد، الرئيسي التنفيذي لشركة أم بي أم إي باي للمدفوعات: “نحن نعمل على تسهيل حياة الناس وتزويدهم بوسائل مريحة لسداد فواتيرهم خلال هذه الفترة الدقيقة التي نمر بها. ولذا فكرنا بوسيلة يمكنها مساعدة عملائنا الأوفياء على إتمام مدفوعاتهم بمنتهى الراحة من منازلهم. وأتاحت لنا شراكتنا مع بيتابس تطوير تطبيق GOVERA، الذي يوفر منصة متطورة وسهلة الاستخدام للمدفوعات في المنطقة”.

ومن جهته قال عبدالعزيز الجوف، الرئيس التنفيذي ومؤسس بيتابس: “يشكل اختيار التوقيت المناسب العامل الأهم للنجاح في عالم الأعمال. ويسرنا أن نعلن عن هذه الشراكة بين علامتين تجاريتين متميزتين لضمان توفير تطبيق آمن ومريح وسهل الاستخدام لملايين المستخدمين في الإمارات في الوقت المناسب. ومن المتوقع أن يصبح GOVERA التطبيق المفضل في الشرق الأوسط، ونحن بانتظار انضمام جميع المستخدمين بمختلف فئاتهم لملايين المستخدمين الآخرين”.

لمحة عن أم بي أم إي باي للمدفوعات: تعتبر أم بي أم إي باي للمدفوعات منصة سداد فواتير المرافق والخدمات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. وتوفر منذ عام 2007، خبراء متخصصين للعمل في مختلف جوانب المشروع وتنفيذ مخرجات مخصصة للعملاء، والتي تتيح نماذج عامة ومخصصة من الأكشاك والبرامج والتطبيقات والخدمات وحلول القطاع.

 وقامت أم بي أم إي باي للمدفوعات بنشر أكثر من 965 كشكاً، ما أكسبها خبرة واسعة في الأسواق الرأسية، وتوفير خبرات متخصصة في إنشاء المنصات وتطوير التطبيقات وتخصيص أكشاك الدفع.

وتتراوح مشاريع عملاء الشركة بين تكامل الخدمات البسيطة على نماذج الأكشاك العامة وصولاً إلى تطوير تطبيقات متعددة الوظائف عالية التخصيص على أكشاك متخصصة. وتركز أم بي أم إي باي للمدفوعات على الخدمات المتمحورة حول العملاء وقابلية التكيف مع التقنيات المستقبلية، ما يجعلها مزوداً فريداً ومثالياً لحلول الخدمة الذاتية. وتتمتع أم بي أم إي باي للمدفوعات بالخبرة والموارد الضرورية لتبسيط وصول العملاء إلى السوق وتزويدهم بالحلول بطريقة مبتكرة.

لمحة عن بيتابس: تعتبر بيتابس مزوداً حائزاً على العديد من الجوائز لحلول الأعمال المباشرة بين الشركات. وقامت الشركة بمعالجة أول بوابة للمدفوعات المباشرة في يونيو 2014، وهي تعالج اليوم مدفوعات تتم باستخدام 168 عملة بشكل آمن. وتستخدم بيتابس إضافات واجهة برمجة التطبيقات لتسهيل الدمج السلس لتجار من 49 قطاعاً عبر ميزات جاهزة يتم نشرها على مواقعهم الإلكترونية.

وتفخر بيتابس بتوفير خدمات فوترة إلكترونية لرواد الأعمال والشركات، ما يتيح لهم توفير الوقت والاستفادة من الراحة التي يوفرها إصدار الفواتير الرقمية.

 وتتلخص رؤية بيتابس في أن تكون شركة عالمية تتيح خدمات متوفرة على الصعيد المحلي، وتوفر منتجات المدفوعات التي يمكن تخصيصها لتناسب مختلف أنواع نماذج الأعمال واحتياجات الشركات بمختلف أحجامها. وتدير بيتابس مكاتب في دول مجلس التعاون الخليجي، وخاصة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وتتمتع بحضور في مناطق أخرى مثل مصر والهند والفلبين.

 132 total views,  1 views today