“بركات” يقدم خدمة التوصيل للحفاظ على صحة عملائه خلال شهر رمضان المبارك

Sos ogiet

بينما يستعد سكّان الإمارات العربية المتحدة لاستقبال شهر رمضان المبارك بشكل مختلف هذا العام، يدعو بركات الجميع لالتزام منازلهم ويمنحهم الفرصة للحفاظ على صحتهم من خلال تشكيلة متنوّعة من المنتجات الطازجة عالية الجودة، والتي يتم توصيلها إلى المنازل حرصاً على صحة وراحة العملاء.

تشكيلة المنتجات

يمثل الصيام خلال شهر رمضان تحدياً للحفاظ على الصحة والتوازن الغذائي، حيث يتوجب على الصائمين الحصول على العناصر الغذائية الضرورية لتعزيز نشاطهم وقدرتهم على التركيز، بالإضافة إلى تعزيز نظام المناعة في الجسم. ويقدّم بركات الفرصة للعملاء لتجديد طاقتهم من خلال صناديق متنوّعة تضم الفواكه والخضروات والعصائر الطازجة، بالإضافة إلى الآيس كريم والآيس-بوب والسلطة المقرمشة وغيرها الكثير.

الهدايا

ويمنح بركات عملائه الفرصة لتقديم هدايا صحية لأحبائهم بأسعار مميزة خلال شهر رمضان، حيث يقدّم تخفيضاً بنسبة 20 بالمئة على تشكيلة واسعة من أطباق وسلال الفواكه، والتي تجمع الفواكه التقليدية والفواكه المميزة من حول العالم، بينما تضم علب بركات العصائر المنعشة والصحية. وتتنوّع الخيارات أمام العملاء للحفاظ على صحتهم خلال الشهر الفضيل، وتشمل عصير البطيخ لضمان حصول الجسم على السوائل الضرورية، والتمور لتناولها عند الإفطار، والخضار التي تشكل حساءً دافئاً ولذيذاً، وغيرها الكثير.

التقويم الرمضاني

سيحصل جميع عملاء بركات خلال الشهر الكريم على تقويم خاص غني بالنصائح المفيدة للحفاظ على الصحة خلال شهر الصيام. وسيتعرف العملاء من خلال هذا التقويم على العادات الصحية، ووصفات عمل السموثي، بالإضافة إلى نصائح للتأمل والاسترخاء وهدايا مسابقات وغيرها الكثير لمساعدة الجميع في الحفاظ على صحتهم خلال فترة العزل المنزلي.

عروض خاصة

تتوفر العروض التالية عند الطلب عبر الموقع الإلكتروني https://barakatfresh.ae

  • تخفيض بنسبة 20 بالمئة على أطباق وسلال الفواكه
  • تخفيض بنسبة 20 بالمئة على أقداح تعزيز المناعة
  • تخفيض بنسبة 15 بالمئة على أول ثلاث طلبيات
  • تخفيض بنسبة 10 بالمئة أيام الأحد والأربعاء

ويقدّم بركات خدمة التوصيل بدون لمس خلال شهر رمضان المبارك.

 466 total views,  1 views today

Next Post

"فيو" تعلن عن إنتاجاتها الأصلية خلال موسم رمضان 2020

أعلنت منصة “فيو” منصة البث الترفيهي الرائدة في عالم المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتابعة لمجموعة “بي سي سي دبليو” العالمية مع أكثر من 41 مليون مستخدم شهريًا، عن طرح خمسة مسلسلات من إنتاجات “فيو” الأصلية في رمضان، حيث ستتضمن السلسلة قصصاً محلية غير تقليدية وفريدة من نوعها […]
“فيو” تعلن عن إنتاجاتها الأصلية خلال موسم رمضان 2020

اشترك معنا الان