الفطيم هوندا تكشف عن باقة عروضها الرمضانية

meno onem

دبي، 29 أبريل 2020: بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام، كشفت شركة الفطيم عن باقة عروضها للشهر الكريم، والتي تمكّن العملاء من الحصول على مزايا أفضل لدى شرائهم سيارة هوندا جديدة. وتشمل هذه العروض، تأمين مجاني للسيارة لمدة عام كامل، وتسهيل الدفعة الأولى، وخدمة صيانة مجانية تصل حتى 5 سنوات أو 100 ألف كم.

تسهم خدمة الشراء عبر الإنترنت الخاصة بشركة المشروعات التجارية، والمدعومة بميزة الدردشة المباشرة ومقاطع الفيديو التوضيحية، في تسهيل عملية شراء السيارات. خلال الأسبوعين الماضيين، طرحت شركة الفطيم هوندا العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تتيح للعملاء الشراء عبر الإنترنت، منها مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، مقاطع الفيديو المخصصة للمنتجات، الدردشة المباشرة عبر الإنترنت، معاودة الاتصال، اختبارات القيادة من المنزل، وخدمات التوصيل، والدفع الإلكتروني.

أما الراغبين في شراء دراجة نارية من هوندا، فيمكنهم الاستفادة من عروض توفير تصل حتى 13 ألف درهم إماراتي.  كما يمكن لعملاء هوندا الاستفادة من خصم 25% على أسعار خدمة الصيانة، و25% على خدمات الإصلاح الذكية، و10% على كافة إكسسوارت السيارة.

يمكن للعملاء طيلة أيام الشهر الفضيل اختيار خدمة الشراء عبر الإنترنت والدفع باستخدام خدمات الدفع الإلكتروني.

نبذة عن شركة الفطيم هوندا

تعد الفطيم هوندا، وهي جزء من قسم السيارات في الفطيم، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار. وتعد الشركة أحد أكبر موزعي هوندا المستقلين في العالم. ويتم دعم الفطيم هوندا من قبل شبكة حديثة تضم 8 صالات عرض سيارات و11 منشأة لخدمات ما بعد البيع، و5 مرافق تجزئة لبيع قطع الغيار، تتواجد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث تُعتمد صالة عرض سيارات هوندا الرائدة في دبي فستيفال سيتي رسمياً، باعتبارها أكبر صالة عرض لـ هوندا في العالم.

نبذة عن مجموعة الفطيم للسيارات

تمتلك مجموعة الفطيم للسيارات حالياً محفظة كبيرة من شركات السيارات التي تغطي طيفاً كاملاً من حلول السيارات للعملاء من القطاع الخاص والمؤسسات التجارية على حد سواء. وتمتد محفظة الشركة لتغطي أكثر من 25 علامة تجارية عالمية للسيارات موزعة في أكثر من 170 موقعاً تغطي سلسلة القيمة الكاملة المرتبطة بالسيارات.

لمحة عن الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

توظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

من خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

 382 total views,  1 views today

Next Post

فاتيكا تطلق صبغة شعر زيتية طبيعية

دبي الامارات العربية المتحدة؛29 ابريل 2020: أطلقت فاتيكا ناتشورالز، العلامة التجارية البارزة في المنطقة في مجال العناية بالشعر، صبغة الشعر الجديدة الطبيعية والمصممة خصيصاً للنساء العصريات، وبخلاف كريمات تلوين الشعر الكيماوية الأخرى فإن (خلطة زيت فاتيكا كريم) توفر لوناً مثالياً للشعر بشكل طبيعي دون أن يؤثر سلباً على الشعر. وهي […]
مسودة تلقائية

اشترك معنا الان