تقدم سابا كومبوشا نكهة الهيل لرمضان

meno onem

متاح حصريًا في المتجر الإلكتروني للعلامة التجارية خلال الشهر الكريم

حل علينا الشهر الكريم وإنه من المهم على الصائمين المحافظة على صحتهم، البقاء نشيطين، وتعزيز جهازهم المناعي. كما يجب إعطاء الجسم الفيتامينات والعناصر الغذائية الأساسية أثناء الصيام. أطلقت سابا كومبوشا، المشروب المُعد محليًا، نكهة الهيل لتزويد الزبائن بجميع الفوائد الصحية الأساسية التي يحتاجها الجسم خلال شهر رمضان.

بسعر ١٦٩ درهم إماراتي، تأتي النكهة الجديدة في حزمة من ٦ عبوات بسعة ٥٠٠ مل وتباع حصريًا على المتجر الالكتروني للعلامة التجارية. تحتوي الكومبوشا بنكهة الهيل على أفضل المكونات لتعزيز جهاز المناعة ولمساعدة الجسم على التخلص من السموم خلال شهر رمضان. هذا بفضل انتماء الهيل لعائلة الزنجبيل التي لها خصائص طبية مذهلة تم استخدامها في الطب التقليدي لسنوات عديدة.

تشمل الكومبوشا بنكهة الهيل على فوائد صحية رائعة للجسم مثل الحد من الالتهابات، المساعدة على الهضم، حماية الكبد، تقليل السموم، المساعدة على تخفيف الوزن، وتخفيف الآم المفاصل. كما يحتوي المشروب على خصائص مدر البول ومضادات للبكتيريا التي تساعد على الحفاظ على نمط الحياة الصحي.

تقدم سابا كومبوشا مشروباتها المحتوية بالعناصر الغذائية الخام بنسبة ١٠٠٪؜، العضوية، قليلة السكر وغير المبسترة، عرض رمضان يتضمن حزمة من ٦ عبوات بسعة ٥٠٠ مل بسعر ١٦٩ درهم إماراتي. تحتوي حزمة رمضان على مزيج من ثلاث نكهات يأتي معها: زجاجتين من نكهة الزنجبيل، زجاجتين من نكهة الكركديه، زجاجتين من نكهة الهيل.

يمكن للزبائن الآن الاستمتاع بنكهات الكومبوشا المختلفة إما كمشروب مع وجبة الإفطار أو كمشروب مع وجبة السحور للحفاظ على نشاط الجسم طوال اليوم. حزمة رمضان ونكهة الهيل الجديدة متوفران الآن في المتجر الالكتروني

نبذة عن سابا كومبوشا

أنشأ ڤنسينت وسابرينا سابا كومبوشا، الاولى من نوعها في دبي، عام ٢٠١٩. يتميز الشاي المعد محليًا بطعمه اللذيذ كما انه يحتوي على البروبايوتيك والإنزيمات التي تساعد على الحفاظ على الامعاء، الجلد، والطاقة تحت السيطرة! بخلاف اي كومبوشا اخرى، تستخدم سابا كومبوشا مكونات ١٠٠٪؜ خام، عضوية، قليلة السكر وغير مبسترة التي لها فوائد صحية رائعة للجسم. لديهم أيضًا مجموعة مختلفة من النكهات المصنوعة من الأعشاب العضوية والعطرية التي يتم اختيارها يدويًا من اخصائي اعشاب فرنسي.

 528 total views,  1 views today

Next Post

سجايا فتيات الشارقة تجمع اليافعات والشابات (عن بعد) في برنامج "ظل هلاله" للمنافسات والمسابقات الإبداعية

للمشاركات من عمر 13-18 عاماً الشارقة، 4 مايو، 2020 أعلنت سجايا فتيات الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، عن إطلاق برنامج من النشاطات الافتراضية ضمن موسم المسابقات السنوي الذي تنظمه خلال شهر رمضان الكريم لأول مرة (عن بعد) تحت شعار “ظل هلاله”، التزاماً منها بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها […]
سجايا فتيات الشارقة تجمع اليافعات والشابات (عن بعد) في برنامج “ظل هلاله” للمنافسات والمسابقات الإبداعية

اشترك معنا الان