العلامات التجارية للاندمارك العربية تدعم بنك الطعام السعودي “إطعام” لمساعدة المجتمعات المتأثرة بتبعات وباء “كوفيد-19”

meno onem
  • في إطار جهود الدعم المجتمعي، تقوم علامات سنتربوينت، وسبلاش، ومحل الأطفال، وشومارت، ولايف ستايل، وماكس، وهوم سنتر، وهوم بوكس بالتبرع بجزء من عائدات مبيعاتها الإلكترونية
  • بإمكان العملاء أيضاً اختيار التبرع إلى “إطعام” عبر إضافة مبلغ إلى فواتيرهم أثناء الشراء لدى المتاجر في أنحاء المملكة
  • التبرعات ستسهم في توفير سلال غذائية مجانية للعائلات الأكثر تضرراً من تبعات الوباء

الرياض، المملكة العربية السعودية، 07 مايو 2020: في ظل استمرار الجهود العالمية لتعزيز الاستجابة للآثار المتنامية لتفشي فيروس “كوفيد-19″، أعلنت العلامات التجارية التابعة لشركة لاندمارك العربية عن تعاونها مع بنك الطعام السعودي “إطعام” لدعم أكثر الفئات السكانية المحتاجة في المملكة التي تأثرت من تبعات الوباء.

وتساهم العلامات التجارية التابعة للشركة، وهي “سنتربوينت”، و”سبلاش”، و”محل الأطفال”، و”شومارت”، و”لايف ستايل”، و”ماكس”، و”هوم سنتر”، و”هوم بوكس”، بجزء من عائدات مبيعاتها الإلكترونية خلال أول 14 يوماً من شهر رمضان المبارك، وذلك لتأمين الإمدادات والمواد الغذائية المجانية لأكثر الفئات والشرائح المحتاجة في المجتمع. كما يمكن للعملاء الذين يقومون بشراء المنتجات في المتاجر إضافة 5 أو 10 أو 20 أو 50 ريالاً إلى فواتيرهم للتبرع بتلك المبالغ إلى بنك الطعام.

وتأتي جهود لاندمارك العربية، الشركة الرائدة في قطاع التجزئة والتي تقدم خدماتها لملايين الأفراد في المنطقة، مدفوعة بمهمتها الرامية إلى تقديم قيمة استثنائية ودعم رفاه المجتمعات التي تخدمها. وتهدف الشركة من خلال هذه الحملة إلى مساعدة العائلات الأكثر تضرراً في السعودية التي تحتاج إلى أهم المصادر الضرورية خلال هذه الفترة الصعبة.

وتعليقاً على الحملة، قالت نيشا جاغتياني، مديرة مجموعة لاندمارك: “يشكل الأمن الغذائي المطلب الأكثر أهمية للمجتمعات، خاصة خلال الأزمات والأوبئة. وقد كان هذا دافعنا الأول للانضمام إلى أكبر بنك طعام في المملكة، وهو جمعية ’إطعام‘، بهدف دعم هذه المبادرة النبيلة خلال شهر رمضان المبارك”.

وأضافت: “لقد عملنا في هذه المنطقة لسنوات طويلة وأظهرنا التزاماً مستمراً بدعم تطور المجتمعات التي نعيش فيها. ونحتاج في هذه الفترة أكثر من أي وقت آخر إلى حشد جهودنا وقدراتنا لمساعدة مجتمعاتنا وإحداث أثر إيجابي ملموس. لذا فإن شراكتنا مع جمعية إطعام تعد خطوة نحو تحسين حياة الناس الأكثر حاجة. ونحن سعداء بأن يكون لنا دور فعال في توفير المساعدة الأساسية للمحتاجين في المملكة، وسوف نواصل بذل كافة الجهود لحمايتهم ورعايتهم”.

من جهته، قال فيصل الشوشان، الرئيس التنفيذي لجمعية “إطعام”: ” نشكر لاندمارك العربية على تعاونها معنا في إنجاح هذه المبادرة القيّمة. وتماشياً مع فلسفة عملنا الرامية إلى البحث عن طرق جديدة ومختلفة لإحداث أثر إيجابي على مجتمعاتنا، تفخر إطعام بالتعاون مع واحدة من أبرز شركات التجزئة في المنطقة، خاصة وأنها تشارك قيمنا ورؤيتنا وساهمت بشكل ملموس في تعزيز تقدم الاقتصاد السعودي. وكلنا ثقة بأن هذه الجهود ستؤدي إلى تشكيل تحالف اجتماعي مستدام من شأنه أن يعيل أكثر الفئات تضرراً من وباء كوفيد-19″.

حول مجموعة لاندمارك

تعد لاندمارك العربية مجموعة رائدة في قطاع التجزئة والضيافة في الشرق الأوسط. وقد تم إطلاقها في المملكة في عام 1994، وأسهمت المجموعة وعلاماتها التجارية منذ إنشائها في تقديم قيمة استثنائية لمجتمعات المنطقة، حيث تنتشر متاجر المجموعة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند والآن جنوب شرق آسيا.

تشمل متاجر المجموعة أكثر من 10 علامات تجارية محلية مثل “سنتربوينت”، و”محل الأطفال”، و”شومارت”، و”ماكس”، و”لايف ستايل”، و”سبلاش”، و”هوم سنتر”، و”هوم بوكس”، و”شو اكسبريس”، وعلامات تجارية في قطاع الضيافة مثل “فيتنس فيرست” و”زافران”. وعلاوة على العلامات التجارية الخاصة بها، تشغل لاندمارك العربية علامات امتياز عالمية مرموقة مثل “إيكو”، و”ستيف مادن”، و”أديداس”، “كاربيسا” و”ناندوز” وغيرها.

تشغل لاندمارك العربية حالياً أكثر من 650 متجراً تحتل مساحة تجزئة تتجاوز 9 ملايين قدم مربعة ويعمل لديها ما يزيد عن 10300 موظف، منهم 6800 موظف وموظفة من المواطنين السعوديين.

تفخر المجموعة بامتلاكها برنامج “شكراً”، أحد أكبر برامج الولاء في المملكة العربية السعودية والذي يضم أكثر من 10 ملايين عضو.

 233 total views,  3 views today

Next Post

علامة 800 بيتزا تطلق تشكيلة من صلصة الباستا الجديدة للطهي في المنزل

يتم توصيلها مجمدة لعشاق الباستا في الإمارات كشفت علامة 800 بيتزا الإماراتية التي تمتلك سبعة أفرع في الإمارات، والشهيرة بتقديم الأصناف الإيطالية التقليدية، عن إطلاقها لتشكيلة جديدة من صلصة الباستا المميزة، والمتوفرة لعشاق الطعم الإيطالي الأصلي من خلال التسوق عبر موقع العلامة، وذلك بسعر 29 درهم فقط للعلبة www.800pizza.com. ومع […]
علامة 800 بيتزا تطلق تشكيلة من صلصة الباستا الجديدة للطهي في المنزل

اشترك معنا الان