فولفو تطلق مجموعة من الخدمات التجارية الإلكترونية تلائم احتياجات العملاء أثناء فترة البقاء في المنزل

Sos ogiet

تلائم احتياجات العملاء أثناء فترة البقاء في المنزل

في أعقاب إطلاق شركة فولفو للسيارات مفهوم متجر خليك بالبيت، طرحت المشروعات التجارية، الموزع الحصري لعلامة فولفو في دولة الإمارات، العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة لتعزيز وتسهيل تجربة شراء وامتلاك سيارة فولفو. وعلى مدار الأسبوعين الماضيين، عززت شركة فولفو للسيارات في الإمارات مفهوم تجربة البيع عبر شبكة الإنترنت للأشخاص الراغبين بإتمام عمليات الشراء عن بُعد، وذلك من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات لمساعدة العملاء على مشاهدة ومعاينة المركبات، وتصميمها بما يناسب احتياجاتهم، وحجز أو شراء سيارة فولفو جديدة عبر الإنترنت.

وتشمل الخدمات  الإحدى عشرة  عبر الإنترنت والمتوفرة عن بُعد، خدمة الدردشة المباشرة المتاحة على مدار الأسبوع، إضافة إلى معلومات عن السيارة، وحجز موعد لتجربة قيادة، وكذلك حجز موعد لصيانة السيارة.

وتتيح خدمة الشراء عبر الإنترنت خيارات مرنة إضافية للعملاء بما في ذلك حاسبة تمويل شراء السيارة، الاحتفاظ بالسيارة أو الدفع النقدي الكامل. كما توجد عروض أسعار فورية ومنصات دفع آمنة مثل الدفع الإلكتروني بدون تلامس المتوفرة بلمسة زر واحدة.

ويمكن للعملاء تصفح مقاطع فيديو عن جميع السيارات الجديدة عبر الإنترنت، وكذلك إتاحة االفرصة لهم للقيام بجولة كاملة لمشاهدة ومعاينة السيارات المملوكة مسبقاً. وتتيح مقاطع الفيديو المخصصة المزيد من الشرح التفصيلي عن السيارة، والمزايا والمواصفات الخاصة بها، أو توجيه الأسئلة والاستفسارات قبل القيام بعملية الإيداع المالي والشراء عبر الإنترنت.

فيما توفر ميزة  تصميم سيارة فولفو، الفرصة للعملاء لتصميم وتسعير سياراتهم الفاخرة المخصصة لهم باتباع خطوات بسيطة. كما تسمح للمشترين بتجربة قيادة سيارة فولفو التي وقع اختيارهم عليها، من خلال إحضار السيارة إلى المنزل.

تهدف شركة سيارات فولفو في دولة الإمارات إلى جعل حياة العملاء أكثر راحة وسهولة من خلال تقديم تجربة ملكية مميزة خالية من المتاعب وذلك في إطار عروض خدمات الاستلام والتسليم. وتوفر الشركة خدمة الاستلام والتسليم الجديدة الممتازة لصيانة السيارات، إضافة إلى خدمة توصيل وتسليم المركبات الجديدة المتاحة الآن إلى باب المنزل.

وتضمن المشروعات التجارية تعقيم جميع نقاط الاتصال الخاصة بكافة الطرازات في صالات  العرض، وكذلك السيارات التي يتم استخدامها لتجربة القيادة. وأثناء القيام بعمليات الصيانة، يتم تعقيم جميع السيارت بشكل كامل باستخدام المواد والممارسات الموصى بها.

مع مجموعة واسعة من الخدمات المخصصة بما يلائم احتياجات العملاء، تعتبر دولة الإمارات أول سوق اعتمدتها فولفو في منطقة الشرق الأوسط لإطلاق مجموعتها الواسعة من الخدمات التجارية الإلكترونية، مما يتيح للعملاء اختبار تجربة فولفو الحقيقية وهم ينعمون بالراحة في منازلهم. لمزيد من المعلومات حول خدمات فولفو عبر الإنترنت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.volvocars.com/ar-ae/online-services

يضاف إلى ذلك، يمكن للعملاء الذين يشترون سيارة من علامة فولفو خلال شهر رمضان المبارك، الاستفادة من عروض متميزة بما فيها خيار دفع مؤجل حتى ثلاثة شهور، وضمان لمدة ثلاث سنوات بغض النظر عن الكيلومترات المقطوعة، إلى جانب خدمة مجانية تصل حتى ثلاث سنوات مع تأمين مجاني للسنة الأولى على طرازات مختارة.

نبذة عن المشروعات التجارية – فولفو:

تعد المشروعات التجارية – فولفو، وهي إحدى شركات مجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1985. وتمثّل الشركة الحائزة على شهادة الآيزو للجودة ISO9001:2008 علامة فولفو التجارية المشهورة عالمياً، والتي تُعرف بابتكاراتها ومعاييرها العالية في السلامة وأدائها الصديق للبيئة وتصميمها الفاخر، من خلال شبكة مبيعات وخدمات ما بعد البيع في دبي وأبوظبي.

توفر المشروعات التجارية- فولفو قائمة كاملة من حلول النقل الرائدة لفئات السيارات الفاخرة والتي تشمل: سيدان (S60 وS90)، والسيارات متعددة الاستخدامات (V60 وV90)، والمركبات الرياضية متعددة الأغراض (XC40، XC60 و XC90). وتعد شركة المشروعات التجارية رائدة على مستوى المنطقة من حيث اعتماد أفضل ممارسات فولفو، وقد طرحت الشركة مؤخراً وللمرة الأولى في المنطقة أول صالة عرض تقدم تجربة عملاء جديدة من فولفو ومركز للخدمة الشخصية، وبالتالي تقديم نهج جديد يركز على العنصر البشري في المبيعات وتقديم الخدمات.

لمزيد من المعلومات حول المشروعات التجارية- فولفو، يرجى الاتصال بالرقم المجاني 8823 800 أو زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.volvocars.com/ar-ae

نبذة عن مجموعة الفطيم للسيارات

تمتلك مجموعة الفطيم للسيارات حالياً محفظة كبيرة من شركات السيارات التي تغطي طيفاً كاملاً من حلول السيارات للعملاء من القطاع الخاص والمؤسسات التجارية على حد سواء. وتمتد محفظة الشركة لتغطي أكثر من 25 علامة تجارية عالمية للسيارات موزعة في أكثر من 170 موقعاً تغطي سلسلة القيمة الكاملة المرتبطة بالسيارات.

عن الفطيم

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمتاز الفطيم بهيكلية موزعة بين أربعة أقسام: السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة؛ ويتخطى عدد موظفيها 42,000 شخص في 25 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. كما أبرمت الفطيم شراكات مع أكثر من 200 علامة تجارية عالمية مرموقة ومبتكرة.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.alfuttaim.com

 302 total views,  1 views today

Next Post

مجموعة هدايا العيد المميزة من الرصاصي للعطور

كشفت الرصاصي، دار العطور المحلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن تشكيلةٍ من العطور الآسرة التي تشكل هدايا مثالية لرسم البهجة على وجوه الأحبة بمناسبة العيد المبارك. ويمكن للعملاء انتقاء أحد خيارات التشكيلة الواسعة من العطور المتوافرة في جميع متاجر العلامة، حيث تجمع إصدارات العلامة، على مدى أكثر من أربعة […]
مجموعة هدايا العيد المميزة من الرصاصي للعطور

اشترك معنا الان