اخبار ضيافة دبي

“مكبر صوت باور كونف بلوتوث” من “آنكــر”، مثالي للمنزل أو المكتب

مكبرات صوت محمولة بتقنية البلوتوث؛ مميزة بجودتها الإحترافية المناسبة للمكالمات الجماعية

لضمان عدم الإخلال بجودة المكالمات مع تزايد نسبة عمل الموظفين من المنزل أو العمل في المكاتب مع ظروف التباعد الإجتماعي؛ تقدم شركة “آنكر إنوفيشنز Anker Innovations” مكبرات الصوت الجديدة “آنكر باور كونف” بتقنية البلوتوث والتي تمنح الفرصة لعقد إجتماعاتك المهنية في أي مكان، مع درجة وضوح ومستوى مُحسّــن للصوت.

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ فراز مهدي، المدير الإقليمي للمبيعات في شركة “آنكر إنوفيشنز” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “يمكن استخدام ‘مكبر صوت باور كونف بلوتوث’ كهاتف مؤتمرات محمول أو كسماعات خارجية أو كمكبر صوت؛ وذلك من خلال قيامه بموازنة الصوت تلقائياً ليتناسب مع الاختلافات في مستوى الصوت والمسافة بين المستخدم والسماعة، حيث يعتبر مثالياً للاستخدام عند وجود عوامل تشتيت حول المتحدثين أو في حالة تعدد المهام لديهم”.

يمكن لـ “باور كونف” الاتصال بالهاتف المحمول أو الكمبيوتر المحمول؛ مما يضمن توفير القدرة للجميع على عرض وتقديم العروض التقديمية وإجراء مناقشات جماعية بسهولة، حيث يسمح الصوت المضخم الوارد لكل شخص في الغرفة بالاستماع والتحدث في الوقت نفسه، من دون أن يكون قريبًا من الجهاز، كما تُعد هذه الميزة مثالية للمعلمين الذين يجرون دروس التعلم الإلكتروني أيضًا.

يتميز الجهاز بتقنية الإلتقاط الصوتي متعدد الإتجاهات مع تزويده بستة ميكروفونات مصفوفة بشكل يغطي المساحات بشكل شامل بمستوى 360 درجة، لالتقاط أصوات متعددة من حوالي ثمانية أشخاص في الغرفة دون حدوث تشتت للأصوات، وهو متوافق مع خدمات منصات المكالمات الجماعية الشهيرة على الإنترنت؛ مثل “سكايب Skype”، و “جوجل هانج آوت Google Hangout”، و “فيس تايم Facetime”، و “زووم Zoom”، و “ويب إكس WebEx”، و”جو تو ميتنج GotoMeeting”، و “كروم بوكس Chromebox”.

تتوفر إمكانية الإتصال على مدار  24 ساعة متواصلة مع ‘مكبر صوت باور كونف بلوتوث’؛ وهو يأتي مزوداً بتقنية “آنكر باور آي كيو Anker PowerIQ”  المتكاملة التي تسمح بشحن الأجهزة الأخرى عبر مكبر الصوت “باور كونف” بسرعات شحن مُحسنة.

توفر حقيبة السفر المدمجة الصغيرة الحجم والخفيفة الوزن الحماية لمكبرات الصوت “باور كونف” أثناء السفر أو التنقل، ولا تتطلب معدات أخرى لإعدادها أو تجهيزها، وهي مثالية للمساحات الصغيرة

نبذة عن شركة “آنكــر إنوفيشنــز”: 

“آنكر إنوفيشنز Anker Innovations” هي شركة عالمية رائدة في مجال تقنيات شحن الأجهزة، فضلاً عن كونها مطور للمنتجات الاستهلاكية الخاصة بدعم تقنيات الصوت والتوجيه الأكثر ذكاءً و التحكّم الآلي بأجهزة المنزل و وتقنيات الترفيه المنزلي الناشئة؛ حيث يقود هذه الابتكارات خمسة علامات تجارية رئيسية؛ تتمثل في: آنكر Anker، و إيوفي Eufy، ونيبولا Nebula، ورواف ROAV، وساوندكور Soundcore. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.anker.com. ومع تمثيلها لتلك العلامات التجارية؛ فإن شركة “آنكر إنوفيشنز Anker Innovations” في دبي بالإمارات العربية المتحدة تدير المبيعات لمجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات والأدوات المتميزة في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان والبحرين وقطر والعراق ودول مجلس التعاون الخليجي والدول الأفريقية.

 20 total views,  1 views today

Contact Us On WhatsApp