اخبار ضيافة دبي

منتجع أتلانتس النخلة يستعد لإستقبال ضيوفه خلال عيد الفطر المبارك

تتضمن الإقامة تجارب فريدة والدخول المجاني لغرفة الحجرات المفقودة وغيرها من العروض الشيقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 مايو 2020: في إطار التحضيرات التي تواكب إستقبال عيد الفطر المبارك وتماشياً مع كافة التعليمات وتوجيهات السلامة الصادرة عن الجهات الحكومية في الدولة، يستعد منتجع أتلانتس النخلة في دبي لإستقبال ضيوفه خلال فترة عيد الفطر المبارك ،حيث تم إعداد مجموعة من خيارات الإقامة والعروض ذات القيمة المضافة للمقيمين في المنتجع.

تبدأ عروض الإقامة والخاصة بعيد الفطر من 795 درهم مع الحصول على قسيمة خصم بقيمة  200 درهم يتم استرجاعها على خدمات المطاعم و الألعاب المائية الشاطئية ونادي “شويكي”. كما يقدم المنتجع خلال فترة العيد خصم يصل إلى 30 بالمئة على خدمات المطاعم والتي تشمل “بريد ستريت كيتشن” الذي يفتح أبوابه بين 12:00- 3:00 ظهراً، ومن الساعة 5:00 عصراً حتى 10:00 مساءاً ومطعم “ذا شور” المتاح لتناول وجبات الغداء والعشاء بين 12:00- 3:00 ظهراً، ومن الساعة 5:00 عصراً حتى 10:00 مساءاً) ووجبة الغداء في مطعم “وايت” من الساعة 12:00ظهراً حتى الساعة 5:00 مساءاً. كما تتوفر خيارات وجبة العشاء في كلٍ من مطعم “نوبو” ومطعم “هاكاسان” ومطعم ” سي فاير” من الساعة 5:00 عصراً حتى 10:00 مساءاً.  كما يشمل خصم 30 بالمئة على كلٍ من المأكولات والمشروبات التي يقدمها ” مقهى بوسايدون” المواجه على حوض الأمباسودور لاجون الذي يضم أكثر من 65 ألف حيوان بحري ومقهى “بلاتوس”  الواقع في الردهة الرئيسية للمنتجع.

ولمحبي المغامرات والأنشطة المائية الشاطئية من الضيوف المقيمين في المنتجع،  فستتاح لهم فرصة الاستماع بالعديد من الفعاليات والحصول على خصم يصل إلى 20 بالمئة على جميع الألعاب المائية الواقعة على الشاطئ . وسيستمتع المقيمون في المنتجع من الخدمات التي يقدمها نادي “شويكي” كخدمات قص الشعر والعناية بالأظافر مقابل خصم يصل إلى 30 بالمئة. وفي نهاية إقامة الضيف بإمكانه أيضاً الحصول على استرجاع 200 درهم من قيمة الخدمات التي قام بها خلال فترة إقامته في المنتجع.

والإشتراطات الصحية المطبقة في المنتجع هي نتاج عمل دؤوب وتنسيق كبير مع الجهات الحكومية في الدولة ومجموعة من المتخصصين والخبراء العالميين في مجال تعزيز وتطوير برامج الصحة والسلامة والتعقيم للتعرف أكثر على ما يقدمه المنتجع والإجراءات الصحية

نبذة عن منتجع أتلانتس النخلة في دبي

يعد منتجع أتلانتس النخلة في دبي الوجهة السياحية الأولى في المنطقة وهو يقع على هلال جزيرة النخلة في دبي. وافتتح المنتجع الذي يغلب عليه طابع المحيطات الفريد في شهر سبتمبر من العام 2008. ويمتد المنتجع على مساحة 46 هكتاراً وهو يتضمن قائمة من المعالم المائية والترفيهية المتكاملة تشمل 17 هكتاراً من مدينة “أكوافنتشر” المائية المذهلة. ويضم المنتجع واحدة من أكبر البيئات البحرية في العالم، حيث يعيش في بحيراته أكثر من 65000 صنف من الكائنات البحرية. ومن أهمِّ معالمه “الحجرات المفقودة” وهي متاهة تحت الماء من الممرات والطرقات المتداخلة التي تمثل رحلة عبر مدينة أتلانتس الأسطورية. وتضم مدينة “أكوافنتشر” المائية ما يزيد على 18 مليون لتر من المياه العذبة التي تقدم تجارب مشوقة غير مسبوقة في منحدرات مائية، ونحو 2.3 كيلومتراً من الأمواج وحمامات السباحة والمرتفعات المائية ورشاشات المياه. ويضم أتلانتس أيضاً خليج الدلافين، الموطن التعليمي الراعي لهذه الكائنات؛ ومنطقة أسد البحر التي تقدم فرصة فريدة للتعرف على واحدة من أكثر الثدييات وداً. ويعد أتلانتس وجهة الضيافة الرائدة في المنطقة حيث يحتضن نخبة المطاعم العالمية البالغ عددها ٢٩ مطعماً من بينها “بريد ستريت كيتشن” و”هاكاسان” و”نوبو” و”روندا لوكاتيلي” و”سيفاير ستيك هاوس” ومطعم “أوسيانو” الحاصل على الجوائز والذي يقع تحت سطح الماء ومطعم “أيامنا” الذي يقدم أطيب المأكولات الشرق الأوسطية التقليدية و”وايف هاوس” الذي يعتبر وجهة الترفيه المتكاملة في دبي ومطعم وشاطئ “وايت” الذي يُعد المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بمنظر البحر. وعلاوة على ذلك، يحتوي المنتجع على مساحات تجزئة للمتاجر الفاخرة  فضلاً عن خدمات استضافة المؤتمرات والاجتماعات.

 38 total views,  1 views today

Contact Us On WhatsApp