اخبار ضيافة دبي

بلدية دبا الحصن تستعد لاستقبال عيد الفطر المبارك

اليحيائي: فرق متخصصة لعمل جولات وزيارات دورية ومفاجئة على جميع المحلات والأسواق التجارية والمنشآت الصحية والغذائية

مدينة دبا الحصن، 21 مايو 2020

كشف سعادة طالب عبدالله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، انتهاء البلدية كافة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال تزيين الشوارع والمناطق بالأشكال الهندسية المضيئة احتفالاً بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع ولإدخال الفرحة والبهجة والسرور على أهالي سكان المدينة الفاضلة.

وأوضح اليحيائي أن البلدية قامت بإعداد خطط وبرامج متخصصة ومتكاملة لإدارة أيام العيد، منها برنامج لتنظيم عمل مراقبي إدارة الخدمات العامة والبيئة من خلال التفتيش والرقابة والجولات التفتيشية المكثفة.

وأضاف اليحيائي أنه سيكون هناك طواقم متخصصة لعمل جولات وزيارات دورية ومفاجئة على جميع المحلات والأسواق التجارية والمنشآت الصحية والغذائية، وحملات تفتيشية على الصالونات ومراكز التجميل الخاصة بالرجال والنساء، للتأكد من تطبيقها الاشتراطات الصحية، والالتزام بكافة التدابير الاحترازية من خلال التعقيم المستمر والنظافة العامة للمنشأة ونظافة الأدوات المُستخدمة واتباع كافة الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا كوفيد19.

وذكر اليحيائي أن “مقصب” البلدية يفتتح أبوابه خلال أيام العيد من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة السادسة مساء، وسيكون الذبح تحت إشراف صحي كامل من قبل الأطباء البيطريين.

وأكد اليحيائي أن البلدية تقوم بجهود كبيرة في مكافحة الوباء بالتعاون مع الجهات المختصة ذات العلاقة، من خلال استمرارية برنامج التعقيم الوطني حيث تبذل البلدية والعاملين بها جهوداً كبيرة على مدار الساعة لتطهير وتعقيم مختلف المناطق والشوارع، حفاظاً على صحة السكان من منطلق دورها في خدمة المجتمع والحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين في المدينة الفاضلة.

ورفع سعادة طالب عبدالله اليحيائي مدير البلدية، بهذه المناسبة السعيدة أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وإلى كافة أهالي المدينة الفاضلة، داعياً المولى عزّ وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً باليمن والبركات.

 22 total views,  1 views today

Contact Us On WhatsApp