اخبار ضيافة دبي

احصل على عروض ترويجية استثنائية خلال احتفالات “العيد في دبي”

#خلك_في_البيت واحصل على عروض ترويجية استثنائية خلال احتفالات “العيد في دبي”

مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد، تشهد دبي العديد من العروض الترويجية المميزة على عدد من أبرز العلامات التجارية في قطاع التجزئة، والتي تشمل المستلزمات المنزلية، والملابس، والأحذية وغيرها، وتلبي مختلف الأذواق والاحتياجات. وتسلّط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة فيما يلي الضوء على عدد من أهم العروض الترويجية التي تم إطلاقها بمناسبة احتفالات “العيد في دبي”.

يمكن للمتسوّقين الفوز بجوائز قيّمة عند التسوّق من المحلات التجارية المتواجدة في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة من خلال المواقع الإلكترونية والتطبيقات التابعة لهذه المراكز، خدمة “آخر الصيحات تصلكم حتى باب البيت ” و”السوق الإلكتروني”. وستتاح الفرصة لأي شخص ينفق 300 درهم أو أكثر للفوز بمبلغ 10،000 درهم نقداً، أو الفوز بجوائز “التذكرة الذهبية” الفورية. المشاركة في هذه الحملة تتم بشكل رقمي حفاظاً على سلامة المتسوّقين.

ويقدّم مركز ميركاتو وتاون سنتر جميرا دليلاً متكاملاً للتسوّق أثناء العيد، حيث يضم هذا الدليل مجموعة من القطع المختارة خصيصاً للراغبين بالتسوّق والحصول على هدايا لأحبائهم خلال عيد الفطر السعيد. ويمكّن هذا الدليل المتسوّقين من الاطلاع على مختلف البضائع التي تقدّمها المحلات التجارية المتواجدة في مركز ميركاتو وتاون سنتر وذلك من خلال تصفح موقعهم الإلكتروني أو صفحات التواصل الاجتماعي لميركاتو وتاون سنتر جميرا ومن ثم زيارة المول لعملية الشراء فقط. سيفتتح ميركاتو وتاون سنتر جميرا أبوابه خلال فترة عيد الفطر للمتسوقين مع ضمان الالتزام بالتوجيهات والبروتوكولات المعمول بها، بما يتوافق مع مجموعة صارمة من معايير الصحة والسلامة الصادرة عن مختلف الدوائر والجهات الحكومية المعنية بمكافحة انتشار «كورونا» متمثلة بوزارة الصحة ووقاية المجتمع والهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث. والجدير بالذكر أنه سيتم إفتاح المواقف السفلية في ميركاتو إبتداءَ من يوم الخميس 21 مايو.

ويقدّم نخيل مول العديد من الهدايا وقسائم التسوّق من خلال قنواته عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال إجازة العيد، بالإضافة إلى سلال هدايا مصممة وفق الطلب من “دبياتشيكا” والتي تحتوي على التوابل والقهوة وزيت الزيتون والمكسرات والتمور والشوكولاتة. ويمكن للمتسوّقين الاختيار من مجموعة من السلال الجاهزة أو تخصيص السلال وفق اختيارهم لتقديمها لأحبائهم. وستتعاون “دبياتشيكا” مع “مامالوز كيتشن” لتقديم مسابقة طبخ مباشرة يشارك فيها عدد من أشهر الطهاة في دبي، وسيتم بث هذه المسابقة عبر صفحة “دبياتشيكا” على إنستغرام. ويمكن للمتابعين المشاركة من خلال الطبخ من منازلهم، أو الاكتفاء بمتابعة المنافسات والتصويت للمشاركين المفضلين لديهم للفوز.

الأزياء

يقدّم كلٌ من “بانانا ريبابلك” و”لاكوست” تخفيضات جزئية بنسبة 30 بالمئة على مجموعة مختارة من المنتجات، فيما تقدّم العلامات التجارية الأخرى، مثل “غاب” و”تيد بيكر” و”أرماني اكسشينج” و”موسكينو” و”جورجو أرماني” و”ديان فون فرستنبيرغ DVF” و”برونيلو كوتشينلي” و”إمبوريو أرماني”  و”كوتش” و”هارڤي نكلز”، تخفيضات من 30 وحتى 50 بالمئة على الأزياء والملابس، كما يمكن للمتسوّقين الحصول على تخفيضات تتراوح بين 30 و60 بالمئة في “لولوليمن” و”پول سميث” و”كايت سبايد”، بينما تتراوح التخفيضات في “بالمان” و”بيير كاردان” و”أزارو” من 70 وحتى 75 بالمئة على تشكيلة مختارة من البضائع. ويقدّم “ماركس وسبنسر” خصماً خاصاً بنسبة 20 بالمئة عند التسوّق عبر الإنترنت. ومن جهته يقدّم “أمريكان إيجل أوتفترز” عرض “اشتري قطعتين واحصل على الثالثة مجاناً” على جميع منتجاته من الأزياء.

الأحذية والاكسسوارات

يقدّم “ستيڤ مادن” عرضاً خاصاً على الأحذية احتفالاً بالعيد، حيث يمكن للمتسوّقين الحصول على عرض “اشتري قطعتين واحصل على الثالثة مجاناً”، فيما يقدّم “كرت جايجر” عرض “اشتري قطعة واحصل على الثانية مجاناً” على جميع الأحذية المتوفرة. أمّا أصحاب الذوق الرفيع فيمكنهم الحصول على تخفيضات من 25 وحتى 60 بالمئة لدى “مانولو بلانيك”، بالإضافة إلى تخفيضات بنسبة 30 بالمئة لدى “جوسيبي زانوتي” على تشكيلة مختارة من المنتجات، فيما يقدّم “كول هان” تخفيضات بنسبة 30 بالمئة على جميع منتجاته. وسيحصل المتسوّقون عند شراء حذائين من “كاربيزا” أو “لو كونفورت” على خصم بنسبة 40 بالمئة على المنتجات الأخرى في المتجر. ولمحبي الرياضة، يقدّم “دينامكس سبورتس” تخفيضات جزئية من 25 وحتى 75 بالمئة على الأحذية والاكسسوارات الرياضية.

مستحضرات التجميل

تشهد المدينة العديد من العروض على مستحضرات التجميل والعناية خلال فترة عيد الفطر السعيد، حيث يقدّم “نيلز يارد ريميديز” عروضاً حصرية، فيما يقدّم “مكياجي” عرض “اشتري قطعتين واحصل على الثالثة مجاناً” على مجموعة مختارة من المنتجات، بالإضافة إلى العديد من العروض الخاصة وتخفيضات بنسبة 25 بالمئة عند التسوّق عبر الإنترنت. ويقدّم “إيف روشيه” كاتالوج إلكتروني جديد يتيح الفرصة لمحبي مستحضرات التجميل الاختيار من تشكيلة واسعة من منتجات المكياج والعناية بالبشرة، والتي يمكن توصيلها مباشرةً إلى المنزل خلال العيد.

التجديدات المنزلية

تقدّم العديد من متاجر الأثاث والاكسسوارات المنزلية عروضاً خاصة احتفالاً بالعيد، حيث يقدّم كل من “بلومينغديلز هوم” و”عاتي” تخفيضات جزئية من 30 وحتى 50 بالمئة على الأثاث والاكسسوارات المنزلية. ويقدّم “تاڤولا” خصماً جزئياً من 25 وحتى 75 بالمئة، بينما تشهد متاجر “هوم سنتر” تخفيضات من 25 وحتى 75 بالمئة، فيما يقدّم “هوم بوكس” تخفيضات من 25 وحتى 50 بالمئة. ويمكن لعملاء متجر “2 إكس ال للمفروشات” الحصول على خدمة التوصيل المنزلي مجاناً عند التسوّق عبر الإنترنت خلال فترة عيد الفطر، بينما سيحصل كل شخص يشتري جهاز تلفزيون سامسونج QLED 8K أو تلفزيون سامسونج QLED 4K على جهاز صوت مجاناً من شركة سامسونج جلف للإلكترونيات.

الأطفال

تتيح العلامة التجارية “ليغو” الفرصة للعائلات لتعزيز قدرات أطفالهم خلال العيد مع عرض “اشتري قطعتين واحصل على الثالثة مجاناً”، والذي يشمل مجموعة مختارة من المنتجات، بينما يمنح متجر “أبركرومبي كيدز” المتسوّقين خصماً بمقدار 100 درهم عند التسوّق بقيمة 500 درهم، بالإضافة إلى عرض “اشتري قطعة واحصل على الثانية بنصف السعر” على جميع المنتجات في المتجر. ويقدّم “توك توك” عرض “اشتري قطعتين واحصل على الثالثة مجاناً على جميع منتجاته، فيما يقدّم “إمبوريو أرماني كيدز” تخفيضات من 30 وحتى 50 بالمئة خلال عيد الفطر، ويقدّم “جاكادي” تخفيضات بنسبة 30 بالمئة على كافة ملابس الأطفال في متجره.

ويقدم بنك رأس الخيمة الوطني، الراعي الرئيسي لاحتفالات “العيد في دبي”، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، العديد من العروض الترويجية، حيث يتيح لعملائه من حاملي بطاقات الائتمان الفرصة للحصول على بطاقة هدايا بقيمة تصل إلى 1،500 درهم عند التسوّق عن طريق الإنترنت حتى 31 مايو 2020. ويمكن للعملاء المشاركة في هذا العرض من خلال إرسال “ECOM” إلى الرقم 7010 من هاتفهم المسجّل لدى البنك.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.visitdubai.com.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي دبي للسياحة

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 24 total views,  1 views today

Contact Us On WhatsApp