اخبار ضيافة دبي

الفطيم للتكنولوجيا تطبق حلول جينيسيس للعمل عن بعد الفطيم للتكنولوجيا تطبق حلول جينيسيس للعمل عن بعد لضمان استمرارية أعمال القطاعات الاقتصادية الحيوية في دولة الإمارات

دولة الإمارات العربية المتحة، دبي: 28 مايو 2020: نفذت الفطيم للتكنولوجيا عدداً من الاستراتيجيات الضرورية لعملائها من مراكز الاتصال، حيث مكّنت الشركة التابعة لمجموعة الفطيم وكلاء خدمة العملاء من العمل عن بعد، بما يضمن استمرارهم في إنجاز المهام الضرورية خلال أزمة فايروس كوفيد- 19، وذلك بالتعاون مع Genesys®، الرائدة عالمياً في مجال تجارب العملاء وحلول مراكز الاتصال.

وقد وضع فريق العمل في شركة الفطيم للتكنولوجيا حلولاً تتيح العمل عن بعد بشكل آمن وسلس باستخدام السيرفرات السحابية  والمحلية من جينيسيس، واستفاد العديد من العملاء في قطاعات حيوية بدولة الإمارات بما في ذلك القطاع الحكومي، الرعاية الصحية، الخدمات المالية، إضافة إلى شركات الطيران، من عرض ” جينيسيس ريبد” وبرنامج الفطيم #BeAloneTogether، لتعزيز إمكانيات العمل عن بعد لدى وكلاء مراكز الاتصال.

ونتيجة لقيام الفطيم للتكنولوجيا بالمبادرة واتخاذ خطوات فعالة لتزويد مختلف القطاعات بهذه الحلول المبتكرة، تمكن أكثر من 500 وكيل لمراكز اتصال خدمة العملاء، من مواصلة العمل عن بعد لتقديم خدمات هامة وحيوية وضمان استمرارية الأعمال واستدامتها.

وقال قال مورالي سيرباكام، المدير التنفيذي في الفطيم الهندسية للتقنية المحدودة: “قبل ظهور المؤشرات المبكرة لتأثير وباء  كورونا (كوفيد – 19) على قطاع الأعمال، تابع فريق العمل عن كثب الاتجاهات العالمية الخاصة بالعمل عن بعد والتي نشأت في المناطق  التي انتشر فيها الوباء، وتواصل الفريق مع عملائنا على وجه السرعة لضمان مواصلة الأعمال أنشطتها بوتيرة سلسة تتلاءم مع الموعد المحدد لتنفيذ المهام، وكجزء من برنامجنا الإقليمي #BeAloneTogether، وبما يتوافق مع المساعي والجهود المتواصلة لمجموعة الفطيم، نؤكد التزامنا الثابت بدعم المجتمع المحلي وشركائنا في هذه الأوقات الاستثنائية، إن صحة وسلامة عملائنا وموظفينا تأتي في طليعة أي قرار نتخذه، ونحن ملتزمون بالمحافظة على صحتهم وسلامتهم وأمنهم والتي هي في مقدمة الأولويات في كافة عملياتنا التجارية”.

وأضاف: “نود أن نتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى الأبطال الذين يعملون بصمت، موظفي خدمة العملاء الذين يعملون بلا كلل ويبذلون أقصى ما بوسعهم للمحافظة على استمرارية العمليات التجارية لعملائنا وتقليل الآثار الاقتصادية على قطاع الاعمال إلى أدنى حد ممكن، وقد”قام فريق العمل في الفطيم للتكنولوجيا بتنفيذ خطة عمل متينة للتخفيف من آثار الوباء، وبما أتاح للقطاعات الحيوية في دولة الإمارات مواصلة تشغيل عملياتها كالمعتاد وتحقيق أهدافها الرئيسية، نشعر بسعادة كبيرة للنتائج الرائعة التي حققتها هذه الخطة وكذلك للاستجابة السريعة لفريق العمل ومستويات الأداء العالية التي تميزوا بها، وقد نتج عن ذلك عدم تأثر العمليات لدى عملائنا جراء تداعيات انتشار الوباء”.

نبذة عن الفطيم الهندسية للتقنية المحدودة:

تقدم الفطيم الهندسية للتقنية المحدودة للعملاء حلولاً متكاملة في مجال الهندسة وتكامل النظم. تأسست الشركة قبل أكثر من 45 عاماً وتعتبر الذراع الهندسي في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر، حيث توفر مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات لقطاع الإنشاءات، والتي تتنوع من تكييف الهواء وحلول السقالات والوصول والمصاعد والسلالم المتحركة والتحكم والسلامة وإدارة المرافق ومنتجات البناء والجوانب الميكانيكية والكهربائية والسمكرة بالإضافة إلى البنية التحتية التقنية والتحوّل الرقمي.

تواصل الشركة تمثيل أبرز العلامات التجارية العالمية بنجاح، ومنها أفترون، آيرديل، هيتاشي، جونسون كونترول، توتو، إل إم، توشيبا، روكا، كرانتز وغيرها. ويقدم القسم المعني بالتقنية حلول الأعمال المتكاملة للعملاء من المؤسسات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، والتي تتضمن حلول الشبكات والاتصال عبر بروتوكول الإنترنت والبنية التحتية وحلول مراكز الاتصال وتطبيقات الأعمال والأنظمة متدنية الجهد والحلول الاحترافية للصوت والصورة إلى جانب الخدمات المدارة.

وتكتمل تلك الحلول بفضل خدمات متنوعة تشمل إدارة المشاريع والتركيب والاختبار والتشغيل وعقود الصيانة لما بعد البيع. ويشمل الشركاء نخبة من الأسماء المرموقة من أمثال باناسونيك وألكاتل-لوسنت إنتربرايز ومايكروسوفت بزنس سوليوشنز وغيرها، وتدير الشركة أعمالها حالياً في الإمارات ولديها مكاتب فرعية في كافة أنحاء باكستان.

نبذة مجموعة عن الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً  ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية؛ وهي السيارات والخدمات المالية والعقارات والبيع بالتجزئة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، حيث تدير قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وافريقيا، وهي شريكة لأكثر من 200 من العلامات التجارية الأكثر إثارةً للإعجاب وابتكاراً في العالم.

تتبنى مجموعة الفطيم أسلوباً ريادياً وتركز جهودها على حاجات وتطلعات العملاء، يما يمكنّها من الاستمرار في النمو والتوسع وتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء ضمن المجتمعات التي تنشط فيها.

وبالارتقاء بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة التي تؤمن بها، تواصل الفطيم إثراء حياة وتطلعات عملائها كل يوم

 23 total views,  1 views today