اخبار ضيافة دبي

عزيزي للتطوير العقاري توظف أكثر من 100 متخصص عزيزي للتطوير العقاري توظف أكثر من 100 متخصص لدعم عملياتها التجارية

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 28 مايو 2020] – أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، عن زيادة عدد الموظفين في عملياتها التجارية من خلال استقطاب 40 موظفًا جديدًا، مع وجود خطط أخرى لديها لتوظيف 60 شخصًا آخر خلال الشهرين المقبلين. وسيعمل الموظفون الجدد في إدارة خدمة العملاء، بما في ذلك فرق رعاية العملاء والرهن العقاري والمبيعات والتسويق، إضافة إلى العديد من الوظائف التشغيلية الأخرى.

وتأتي هذه الزيادة استجابة لتنامي استفسارات المبيعات، ما يعكس ارتفاع الطلب الحالي على عقاراتها عالمية المستوى، والجهود المستمرة من جانب الشركة لتعزيز التركيز على العملاء وتوفير أعلى درجات الشفافية.

وتضم قائمة الموظفين الجدد ثمانية مديرين كبار يمتلكون خبرات واسعة في القطاع العقاري، إضافة إلى العديد من مديري خدمة العملاء والمديرين التنفيذيين الذين سيتولون قيادة استراتيجية عزيزي الجديدة لخدمة العملاء، والعمل على تحقيقها. ويتزامن ذلك مع حرص المطور على زيادة عدد الاتصالات، وتحديث المعلومات حول المشاريع، وتنظيم الزيارات للمواقع، واستحداث المزيد من قنوات الاتصالات لتقديم المعلومات المطلوبة. وعلاوة على ذلك، حرصت عزيزي على تقليل وقت الاستجابة للرد على الاستفسارات وحل القضايا إلى أقل من 24 ساعة. ومن جهة أخرى، تم تكليف قسم خدمة العملاء أيضًا باستكشاف المزيد من الطرق المبتكرة لتعزيز سعادة العملاء بعد النجاح الذي أحرزته الإعلانات عن المفاجآت السارّة الأخيرة، والتي كان من بينها المفاجأة التي قدمتها لمالكي المنازل في “مينا”، المشروع المتميز على الهلال الشرقي من نخلة جميرا، واستثمارها مبلغًا قدره 10 ملايين درهم لتعزيز المنطقة الخارجية المحيطة بالمشروع بالكامل، وإنفاقها أكثر من 88 مليون درهم لإثراء ريفيرا، مشروعها المستوحى من النمط المعماري الفرنسي المتوسطي ​​الذي يضم 16,000 وحدة في مدينة محمد بن راشد، للارتقاء بالديكورات الداخلية بالمجان لعملائها.

ويساعد القسم ذاته أيضًا العملاء وطمأنتهم بشأن عدم قدرتهم على الوفاء بالتزاماتهم المالية، مثل فقدان الوظيفة أو المسائل العائلية، ومنحهم عددًا من الحلول المالية من خلال قسم الرهن العقاري وعلاقاته وشراكاته الوثيقة مع بعض المؤسسات المالية الرائدة في المنطقة.

وقال السيد أفضل حسين، الرئيس التنفيذي للعمليات في عزيزي للتطوير العقاري: “بعد إجراء التحليل الدقيق لآليات العمل الداخلية، قررنا استقطاب عدد من المتخصصين ذوي الخبرات العالية إلى عملياتنا، كخطوة مهمة لضمان جودة الخدمة التي يستحقها عملاؤنا، الأمر الذي يعكس طموحنا وسعينا المستمر لتحسين مستويات الشفافية ورضا العملاء وإسعاد أصحاب المنازل”.

وأضاف: إن التركيز على العملاء لا يقتصر على ضمان النزاهة فحسب، بل يعتبر عاملاً أساسيًا يساعد الشركة على النجاح. وتعتبر التفاعلات قبل وبعد البيع مهمة للغاية لتوفير خدمات ممتازة تتجاوز التوقعات، ومن شأن توظيف هذا العدد الكبير من الخبراء أن يكون بمثابة محرك رئيسي لترسيخ نموذج جديد لضمان الكفاءة في خدمة العملاء”.

من جهته قال سانديب باتانيا ، مدير الموارد البشرية في عزيزي للتطوير العقاري: “يسرنا الترحيب بالكوادر المتنوعة من المواهب التي انضمت إلى عملياتنا التجارية، ونحن على يقين تام أنها ستساعدنا في تحقيق أهداف عملياتنا. ومن خلال عملية التوظيف الانتقائية الدقيقة للغاية، سيكون للكفاءات الجديدة تأثيرات قوية على مساعينا المستمرة الرامية لتحقيق التميز في عملياتنا التشغيلية”.

وتعتزم عزيزي إكمال 3,000 وحدة تقريبًا خلال العام الجاري بعد إنجازها بالفعل مشروعين في الفرجان، وهما: سامية وفريشتا في يناير وفبراير على التوالي. وفي الربع الأول من هذا العام، صبّت عزيزي أكثر من 112 سقفًا، واستخدمت أكثر من 55,970 مترًا مكعبًا من الخرسانة، وشيدت مساحة بناء قدرها 1,326,978 قدمًا مربعًا، ​​بمتوسط ​​شهري يصل إلى 8% تقريبًا، وتسجيل ما يزيد على 1,637,421 ساعة عمل فردية.

 173 total views,  1 views today