اخبار ضيافة دبي

لوجيتك جي تطرح لوحة مفاتيح من دون لوحة الأرقام تنكيلس لوجيتك جي 915   المخصصة للألعاب

تمزج لوحة المفاتيح جي 915 تي كيه إل (G915 TKL) بين التصميم المتطور والتقنيات المتقدمة والهندسة الحديثة للحصول على لوحة مفاتيح مدمجة كاملة المواصفات، من دون لوحة الأرقام الجانبية

أعلنت لوجيتك جي، العلامة التجارية التابعة لشركة لوجيتك (SIX: LOGN) (ناسداك: LOGI) و هي شركة مبتكرة رائدة في تقنيات ومعدات الألعاب اليوم عن إطلاق لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية اللاسلكية الخالية من لوحة الأرقام الجانبية جي 915 G915 TKL Tenkeyless LIGHTSPEED Wireless RGB Mechanical Gaming Keyboard))، والتي تقدم نفس التقنيات الأساسية وتجربة لوحة مفاتيح جي 915 الحائزة على الجوائز، ولكن بحجم أصغر وبدون مفاتيح الأرقام الجانبية. وتقدم لوحة المفاتيح الجديدة تقنية لايتسبيد (LIGHTSPEED) اللاسلكية عالية الأداء، ولايتسينك آر جي بي (LIGHTSYNC RGB) ومفاتيح الألعاب الميكانيكية ذات الشكل المبسّط لتصميم فائق الروعة لا مثيل له مع أداء فائق ولعب دقيق – وكل ذلك مع عمر بطارية يصل حتى 40 ساعة.

فمع توفير جميع المفاتيح الهامة للألعاب، تتناسب لوحة المفاتيح الجديدة (Logitech G915 TKL) مع مساحات الألعاب الأصغر ويمكن حملها بسهولة إلى فعاليات الشبكات المحلية اللاسلكية أو منزل أحد الأصدقاء. كما تحتوي اللوحة على مساحة لتخزين الدونجل اللاسلكي لايتسبيد (LIGHTSPEED) خلف لوحة المفاتيح. وبدون لوحة الأرقام، يحصل اللاعب على مساحة إضافية لتقريب الماوس من لوحة المفاتيح، وتقريب اليدين من بعضهما البعض وجعل الجسم أكثر تركيزًا لتحسين الراحة والانسجام، وهي ميزة هامة للعديد من اللاعبين.

وقال أوجيش ديساي، نائب الرئيس والمدير العام لوحدة لوجيتك للألعاب (Logitech Gaming): “منذ إطلاق  لوحة المفاتيح لوجيتك جي 915 (G915) الأصلية، طالب هواة الألعاب باستمرار في الحصول على نفس التكنولوجيا في تصميم أصغر وبدون مفاتيح الأرقام. وتجمع لوحة المفاتيح الجديدة جي 915 (G915 TKL) بين الإمكانيات اللاسلكية للايتسبيد (LIGHTSPEED Wireless) وإضاءة آر جي بي (RGB) وعمر البطارية المذهل وكل هذا ضمن تصميم أنيق ورقيق للغاية مما يخلق معيارًا جديدًا لألواح مفاتيح الألعاب.”

وتتميز لوحة المفاتيح هذه بتقنية لوجيتك جي المسماة لايتسبيد (LIGHTSPEED) اللاسلكية الحائزة على الجوائز ما يمكنك من الحصول على معدل تقرير سريع للغاية يصل إلى 1 مل ثانية مع ما يصل إلى 135 يومًا من الألعاب اللاسلكية بدون توقف عند إيقاف الإضاءة (بافتراض ثماني ساعات من اللعب يوميًا). ولأول مرة، تقوم لوجيتك جي بتزويد  لوحة مفاتيح لاسلكية بدون مفاتيح أرقام جانبية بتقنية لايتسبيد (LIGHTSPEED) مع تمكين إضاءة لايتسينك آر جي بي (LIGHTSYNC RGB). فمع إضاءة لايتسينك LIGHTSYNC))، يمكنك اختيار ما يقرب من 16.8 مليون لون من خلال برنامج الألعاب المتطور لوجيتك جي هاب (Logitech G HUB) للحصول على تجربة ألعاب آر جي بي غامرة. فمن خلال تفعيل موجة اللون آر جي بي، يمكن للاعبين اللعب لمدة 40 ساعة، بدون توقف بشحنة واحدة.

وتتميز لوحات مفاتيح الألعاب الميكانيكية جي 915 تي كيه إل (G915 TKL) بأداء لوجيتك جي عالي المستوى،

وتجربة كتابة أكثر راحة. وتتوفر اللوحة في اختيارات مفاتيح جي إل لينيار (GL Linear) أو جي إل تاكتايل (GL Tactile) أو جي إل كليكي (GL Clicky) لمطابقة تفضيلات اللاعب، ويوفر الإصدار الخطي لينيار ضغطًا سلسًا على المفاتيح، في حين أن الإصدار اللمسي تاكتايل يعطي تحفيزًا ملحوظًا للاعبين الذين يفضلون ردود الفعل المباشرة. ويوفر إصدار كليكي تجربة كتابة مسموعة مع ردود فعل ملموسة، بحيث يمكنك إزعاج من يشاركوك الغرفة أو الافتخار بقدرات اللاعب!

تم تصميم جميع هذه التقنيات والابتكارات بعناية في واحدة من أنحف لوحات المفاتيح الميكانيكية على مستوى الصناعة وهي لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية الأكثر تقدمًا حتى الآن التي تنتجها لوجيتك جي.

 20 total views,  1 views today