اخبار ضيافة دبي

معهد الخليج للأحجار الكريمة يطلق منصة الأكاديمية الإلكترونية

معهد الخليج للأحجار الكريمة (GIG) يطلق منصة الأكاديمية الإلكترونية هذا العام بسلسلة من الندوات المثيرة المتاحة للجميع عبر الإنترنت. كما ستقدم GIG ندوات عبر الانترنت باللغة العربية مما يجعلها المؤسسة الأولى والوحيدة من نوعها لتقديم مثل هذا العرض. ستغطي الندوات عبر الإنترنت مجموعة من المواضيع المختلفة بدءًا من التعرف على الزمرد والجاد إلى فهم مدى تعقيد تحليل الأدوات المعملية مثل Raman Spectroscopy.

يمكن لعشاق الأحجار الكريمة ، وأعضاء الصناعة ، والمستثمرين وأولئك الذين يرغبون في الدخول في هذا المجال أن يشتركوا جميعًا للتعلم من أفضل خبراء الأحجار الكريمة في العالم. الندوات عبر الإنترنت مناسبة أيضًا لأولئك الذين يمتلكون متاجر المجوهرات أو المحلات التجارية الذين يرغبون في إضافة المهارات والمعرفة إلى تجارتهم. يسر GIG أيضًا تقديم ندوات عبر الإنترنت مخصصة عند الطلب .

وستترأس مديرة الأكاديمية الفاخرة Eva Kountouraki عددًا من الندوات عبر الإنترنت ، تليها الأستاذة منى البلوشية التي ستقدم بعض الندوات عبر الإنترنت باللغة العربية.

شغف إيفا كونتوراكي بهذا المجال دفعها إلى إثراء شبكتها ومعرفتها الصناعية في جميع أنحاء العالم ؛ عملت عالمة الأحجار الكريمة ذات الخبرة العالية مع أهم المعاهد حول العالم وهي فخوره بمشاركة معرفتها للعالم.

سيحصل الحاضرون على شهادة حضور من أكاديميتنا الإلكترونية وهي عضو في الاتحاد العالمي للمجوهرات CIBJO ، سيكون هناك جزءًا من جلسة الأسئلة والأجوبة في نهاية الندوة عبر الويب للرد على الأسئلة التي قد تكون لديهم. ندوة الإنترنت الأولى ستكون بعنوان “The Ever-fascinating Emerald” ” الزمرد المذهل ” بتاريخ 31 مايو في تمام الساعة 11 صباحًا ، ويمكن للأشخاص الاشتراك في موقع GIG على الإنترنت أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي .

معهد الخليج للأحجار الكريمة هو أول معهد للأحجار الكريمة في الشرق الأوسط ، ولد برؤية للكشف عن إمكانيات عمان ومنطقة الخليج لتصبح المركز العالمي لصناعة الرفاهية. توفر أكاديمية GIG تعليمًا عالي الجودة يلتزم بأعلى المعايير التعليمية والأخلاقية الدولية.

نظرًا لقدرات GIG التكنولوجية والبحثية ، فهي الشريك المثالي لأي شركة تعمل في قطاع المجوهرات والأحجار الكريمة. تدعم GIG عملائها بشهادة الأحجار الكريمة المركبة والغير مركبة وهي مكرسة للبحث العلمي المستمر والداؤب بأكاديميتها المجهزة بالكامل لأعدادمتخصصي و علماء الغد في قطاع الأحجار الكريمة.

 36 total views,  1 views today