اخبار ضيافة دبي

 شرطة عجمان تربط خدماتها الرقمية ببوابة عجمان للدفع الذكي

أعلنت شرطة عجمان عن ربط خدماتها الرقمية ببوابة عجمان للدفع الذكي. ومن شأن هذه الخطوة أن تتيح للجمهور دفع رسوم الخدمات التي تقدمها شرطة عجمان بكل سهولة وراحة من خلال طرق وقنوات الدفع المتنوعة التي تواكب أحدث الطرق والتقنيات العالمية.

وفي هذا الشأن، قال اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان: “نجحت شرطة عجمان في تطوير منظومة أجهزتها وخدماتها الأمنية حيث استطاعت بأن تقفز إلى أعلى المراتب على مستوى العالم لتوفر بيئة أمنية للمقيمين في الإمارة. ونحن هنا نعزز هذه الجهود المبذولة بربط خدماتنا الرقمية ببوابة عجمان للدفع الذكي التي تقدم خيارات وقنوات دفع متعددة ومنتشرة في جميع أنحاء الدولة.”

وأضاف سعادته: “سعيدون بعقد هذه الشراكة الاستراتيجية مع دائرة المالية بعجمان حيث أننا نركز جهودنا على الارتقاء بكفاءة خدماتنا التي نقدمها للجمهور وذلك من خلال تسهيل إجراءات حصولهم على الخدمة عبر بوابة عجمان للدفع الذكي التي توفر السهولة والراحة ودرجة عالية من الأمان، مما يضمن تحقيق رضاهم.”

من جانبه، قال سعادة مروان أحمد آل علي، مدير عام دائرة المالية بعجمان: “فخورون بدعم شرطة عجمان التي تبذل كل ما يمكن من جهود للارتقاء بالخدمات الأمنية التي تقدمها للجمهور وتعزيز مسيرة الأمن والأمان في الدولة. ونحن بدورنا نساهم بدعم هذا الهدف السامي من خلال المساهمة بتقديم حلول دفع ذكية تلبي احتياجات الجمهور وتوفر عليهم الوقت والجهد.”

وأضاف سعادته: “يأتي هذا التعاون نتيجة تضافر جهود دائرة المالية وشرطة عجمان التي تسعى إلى رفع كفاءة عملياتها وتقديم خدماتها بطرق أكثر احترافية وأمان من خلال الربط ببوابة عجمان للدفع الذكي التي توفر خيارات وقنوات دفع متنوعة صممت وفق أعلى المعايير العالمية.”

وتوفر بوابة عجمان للدفع الذكي لشرطة عجمان نظام دفع موحد يتميز بالمرونة ويلبي احتياجاتها ويوفر لها قدرة عالية على المتابعة والرقابة الآنية لجميع إيراداتها. كما تقدم لها البوابة تقارير إحصائية ومالية شاملة ودقيقة تساعد على اتخاذ القرار لكافة المستويات.

حول بوابة عجمان للدفع الذكي:

بوابة عجمان للدفع الذكي هي منصة دفع رقمية متكاملة أطلقتها دائرة المالية في حكومة عجمان وصممت لتلبية احتياجات جميع فئات المتعاملين سواء من الأفراد أو الشركات حيث توفر قنوات وخيارات دفع متعددة تتميز بالسهولة والراحة والأمان.

توفر بوابة عجمان للجهات الحكومية نظام دفع موحد يتميز بالمرونة ويلبي احتياجات مختلف الدوائر الحكومية ويوفر لهم قدرة عالية على المتابعة والرقابة الآنية لجميع الإيرادات الحكومية. كما تقدم البوابة تقارير إحصائية ومالية شاملة ودقيقة تساعد على اتخاذ القرار لكافة المستويات الحكومية، وخدمات تقلل المدة الزمنية المستغرقة لإنهاء المعاملات، مما يضمن إسعاد المتعاملين.

 44 total views,  1 views today